أجمل صور جمعة مباركة PNG يصاحبها رسائل وعبارات رائعة

تحِل علينا مع كل أسبوع جمعة مباركة جديدة تحمل لنا الأمل والرجاء فيما عند الله، جمعة مباركة ملؤها التفاؤل والثقة فيما عند الله، نستقبلها بكل الحب والشوق والرجاء، نستقبلها بالعبادة والاستعداد للطاعة والعمل على مرضاة الله ونملأها بالدعاء والابتهال والصلاة على النبي “صلى الله عليه وسلم”.

وهنا سوف يكون موضوعنا منصباً على الحديث عن يوم الجمعة المبارك وعبارات متعلقة به تحت عنوان (جمعة مباركة) سنذكر فيه باقة من الدعوات الطيبة والعبارات الحلوة التي تسعد قلوبنا وتطيب بها جمعتنا فتابعونا.

جمعة مباركة

ما أروع أن نستقبل يوم الجمعة بالتفاؤل والأمل واليقين وأن نلقاه بالترحاب بقلوب عامرة بالإيمان والرجاء، وأن نستغل وسائل التواصل لمشاركة المنشورات والصور وكذلك العبارات الرقيقة المذكرة بفضل يوم الجمعة أو الصلاة على النبي فيه أو القيام بأي عبادة أخرى من شأنها أن تجعل يومنا مثمراً ومباركاً، فتابعونا.

  • جمعة طيبة مباركة أسعد الله فيها صباحكم، ومتعكم بكل الخير والسعادة وعمر قلوبكم بالطاعة، صباحكم طيب وعطر يفوح شذاه وينتشر عبيره وعبقه في أرجاء الحياة.
  • صباح سعيد ومبارك وجمعة طيبة، ومع إشراقة الصباح نبعث لكم أمنية من أعماق القلب تنم عن الوداد وصدق الحب أن يسعد الله قلوبكم ويهون عليكم كل أمر صعب، وأن يوفقنا وإياكم إلى ما يرضى ويحب.
  • في يوم الجمعة أرسل لكم تحية عطرة مع أمنية غالية ودعوة من القلب أن يكتب الله لكم سعادة باقية، وقلوباً من الهم خالية، وجنة قطوفها دانية.
  • وفي يوم الجمعة الفضيل اللهم اكتب لنا من كل خير نصيباً، واجعل لنا من السعادة حظاً وافراً، وتيسيراً لكل ما استصعب من أمورنا.
  • يا رب إنها جمعةً طيبةً فارزقنا فيها كل طيب، واهدنا فيها إلى كل فعل طيب وقول طيب ونية طيبة، وارزقنا القبول واكتب لنا في الآخرة صحبة الرسول وهب لنا قرة عين لا تنتهي وسعادة لا تزول.
  • جمعة مباركة عليكم وعلى أحبتكم وعلى أهليكم، أسعد الله أيامكم بالطاعة وعمر أوقاتكم بالعبادة والصلاح والفلاح، ورزقكم التوفيق الصلاح.
  • في يوم الجمعة نسألك يا الله أن تجعله يوم بركة ونعمة وخير وأن ترزقنا فيه بما يسر وتصرف عنا بفضلك ما يضر، وأن تملأ قلوبنا بالسعادة والسرور والبشر.
  • اللهم جمعة طيبة مباركة تكون حجة لنا لا علينا، واجعلها شاهدة على كل خير، واجبر فيها خواطرنا جبراً يليق بكرمك وعظيم فضلك، وهبنا فيها من الرضا ما يملأ حياتنا.
  • جمعة مباركة عليكم وعلى من تحبون، تزهر فيها الآمال وتسعد القلوب، وترفل في بساتين السعادة وتتذوقون فيها لذة القرب من الله والسير وفق ما يحبه ويرضاه، طابت جمعتكم في رحاب الإيمان والرضا بعطايا الرحمن.
  • اللهم في يوم الجمعة اكتب لنا بداية فرح وسعادة وأمل جديد، ونهاية لكل حيرة وتعب ونصب، واكتب لنا من لطائفك العجب، وأذهب عنا ما يحزن قلوبنا أو يذهب بقوتنا أو يضعفنا.
  • اللهم هب لنا في يوم الجمعة المبارك رزقاً واسعاً، وعملاً صالحاً متقبلاً، وقلباً سعيداً وراضياً، ولساناً حامداً وشاكراً، واجعلنا من الذاكرين كثيرا والذاكرات.
  • اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة الفضيل نجاة من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وبلغنا من فضلك مراتب العارفين والهداة المهتدين، وامنن علينا ومدنا بنور الإيمان واليقين واجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، وممن يرون الحق حقا ويوفقون إلى اتباعه، ويرون الباطل باطلاً ويوفقون إلى اجتنابه، وكن دائماً معنا يا الله.
  • اللهم في هذه الجمعة المباركة نسألك من عظيم فضلك وجميل عطائك أن تجعل يوم الجمعة هذا يوم بركة وخير وعافية وستر، وأن تكتب لنا فيه عظيم العطاء والأجر، وأن تهب لنا قلوباً نابضة بالشكر وألسنة رطبة بالذكر، يا أكرم الأكرمين.

أجمل عبارات جمعة مباركة

وما زلنا بصدد كتابة أجمل عبارات جمعة مباركة فتابعونا، وانتقوا منها ما يعجبكم وما تحبون أن تشاركوا به أصدقائكم وأحبابكم، طابت جميع أيامكم بإذن الله.

  • اللهم إني أسألك خير هذه الجمعة وخير ما فيها وخير ما بعدها، وأسألك دوام العافية لنا ولأحبتنا ورفاق رحلتنا.
  • جمعة طيبة وعطرة بنفحات الإيمان، عامرة بمناجاة الحنان المنان، تحفنا فيها البركة، وننعم فيها بالطمأنينة والأمان، والسلامة والسلام.
  • اللهم إنها جمعة تهل علينا لا نعلم ما تحمل لنا بين ثنايا ساعاتها فاجعلها يا الله طيبة مباركة وارزقنا فتحها ونصرها وبركتها، وأجرنا من شرها وشر ما فيها يا رب العالمين.
  • مع لحظات الصباح الندية ونسمات الجمعة الطيبة أبعث لكم أحبتي وأهلي وخاصتي أطيب الكلمات وأغلى المباركات سائلة الله أن يسعدكم في هذا اليوم الطيب الجميل بقضاء أمتع الأوقات في ظل الطاعة والعبادة والذكر، وأن يجزل لكم العطاء والأجر.
  • مع إشراقة شمس يوم الجمعة تشرق الآمال وتزهر الأمنيات وتسعد القلوب بالتفاؤل وحسن الظن في رب العطايا والهبات، فيا الله هب لنا خيرا مما نرجوك وجد علينا بأعلى وأعظم مما نسألك وندعوك، واجعل جمعتنا وسائر أيامنا شهوداً على عافية أبداننا وسعادة قلوبنا.

صور جمعة مباركة PNG

كانت هذه باقة من أجمل العبارات والكلمات للتهنئة بيوم الجمعة الطيب المبارك الذي يهل علينا كطلة العيد. وهنا تاليًا أجمل صور جمعة مباركة PNG.

صور جمعة مباركة PNG صور جمعة مباركة PNG صور جمعة مباركة PNG صور جمعة مباركة PNG

اللهم في يوم الجمعة رضنا وارض عنا، واكتب لنا من السعادة فوق ما نتمنى وكن لنا ومعنا ووفقنا إلى طاعتك دائما وأبداً، طابت جمعتكم.

أضف تعليق