عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف

عبارات تهنئة , المولد النبوي الشريف

إن ذكرى المولد النبوي الشريف من الذكريات الغالية على قلوبنا جميعًا نحن المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها، لأنها ببساطة ذكرى مولد نبي الهدى والرحمة، فيوم مولده هو يوم أذن الله فيه للنور أن يعلن حربه على الظلام، وللعلم أن يغلب الجهل وينتصر عليه، وللحق أن يظهر على الباطل ويغلبه ويعلو فوقه.

إن يوم مولد خير الأنام نبينا وحبيبنا -عليه الصلاة وأذكى السلام- يوم فارق في تاريخ البشرية جمعاء، حيث أنه بداية مرحلة جديدة تتكشف فيها الحجب وتظهر الحقائق ويميز الله الخبيث من الطيب.

لأجل ذلك وأكثر فإن ذكرى المولد النبوي الشريف تستحق أن نهنئ بها أنفسنا وأهلينا وأصدقائنا وكل اخواننا المسلمين ممن نعرفهم ومن لا نعرفهم.

أجمل وأرق عبارات التهنئة للأهل والأحباب بذكرى مولد خير البرية (عليه الصلاة والسلام)

  • إلى كل الأهل والأحبة بمناسبة مولد الرسول نهنئكم، وندع الله أن يرزقكم القبول، ويرزقكم رضا لا يتبدل وسعادة لا تزول، كل عام وأنتم بخير.
  • كل مولد نبوي شريف وأنتم بخير وسعادة ورضا، أصلح الله لكم الحال والبال ورزقكم خير العلم وخير العمل وخير الدنيا وخير الآخرة.
  • بمناسبة المولد النبوي أهنئكم وبالصلاة على الحبيب المصطفى أذكركم، وباتباع هديه واقتفاء أثره أوصيكم.
  • يا الله في ذكرى المولد النبوي الشريف اجعلنا ممن يتبعون قوله، ويقيمون حدود سنته، ويعملون بما علمنا اياه، كل مولد نبوي وكل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بخير وسلام وأمان.
  • كل مولد نبوي ونحن بخير وعلى الخير مجتمعين، وبسنة الحبيب المصطفى ملتزمين، وعلى خطاه وخطى أصحابه الكرام سائرين، كل مولد نبوي شريف ونحن إلى الله أقرب.
  • عند اقتراب المولد النبوي الشريف يستيقظ في القلب شوق للقاء الحبيب، وتدمع العين اعترافا بفضله علينا وعلى الدنيا بأسرها، ولا يليق بنا إلا أن نهنئ أحبتنا وأنفسنا بمقدمه الكريم، ونسأل الله أن يعيد تلك الذكرى الغالية علينا سنين عديدة وأزمنة مديدة وأن يوفقنا وإياكم إلى حسن استقبالها والاحتفاء بها على الوجه الذي يرضاه لنا الله ورسوله، وتثقل به موازيننا، وننال بفضله قرب حبيبنا وشفاعة شفيعنا.
  • ويوم المولد النبوي تحلو الصلاة والسلام عليه، والاقتراب من سيرته العطرة والتقرب إلى الله بما سنه لنا، فكل مولد نبوي شريف هو بحق عيد، يستحق التجديد، والتهنئة، كل مولد نبوي ونحن على الهدى سائرين.
  • أحبتي ورفاق دربي ورحلتي كل مولد نبوي وأنتم بأفضل حال مع الله، وأنتم ذاكرين وغير غافلين، على الحق قائمين وبنور اليقين سائرين، هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين، كل مولد نبوي وأنتم خير المسلمين وأتقى الأتقياء والصالحين.
  • تمضي أيام وتقبل علينا أيام وليس هناك أحلى من يوم مولد خير الأنام- نبينا محمد عليه الصلاة وأزكى السلام- فمن قلبي أهديكم أجمل التهاني واتمنى لكم تحقق الأماني، كل مولد نبوي شريف وأنتم بخير.
  • مع قرب الاحتفال بمولد النبي -صلى الله ليه وسلم- تحل بأرض البركة ويكسوها النور، وتمتلأ القلوب بالبشر والحبور، والفرحة فيا رب اجعل كل أيامنا بركة وارزقنا الهدى والتقى والعفاف، واجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، وأعد علينا الاحتفال بالمولد النبوي الشريف باليمن والبركة والصحة والستر وراحة البال.
  • وفي عيد مولد النبي الغالي، اشهد الله أنكم لا تفارقون خيالي كل مولد نبوي وأنتم أحلى ما في الحياة، أيامكم بركة وراحة بال، ورضا ورزق وسعادة.
  • مولد نبوي شريف مبارك على كل الموحدين في بقاع الأرض، ونسأل الله أن يتغمدنا برحماته ولطائفه ويبارك لنا ولإخواننا في أعمارنا وأعمالنا.

أضف تعليق