عام هجري جديد ١٤٤٢ هـ: عبارات، كلمات ورسائل تهنئة

عام هجري جديد New Hijri year

لم يبق إلا أيام ويبدأ عام هجري جديد (١٤٤٢ – 2020) يهِلّ على القلوب حاملاً معه السعادة والبهجة والفرحة، ومجدداً الأمنيات الغالية والأمل في تحقيقها، كما يجدد عندنا الذكريات المتعلقة بالهجرة النبوية المشرفة، وأحداثها الغالية التي تنطوي على الكثير من التفاصيل.

ولأننا نستشعر مع تلك المناسبة الكثير من معاني القرب من الله ونتذكر تاريخ الدعوة الإسلامية ونستشعر قيمة ما نحن فيه من النعم العظيمة والعطايا الإلهية الكثيرة والتي على رأسها نعمة الإسلام، فإننا نتعامل مع بداية العام الهجري الجديد كما لو كان عيداً سعيداً ننتظره بالشوق واللهفة.

ولأن العيد يرتبط بالتهنئة والمباركة ويدعو إلى مشاركة الأحباب والأهل والأصحاب فإننا سوف نكتب لكل الأحبة والأصحاب أجمل مسجات التهنئة بالعام الهجري الجديد 1442. لنتبادلها معاً ونسعد بها مع حلول العام الهجري الجديد.

أجمل مسجات تهنئة بالعام الهجري الجديد ١٤٤٢

من الرائع ان نحرص على تبادل الرسائل الطيبة والكلمات الإيجابية في المناسبات السعيدة، فهي تبقى لنا بعد انقضاء تلك المناسبات كما لو كانت ذكرى غالية تحمل لنا بعض مشاعر السعادة والحب والراحة، لذا نضع بين يديكم أغلى التهاني وأرق الأمنيات والمسجات التي يمكن أن تسعد من نراسلهم وتشعرهم بالبهجة والتفاؤل والأمل.

  • يا أجمل بسمة تملأ حياتي، وتسعد بوجودها أوقاتي، كل بداية عام هجري جديد وانتم فرحة أيامي وسر سعادتي.
  • مع إشراقة شمس العام الهجري الجديد بوجهه الباسم والأمل الواعد بين ثنايا لحظاته، أرجو الله أن لا يضيع أعمالنا ولا أعمالكم سدى، وأن يرزق قلوبنا الرضا والهدى، وأن يسعدنا طول المدى، كل بداية عام هجري ونحن وأنتم وجميع الأحبة بخير وصحة وعافية
  • عام هجري جديد مضيئ بنور الحب، عامر بسعادة القلب، يغمره التوفيق برضا الرب، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وأحب.
  • ولنا أحبة أعزاء في الله نحبهم ولا نعرف معنى السعادة إلى في قربهم، فيا الله كن معهم ولهم واسعد بعطائك قلوبهم، وبارك لهم في بدء عامهم الهجري الجديد، وألن لهم كل أمر شديد.
  • مع نغمات تغريد العصافير، وأناشيد تصدح بها الطيور، وعزف أصوات الغدير أبعث لك من القلب أجمل رسالة تحمل أجمل تعبير بالحب، وأدعوا الله أن يجعل بداية العام الهجري الجديد عليك بداية خير وبركة وسعادة.
  • مع بداية العام الجديد أسأل الله لك نعمة لا تتبدل وقرة عين لا تنتهي ونعيماً لا ينفد، كل عام وأنت أفضل حالاً وأسعد، والأمل في عمرك يتجدد.
  • كل بداية عام هجري جديد وأنتم للقلب نبض وللروح حياة، ومعكم يحيا القلب كل ما يتمناه.
  • وفي مستهل عام هجري جديد يوشك أن يعانق الدنيا بطلته ويغمر الكون ببركته، لكم من القلب أغلى أمنيات الحب وأصدق الدعوات أن ينير الله لكم الدرب، ويرزقكم السعادة وراحة البال طول الأوقات، كل عام وأنتم بخير.
  • وما أروع أن يحل علينا العام الهجري الجديد بنفحاته وعطره الطيب الندي وأنتم معنا، تحلو بكم أيامنا وتمضي بسعادة لحظاتنا، فكل بداية عام جديد وأنتم بيننا وبالخير والصحة والعافية تراكم عيوننا.
  • يحل على الأكوان عام هجري جديد ولبعض الأحباب في القلب شوق لا ينقص وإنما يزيد، فأعد علينا هذه البدايات بكل خير نريد، واحفظ لنا أحبة عن محبتهم لا نحيد.
  • تحية من الوريد إلى الوريد، وتهنئة من قلب عاشق بمناسبة قرب حلول السنة الهجرية الجديدة، أعاده الله على القلوب والكل مبتهج وسعيد.

باقة من أجمل رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1442

ولا زلنا نكتب المزيد من التهاني والمباركات والكلمات الطيبة التي تملأ القلوب بالفرحة، وتسعد الأحباب وتشعرنا بروعة المناسبات السعيدة التي تمر بنا، وقد وضعنا تهانينا وأمنياتنا الغالية في مقال بعنوان (باقة من أجمل مسجات التهنئة بالعام الهجري الجديد)، سائلين الله أن يجعل لنا ولأحبتنا من الدعوات والأمنيات أوفر نصيب.

  • عام معطر بذكر الله، يعمر قلوب أغلى خلق الله، ويبشرها بكل ما تحبه وتتمناه، كل بداية عام جديد وأنتم بخير وسعادة تتنعمون بمرضاة الله.
  • مع بداية العام الجديد تقبل الله أعمالكم وسدد على دروب الحق خطواتكم، وبشركم بما يسركم.
  • كل عام هجري وأنتم جميعاً بخير، ونسأل الله أن يهل علينا العام والأمة الإسلامية جمعاء بعافية وسلام وأمن وأمان.
  • لكل أخ أو أخت ولكل أم أو أب، بل لكل القلوب النابضة بالخير والحب أجمل تهنئة وأغلى سلام وأرق تحية واحترام، فهم أجمل ما في الأعوام وألى ما جادت به الأيام، كل بداية سنة هجرية وجميع الأحبة في خير وعافية وسلام.
  • باقة من العطور من أغلى وأرقى الزهور، أهديها لمن يملأ حياتي بالنور ويدخل على قلبي البهجة والسرور، كل بداية عام هجري جديد وانت مبتهج القلب ومسرور.
  • في بداية السنة الهجرية الجديدة أسأل الله لكم السعادة وأن يرزقكم الخير وزيادة، وأن يجعلكم شاهدين على بداية كل عام، وأنتم في خير وسلام.
  • اللهم في بداية العام الهجري الجديد بارك لنا في أعمارنا وتقبل أعمالنا، ووفقنا واهدنا واحفظ لنا أحبتنا، واجعل عامنا وسائر أعوامنا القادة حجة لنا لا حلينا وثقل به موازيننا، كل بداية عام هجري جديد ونحن والمسلمين بخير.

عام هجري جديد وسعيد

فقد قدمنا لكم مجموعة من التهاني والمعايدات التي تصلح كرسائل ومسجات طيبة ورائعة لاستقبال العام الهجري الجديد، أهله الله علينا بكل الخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق