صور دعاء بداية سنة 2021 لأجمل بوستات

بدايةً، ننوّه أن باقة صور دعاء بداية سنة 2021 التي صمناها خصيصاً لكم، موجودة في نهاية المقال، فالدعاء هو خير استهلال نبدأ به العام الجديد ٢٠٢١، فيا رب وفقنا للدعاء وارزقنا الإجابة إنك نعم المولى ونعم النصير، وهنا مجموعة من أجمل الأدعية وأروعها لعلها تنال رضاك قارئي العزيز.

أجمل دعاء للعام الجديد ٢٠٢١

  • اللهم احفظ لنا من خلقك من نحبهم ويحبوننا، ونشتاقهم ويشتاقون لنا، ونتمنى لهم الخير والسعادة ويتمنونهم لنا.
  • يا رب ونحن بصدد استقبال عام جديد، نتبرأ إليك من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك، فلا حول ولا قوة إلا بك، ونسلم الأمر إليك ونتوكل عليك ونتوسل بك إليك، فلا ملجأ ولا ملاذ منك إلا إليك يا رب العالمين، فاكفنا ما أهمنا وما أرق ليلنا وقض مضجعنا، وحقق لنا ما استولى على مساحات رجائنا وأملنا، واحمنا من كل ما نخشاه أو نخاف وقوعه يا رب العالمين.
  • اللهم إنا نشهدك أننا رضينا بجميع قضائك وقدرك وأننا سلمنا الأمر إليك، وأننا نعلم علم اليقين أن الخير كله فيما أردت لنا وقدرت، فيا رب عوضنا عن كل مرة بكينا فيها وتعبنا فيها، واستوحشنا فيها بسعادة وفرحة وأنس في عامنا المقبل، واجعلنا ممن استهداك فهديته وتوكل عليك فكفيته واحتمى بك فأمنته من كل خوف في الدنيا والآخرة يا رب.
  • اللهم أمطر علينا في عامنا هذا سحائب السعادة والفرحة والأمل واجبر خواطرنا بكل نصر نرجوه من لدنك يا الله.
  • اللهم نرجوك وندعوك ونتوسل إليك أن تكتب لنا عامًا خاليًا من الهم والغم، خاليًا من الحزن والدموع، خاليًا من الوهن والوحدة والحيرة، ومليئًا بصور الفرحة والنصر والتوفيق يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب العالمين نسألك أن تحفظ لنا في عامنا المقبل وفي جميع أعوامنا ذرياتنا وفلذات أكبادنا، وأغلى ما في الدنيا على قلوبنا، وأن تهديهم وتهد بهم وترضيهم وتنير بنور الإيمان والعلم دروبهم، وتفتح عليهم ولهم فتوح العارفين، وتسعدهم في الدنيا والدين، وتعلمهم ما ينفعهم وتنفعهم بكل ما علمتهم وتجعل لهم من العلم والسعادة والتقى والهدى والعفاف أوفر حظ يا خير الرازقين.

دعوات للسنة الجديدة 2021

  • اللهم انا نسألك عامًا جديدًا تقبل فيه كل أفراحنا وأمنياتنا المؤجلة، نسألك من فضلك أن يكون حافلًا بالتفاصيل الصغيرة والأحداث الكبيرة التي تبعث في قلوبنا الفرحة والسعادة والرضا، وتجعلنا ننضم إلى صفوف الناجحين والمحظوظين والموفقين.
  • اللهم ارزقنا حسن التوكل عليك، وحسن اللجوء إليك، وحسن الوقوف ببابك والتمسك بعطاياك وبركاتك.
  • اللهم اكتب لنا عاما بلا خيبات ولا فقد ولا وجع ولا خذلان ولا حيرة ولا ضلال، اللهم عامًا جديدًا تزهر فيه الأمنيات وتتحقق فيه الآمال.
  • اللهم إنا نرجوك من فضلك أن تمن علينا بعام يغمره الدفء والحب والألفة، وأن تصلح ذات بيننا وتجمع على الحق كلمتنا، وتضيء بنور اليقين طريقنا.
  • اللهم في هذا العام الجديد 2021 نسألك أن ترضينا وترض عنا وتجعلنا ممن يسعى في حاجة خلقك، وتقضى على يديهم المصالح، وأن تجعلنا ميسرين لا معسرين ومبشرين غير منفرين، وأن تجعلنا من الصالحين المصلحين ولا تجعلنا من المفسدين يا رب العالمين
    يا رب نسألك أن تبارك لنا في عامنا وتجعله عامًا حافلًا بالطاعة والعبادة والتوفيق والقبول، وأن تسعدنا فيه بنيل الأمنيات وإدراك الغايات وتحقق السعادة.
  • الللهم أصلح حال أمتنا الإسلامية والعربية، واجعل العام المقبل عام سلام ومودة وألفة، وأصلح ما فسد من حالها، واجمع على الحق بلمتها ووحد صفوفها وانصر مظلوميها، ورد إلى الحق قادتها وعامة أهلها إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم يا رب العالمين اروي أمنياتنا بماء الثقة واليقين، وفرح قلوبنا بقرب ما نتمنى، واكتبنا من الفائزين في الدنيا والآخرة.

أجمل صور دعاء بداية سنة 2021

نعرض إليكم الآن باقتنا من الأجمل، والحصري من صور دعاء بداية سنة 2021، صُميت حصرياً لموقع المزيد، للتهنئة ببداية العام الجديد ٢٠٢١ للعائلة والأصدقاء والأهل وكل الناس. فيمكن استخدامها على شكل بوستات واتس اب، فيس بوك، تويتر وغيرها.

صور دعاء، بداية سنة جديدة، دعاء بداية السنة
أجمل دعاء للسنة الجديدة ٢٠٢١
صور دعاء، بداية سنة جديدة، دعاء بداية السنة
أجمل الدعوات لعام 2021
صور دعاء، بداية سنة جديدة، دعاء بداية السنة
أدعية وأمنيات العام الجديد 2021
صور دعاء، بداية سنة جديدة، دعاء بداية السنة
دعاء السنة الجديدة ٢٠٢١
صور دعاء، بداية سنة جديدة، دعاء بداية السنة
صور دعاء بداية سنة 2021
صور دعاء، بداية سنة جديدة، دعاء بداية السنة
دعاء السنة الجديدة 2021
رابط مختصر:

أضف تعليق