صور حب للعشاق لأجمل وصال

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

الحب للعشاق دوماً

حِين تدفعنا العاطفة للبحث عن أرقى صور حب للعشاق يمكن استخدامها، يجدر القول أولاً أن الحب يجب أن يكون نابع من القلب، يجب عندما تحب أن تشعر بالراحة والأمان، تشعر وكأن العالم كله ملكك، يكون هناك إخلاص فيما بينكما، حب وتبادل لأجمل وأرق الكلمات والمشاعر، يكون هناك صدق في كل شيء، ولكن إن وجدت نفسك في علاقة يتم استنزاف مشاعرك فيها لا بد وأن تتوقف، لا بد وأن لا تكمل في هذه العلاقة، ولكن كيف تعرف بأنه يتم استنزاف مشاعرك، كيف تعرف أن هذه العلاقة مضرة عليك، وسوف لا يأتي من خلالها إلا الجرح والآلام.

سوف أقل لك بعض من النقاط التي يجب عليك أن تراعيها وتلاحظها في علاقتك مع الحبيب، إن كانت علاقة سوية بالفعل، أم أن هناك خلل ما يا إما تعالج هذا الخلل، أو يتم التخلي عن هذا الشخص فورًا، فإن استمرار العلاقة بهذا الشكل، تؤدي إلى دمار لحالتك النفسية، وجعلك غير قادر على التأقلم مع هذه الحياة على الإطلاق، بل من الممكن أن تخلق فيك الكثير من العقد النفسية اللامتناهية، والتي تجعلك تشعر بالتعاسة الغير عادية طوال حياتك.

نحن في حياتنا نجد الكثير من الصعاب والآلام، وكل هذا يجعلك تشعر بالغضب، تشعر وكأن الحياة بها المزيد من الآلام، تتحمل أكثر من طاقتك، تنتظر الكلمة الحلوة التي تهون عليك كل ما مررت به خلال يومك، تريد العطف، الحنان، كل شيء جيد تريده، تريد أن تشعر بالكلمة الصادقة، بالذي يقول لكَ لا يهمك أن معك، أنا بجوارك، مهما كانت الأيام ومهما حدث فيها أنا معك، أنا بجانبك، أنا سندك، تريد أن تشعر بأن هناك شيء يستحق الحياة، ما زال هناك في هذه الحياة جانب آخر رأيته في حبيبك، جانب كله سعادة، وفرح، جانب تظنه هو العوض، كل هذا لا بد وأن تشعر به مع الحبيب.

أهم شيء تجد مَنْ يدفعك للأمام، تجد مَنْ يريد أن يقدم لكَ المزيد من الأشياء لكي ترضى عنه، لكي تشعر بالسعادة فقط، لكي تكون مع مَنْ تحب في منتهى السعادة، عندما تكون معه تشعر وكأن الوقت مضى، وكأن كله شيء في هذه الحياة يجري، نسبية إينشتاين تجدها تعجز عن تفسير الوقت الذي يمر مع الحبيب، يمر وكأن صاروخ مر في لمح البصر، أنهى كل شيء، وأكل الوقت معه، تريد أن تعبر ولكن تأتي أمامه غير قادر على التعبير عن مشاعرك، ولكن تجد عينيك تلمع، ومن شدة لمعانها تكون في سعادة، تتكلم العين وتعبر عن مشاعرك، تكون العين سعيدة وهي تراك، وهي معك، تجد الكثير من الكلمات تقال من العين، العين تقول كلمات يعجز اللسان عن التفوه بها، العين فيها كلمات شعر أبلغ كلام من الممكن أن تراه في حياتك.

الرجل من أجل المرأة يسعى ويحافظ عليها من الآخرين ومن نفسه، يريد أن لا يجرح مشاعرها أمام أحد، يريد أن يكون هناك مشاعر جميلة بينكما، يقوم بفعل كل شيء ليكون معكِ، لكي تكوني معه في منزل واحد، لكي يحافظ عليكِ، يقوم بقول كل ما يشعر به، يريد أن يكون معها إلى الأبد.

أما المرأة لا تقم بشيء سوى أنها تجعل حبيبها هو من أولويات حياتها، لا يمكن أن تقوم بعمل شيء إلا وتبلغه به، فهي تشعر معه بالسعادة، وتحبه جدًا، لا تكون قادرة على أن تعيش بدونه، هو بالنسبة لها هو كل شيء، هو الحياة، والماضي والمستقبل، يشعر الرجل بقيمته مع المرأة، ويشعر وكأن كل شيء معها هو الحياة، أنه لا يوجد على وجه الأرض مخلوق يسعده مثلما تقوم هي.

كل ما سبق يؤكد على كون هناك الكثير من المشاعر الحلوة والمتبادلة، والتي تسعد الأحباب، والتي تشعر معها بالأمان، تشعر وأن كل شيء في الحياة يهون مقابل أن ترى سعادة الحبيب.

ولكن عندما تجد أمور مغايرة عليك أن تترك هذه العلاقة على الفور، وسوف نضع لك بعض من المشاعر التي تنكرها من أجل أنك تحب شخص، ولا تريد الاستغناء عنه، ولكن هناك شيء آخر لا يمكنك أن تتحمله، ولا تعلم أن هذا يضر بك، وبمشاعرك، بل ويستنزف كل طاقتك.

الحب هو أن تكون مع الحبيب في منتهى السعادة والأمان، عندما تفقد الأمان عليك أن تعيد النظر، عندما تجد نفسك في علاقة مهددة بالهجر، وأن الاستغناء عنك هو أسهل ما يمكن لا تضغط على نفسك لكي ترضي الطرف الآخر، واترك حبيبك، أنت هنا في الحقيقة يتم استغلال مشاعرك، لا ترضى بأن يكون الاستغناء عنك أمر عادي، هناك العديد من التصرفات التي يجب عليك أن تتعرف عليها حتى تكون حذر للغاية عندما تجد هذه التصرفات.

إذا كان القارئ امرأة، فكيف تعرفي أن هذه العلاقة استغلالية، تستنزف مشاعرك؟ إليكِ الآتي: عندما تجدينه ينظر إلى العديد من النساء، ويضعك في وجه مقارنة معهم، أنهم لديهم جمال معين، وأن لديهم حركات وأن وأن، وإن حاولتي أن تقومي بمثلهن لكي ترضيه، فلن يمدحك بل يقل لكِ العديد من الكلمات التي تجعلك تشعرين بالإحباط، ولا يجعل لكِ أي دور أو قيمة، كل شيء في هذه الحياة بالنسبة له أن تشعريه بأنه رجل ليس إلا، وأن الحياة هي كل شيء بدونه، ولكن لا يشعرك بقيمتك، يجعلك أقل ودون النساء، يجعلك في حالة صعبة للغاية، وتشعرين معه بأنك لست في أمان، أنكِ تعطي ولا تأخذي شيء، بل ومن الممكن أن يعنفك، ويجعل قيمتك تهدر بشكل كبير، لا يجعل لكِ أي كرامة، ولا يحافظ عليك في عيون الناس، يهينك بأي صورة، وعنها يصبح ذلك شيء طبيعي أن يفعله وليس لكِ أي حق في أن تعترضي أو حتى تظهري غضبك، كل شيء غير مباح لكِ، ولكن له كل شيء مباح، يتحدث ويضحك مع الآخريات، ولكن غير مسموح لكِ أن تعلقي، يبدأ في تعنيفك، وفي أن يسخط على تصرفاتك، وعلى شكلك، وعلى ملابسك، كل شيء بالنسبة له هو عادي وطبيعي، إنما لكِ لا يمكن أن يكون شيء، الكثير والكثير من الأفعال، تشعرين معه وأنك في ضغط، لا بد أن تقومي بكل شيء حتى ترضيه وفي النهاية المحصلة صفر، لا تحصلي على أي شيء سوى الإهانة والتجريح للكرامة.

ولكن إذا كنت رجل، تجد أن المرأة التي تحبها لا تهتم بك، ولا تفكر فيك مطلقًا، كل شيء يهمها هو أن تقول لها الكلام المعسول على كل شيء هي تقوم به فقط، ولكن لا تريد أن تقل لكَ أي شيء، فهي أنانية في مشاعرها، لا يمكن أن تعبر عن مشاعرها، ولا تفكر في سعادتك أو راحتك، كل شيء تفكر فيه هو أن تكون معها، تلبي طلباتها، وتتعجب إن تضايقت من شيء، أو حتى أظهرت غيرتك عليها، تصفك بالرجل المتخلف في أي تصرف حتى ولو كان طبيعي أن تظهر ذلك، كل ما تقوم به لا يرضيها، لا تفكر في حياتك، ولا في مستقبلك، كل شيء تريده هو أن تلبي رغباتها هي فقط، وتتحدث مع الآخرين دون مراعاة لمشاعرك.

ففي النهاية كلما تجد نفسك أو تجدين نفسك لا تشعروا بالراحة في علاقة، تخلصوا من هذه العلاقة على الفور، فهذا ليس بحب على الإطلاق.

أرقى صور حب للعشاق

هنا نصل إلى قمة مقالنا، وهو باقة جميلة من صور حب للعشاق لكل حبيب وحبيبة، صور من خلالها تستطيع قول: أنا أحبك، أنت عمري، غرامي، I Love You بكل سهولة.

صور حب للعشاق يُمكنها أن تجعل التعبير عن المشاعر بسيط وسهل، يسير ويصل إلى القلوب بسرعة، صور رومانسية يُمكن أن تُحسّن المزاج العاطفي بشكل عام.

صور القلوب الحمراء وكلمة Love وباقات الورود وأكواب القهوة، كلها تُرادف كلمة الحب ومشتقاتها، فليكن ما تُحب الآن.

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

صور حب للعشاق , الصور الرومانسية , Love

أضف تعليق