صور تهنئة رمضان المبارك 2020 مع أجمل الأدعية

تهنئة رمضان مع كتابة الاسم

في شهر رمضان المُبارك خاصّة وفي سائر العام عامّةً، لعلّ عبادة الدعاء من أرقى العبادات التي كلف بها المسلم طوال العام، لما تنطوي عليه من معاني التوكل والاستعانة بالله عز وجل، والتسليم بطلاقة قدرته وإسناد الأمر إليه في كل صغيرة أو كبير، وإذا كان هذا حال الدعاء في سائر العام فهو حاله في رمضان، بل يصبح أكثر استحباباً وأجدى منفعة لأن رمضان شهر العطاء والرجاء والفضل والبركة، فهو مظنة استجابة الدعاء والفوز بعطاء الله عز وجل، بالإضافة إلى كل ذلك فإننا بحاجة ماسة ودائمة إلى الدعاء وطلب المدد من الله عز وجل فهو القائل: (قل ما يعبأ بكم ربي لولا دعاؤكم).

لأجل ذلك فإننا نسوق طائفة من أجمل صور تهنئة رمضان المبارك 2020 مع باقة رائعة تضم الأدعية الجميلة التي ينبغي أن نحرص عليها في شهر رمضان لنضمن بفضل الله وكرمه أن ننعم بالتوفيق والسعادة في الدنيا والآخرة، فتابعو أدعيتنا وشاركوها أصدقائكم ومعارفكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأرسلوها إلى كل من يهمكم أمره وتتمنون له الخير.

أجمل أدعية تُقال في رمضان

  • اللهم انا نسألك من فضلك العظيم، أن تمن علينا بفيض جودك ومنك وكرمك فتبلغنا رمضان بعافية وسلامة وقوة في أبداننا، وإرادة في قلوبنا ونفوسنا، وأن تمكنا من زمام أهوائنا، وأن تتم علينا فضلك وتقسم لنا في شهرنا ما يبلغنا رضاك ويعشمنا في جنتك، ويخرجنا من الشهر الكريم بخير حال، ناجين من سخطك فائزين بعفوك، منعمين بعتقك من النيران، يا حنّان يا منان.
  • اللهم ما كتبت لنا من الطاعة في رمضان وما يسرت لنا من ألوان العبادات وصور الإحسان، فاجعله خالصاً لوجهك الكريم ولا تجعل لأحد من خلقك فيه شيء، وكلله بالقبول، وثقل به الموازين وانفعنا به في الدنيا ويوم الدين، يا رب العالمين.
  • يا رب إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، عفواً شاملاً تاماً عاماً عن كل ما صدر منا بعمد أو دون عمد، وما وقعنا فيه بعلم أو بجهل، فإننا نشهدك أننا لم نعصيك استهانة بمقامك العظيم، ولا تهاونا بعقابك الأليم، وإنما هو ضعف فينا سلط علينا وغلبت علينا شقوتنا، فإن لم تغفر وترحم فلنكونن من الخاسرين.
  • يا كريم جعلت لنا في العام شهراً للكرم والجود والعطاء فأغدق علينا من نعمك، واكسنا ثياب العافية التي تمس أبدانا وتمس شغاف قلوبنا، فنتمتع بنعيم الحياة وزينتها دون ضجر أو كدر، واجعل يا كريم شهرك الكريم نهاية لمعاناتنا، ونقطة يقف عندها تخبطنا وحيرتنا، وبداية للهداية والصلاح والفلاح والنجاح الدائم على كل مستويات حياتنا، يا رب اجعل رمضان وما بعده أفضل من كل ما سبقه، واكتب لنا فيه سعادة لا نشقى بعدها أبداً، يا من أنت على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

صور تهنئة رمضان 2020

تهنئة رمضان لصديقتي

تهنئة رمضان كريم

تهنئة نهاية رمضان

تهنئة نصف رمضان

نموذج تهنئة رمضان

تهنئة نهاية رمضان والعيد

تهنئة رمضان متحركة

أدعية رمضانية جميلة

  • يا رب نستعين بك، ونتوسل إليك ونقسم بك عليك، أن ترفع عنا ما حل بنا من البلاء، والوباء وأن تنقذنا من دركات العناء والشقاء، يا رب قلت حيلتنا وأعلنا على مسامع الدنيا ضعفنا وانكسارنا وذلتنا، وجئناك يا رب نلق بين يديك حاجتنا فالطف بنا ولا تردنا، واجعل شهر رمضان وقدومه خيراً علينا ونهاية للهلع والخوف الذي بات يسكن قلوبنا وعقولنا، وأنت يا كريم أرحم بنا منا فعافنا وأجرنا وكن معنا ولا تكن علينا، يا رب نلجأ اليك رغم خطايانا فما لنا رباً سواك، فحقق لنا في رمضان رجاءنا واكتب لنا نجاة وخلاصاً مما نحن فيه عاجلاً غير آجل، يا الله.
  • يا ب اقسم لنا في رمضان صحبة الذكر والشكر والقرآن، وأعنا على تلاوته آناء الليل وأطراف النهار، وارزقنا فيه من ألوان البر والخير ما يغننا ويسعدنا في الدنيا والآخرة، إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم في رمضان اجعلنا ممن تتنزل عليهم رحماتك، وتشملهم لطائفك، وتغمرهم بركاتك، واجعلنا من المتقين والصالحين والمخلصين والموفقين إلى الصدقات وفعل الخيرات، ومستجابي الدعوات، واسعدنا بالتوفيق.
  • يا رب لا تخرجنا من شهر رمضان إلا وأنت راض عنا، وقد بلغتنا ما نتمنى من خيري الدنيا والآخرة، يا رب ارزقنا في الدنيا رفقة الصالحين والمؤمنين والعابدين والتوابين والأوابين، واجعلنا من أهل الإيمان واليقين، وارزقنا في الآخرة صحبة الشهداء والنبين والصديقين، وأسكنا في جنات عليين واجعلنا من الفائزين بالجنات يا رب العالمين.
  • يا رب بلغنا رمضان بخير ولا ترنا فيمن نحبهم سوءً أو مكروهاً، ولا تكدر صفو أيامنا بابتلاء ولا تسلط علينا الداء، واجعل أيامنا سخاء رخاءً ببركة رمضان، واجب دعواتنا وانظر إلينا بعين الرضى لتسعد في الحياة قلوبنا، وتصل إلى بر الأمان سفننا، ولا نشقى أبدا بدعائنا يا أكرم الأكرمين.

أجمل صور تهنئة بشهر رمضان المُبارَك

تهنئة رمضانية

تهنئة رمضان للاصدقاء

تهنئة اول يوم رمضان

تهنئة باول يوم رمضان

تهنئة رمضان واتس اب

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك

تهنئة رمضان مزخرفة

تهنئة رمضان مبارك

هذه ألبومات صور للتهنئة برمضان المبارك

اللهم بك نستعين على آفات تحول بيننا وبين قربك، أو تحول بيننا وبين لذة الطاعة، يا رب نستعين بك على الغفلة فأيقظنا، ونستعين بك على الكسل والخمول فقونا، ونستعين بك على وسائل تلهينا عن العبادة فلا تسلطها علينا، وزهد فيها نفوسنا، واجعلنا لك من الطائعين العابدين المخبتين يا رب العالمين.

اللهم في رمضان اغفر لنا زلاتنا وتجاوز عن خطايانا وأصلح فساد قلوبنا، وعمر بالإيمان أوقاتنا، واسعد بقربك أيامنا، واجعلنا ممن أرضيتهم ورضيت عنهم، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الكريم.

وفي الختام، كانت هذه مجموعة من صور أجمل صور تهنئة رمضان المبارك 2020 مع أدعية رمضانية، فرددوها وأمنوا لعلنا نكون من الفائزين.

أضف تعليق