Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عبارات ذكرى زواج سعيد

ذكرى الزواج، زواج سعيد , Wedding Anniversary ، صورة

الزواج هو أن تشارك شخص آخر في حياته وتصبح أنت وهو كأنكم شخص واحد، في الحقيقة عندما نتحدث عن الزواج ووصفه فإننا نحتاج إلى متسع من الوقت أكبر كي نتحدث فيه بشكل كامل، ولكن لأن الوقت لا يساع فإننا سوف نعطي نبذة مبسطة للغاية للتحدث عن ذكرى الزواج بالتحديد لأنها ذكرى توجد فئة كبيرة من الأزواج تتجاهلها أو ربما لا ينتبهون إلى اهميتها، فضع نفسك كمثال اخذت شيء تريده وكنت ترجوه طيلة حياتك وعندما يأتي ذكراه لا يذكره احد!، بالطبع سوف تشعر بالتعب وأنك لا تطيق اليوم أو انه اصبح بالنسبة إليك عادياً فقط لسبب واحد وهو أن من حولك لا يقدرون هذا اليوم ولو بالذكرى حتى، بالطبع نفس الشيء بالنسبة للزواج وربما اكبر واعمق، لا يتذكر طرف من الزوجين هذا اليوم ومنهم من يجعله ذكرى عابرة لا يتم الاحتفال فيها حتى بكلمة طيبة من الزوج للزوجة والعكس، ولذا ننوه على عدم تجاهل هذهِ الذكرى واتباع اسلوب في تهنئة الزوج لزوجته او العكس من خلال رسائل ذكرى الزواج الرقيقة أو التهنئة البسيطة، كلها امور تؤثر ايجاباً في نفس الزوجين بلا شك، وإن كان احد من الزوجين لا يعرف كيف يقول كلمات جميلة في ذكرى الزواج فليستعين بهذا المقال.

ذكرى زواج سعيد

  • لم يتبقى سوى يومين على ذكرى زواجنا، كل عام وانت حبي الأول والأخير، كل عام وأنت حياتي ونبض القلب والعمر، أعشقك حد السماء السبع، واتمنى ان يطيل الله في عمرك.
  • بيوم زواجنا أهنئك يا حبيبي، واتمنى لك ولي متنفس هوانا، عسى دوم مع بعضنا نفرح، ووجودنا يضل محلي سمانا.
  • مبروك زواجنا وفرحتنا ولمتنا معاً، ويا رب ينعاد علينا بالخير مع بعضنا، واتمنى شوقنا لبعضنا يزيد اضعاف، وكل عام وانت بجانبي وكل زواج واحنا سوا.
  • في كل ذكرى زواج لنا اتذكر جميع الذكريات الجميلة بيننا، أتذكر أول لقاء بيننا والذي كانت فيه مشاعرنا بريئة ومبتدئة، جئنا لنكمل بعضنا البعض ونظل في حياة بعضنا، أصبح منذ هذا اليوم طريقنا واحد، وتفكيرنا واحد، وحتى احلامنا واحدة، ومن يوم زواجنا وحتى هذا الوقت شعرت انني لا شيء بدونك واني لا اريد ان افترق عنك مهما كان، كل ذكرى زواج لنا ونحن بخير وسعادة يا حبيبي وزوجي الغالي.
  • لا أصدق هل مر على زواجنا عشر سنوات!، حقاً اتعجب ولكن هذا لأن الذكريات الجميلة، والاشخاص الجميلون دائماً ما تفوت السنوات معهم كأنها لحظة، وانا حقاً في ذكرى زواجنا اليوم اعترف لك ان السنة معك كانت ثانية، أي انني معك منذ عشر ثواني وليس عشر سنوات.
  • كل ما جات ذكرى زواجنا أحنّ، احن لك أكثر واكثر واخاف يوم تزعل مني، عشت اول اراضيك رغم أنك تقول راضي، احبك يامن تجبر بخاطري من بين هذا العالم، وذكرى زواج سعيد مديد.

أجمل عبارات لذكرى الزواج

كل عام تأتي فيه ذكرى زواجنا أشعر بأنه اليوم الأول للزواج، وينتابني شعور بالدفء والجمال اذكر أنني لأول مرة أشعر به في حياتي، فإن كنت لا تبالي بذاك اليوم فأنا ابالي واسعد كثيراً كلما اقترب يوم الذكرى الذي تزوجنا فيها والتقينا اللقاء الأكبر في منزلنا الجميل، هذهِ بداية قصة حقيقية تتحدث فيها الزوجة عن أهمية ذكرى الزواج في حياتها وعن كونها سعيدة سعادة لا حد لها بمناسبة هذهِ الذكرى، اردنا ان نبدأ بها موضوعنا اليوم ونبين للزائرين الأعزاء روعة وجمال هذا الشعور بذكرى الزواج وكم هو مهم بالنسبة للزوجين وإن كان للزوجة أكثر لأن عشقها يكون أكبر واعمق في هذا اليوم، وتختتم الزوجة رسالتها أو ذكرياتها مع يوم الذكرى للزواج قائلة : أنت من احببت منذ أن شعر نبض قلبي ودق، بل أنت من جعلت قلبي ينبض بالحب ويعرف قيمة ذاته وحياته، ثق تماماً بأنك الملك لقلبي وقلبي هو العرش الذي يسعد بتتويجك عليه في كل ذكرى زواج لنا، انا لا اقوم بعد هذهِ الذكريات بل اعتبرها الذكرى الأولى واتمنى ان لا تكون الأخيرة، حبي لك لن ولم يقل بل إنه يزيد في كل ثانية وكل مرة أرى عيناك فيها احمد ربي انك زوجي وان الله لم يحرمني من النظر في عينيك هذا اليوم، فأنت كل حبي وأنت نسيم قلبي والعمر الحقيقي لي في هذهِ الحياة.

  • اليوم ذكرى عشقنا وهوانا السعيد، اليوم مو اي يوم وخلاص، اليوم بدأ ينبض أول احساس، وبدأنا حياتنا السعيدة بهناء وسرور.
  • إذا سألوني عن هذا اليوم ماذا يعني لك؟ اقول لهم يعني لي الكثير والكثير، اولاً يعني لي نبض قلبي الحقيقي ودقاته التي كانت لا تهدأ ابداً، ويعني لي ان محبوبي وهو زوجي بجانبي وهذا اهم شيء حيث بوجوده لا اشعر بأنه ينقصني اي شيء على الإطلاق، بل حتى انني اشعر بأن ما اعطاه الله لي كثيراً جداً وهو زوجي، ومالا تعرفونه انني في كل ذكرى زواج سعيد ادعوا الله ان يديم زوجي الغالي في حياتي، وهذا هو كل امنياتي وما ارجوه في الحياة.
  • عيد زواجنا غير كل الاعياد، ويختلف أكثر لان الزوجان انا واياك، المميز ان يوم عرفنا بعضا كل ثانية يزيد الحب، ومن كثر محبتنا زادت عيلتنا وصار عندنا ولا كثير، ذكرى زواجنا اسعد ذكرى حبيبي.
  • من غلاوتك عندي يا زوجي الحبيب لا أجد ما اقوله.. قلبي في الحياة ما تمنى إلا أنك تكون سعيد، يعلم ربي انني بقدر الحب احترمك وأكنّ لك كل الفرح.. يعلم الله أنك امنياتي والاماني والهنا.
  • رسالة بمناسبة ذكرى زواجنا حبيت ارسلها لك حبيبي، احبك واعرف أنك تبادلني نفس الشعور، وبتمنى من الله يديمك في عمري.

للزوجين، ذكرى زواج سعيد

رسائل لذكرى الزواج نطبعها اليوم في مقالتنا بناءً على رغبة الكثير من الزوار والزائرات في الحصول على رسائل جديدة لذكرى الزواج، نحن نستعرض رسائل لذكرى الزواج من نوع آخر في الموضوع، وما نقصده بأنها مختلفة هو انها بكلمات جديدة تجدد روتين الكلمات التي اعتاد الزوجان واعتدنا جميعاً على قراءتها في المواقع أو قراءتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جميع الرسائل نعدكم أنها حصرية تماماً وغير موجودة في اي مكان اخر ومن الممكن اخذ كل رسالة منفصلة ووضعها في صورة مصممة للزواج وعملها كبطاقة تهنئة بالزواج من ثم تقديمها كهدية للزوجين، وسوف تجدون رسالة تقول أنه كم فاتت الأعوام على المحبة بين الزوجين وأنهما لازال يشعران بمنتهى البراءة في حبهما ولازال يشعران بالمتعة والروعة في حبهما لبعضهما، بمنتهى البساطة يشعران بزيادة في المشاعر أكثر وزيادة في المتعة أكثر، وهذا دليل على صدق الحب بين الطرفين وإلا كانت قلت المشاعر إن كان الحب مزيفاً، نحن نترك لكم التعليق على اروع الرسائل لذكرى الزواج واصدقها من القلب ونتمنى كل المنى ان تنال الرسائل على اعجابكم وتساعدكم على الاحتفال بهذهِ الذكرى الجميلة والتي تغلفها المشاعر الزوجية الجميلة فاستمتعا فأنتم في علاقة حلال فلا مشكلة في قول التهاني لبعضكم البعض.

  • عيد الزواج هو العيد الاجمل في حياتنا، لأنه يجمع بيني وبينك يا أعز ما املك في حياتي والوجود، كن على ثقة بأنني سوف اكون معك طيلة الحياة، وسوف اسندك مثلما اسندتني طول الحياة.
  • قصة ذكرى زواجنا هي أجمل القصص، بل إنها أجمل وأحلى الروايات يا عمري، فالله يديمك في حياتي وتنورها، ويبقى حبك لي وحبي لك دائم.
  • فاتت سنين على زواجنا وحبنا.. ولسه مشاعرنا طايرة مننا، ولسه في امل بينا وحب وحنيه.. طبيعي لان قصة حبنا أحلى القصص، مبروك زواجنا علينا في الذكرى الأولى حبيبي.
  • ذكريات حبنا أحلى الذكرى.. وعشرة حبنا أجمل عشرة، وذكرى زواج سعيد يا حبيبي وزوجي المستقبلي.
  • ذكرى زواجي انا واياك.. أحلى ذكرى يا محلاك، زوجي حبيبي وحلالي أكيد.. الله يديم عمرك طويل، كل عيد وذكرى زواج بيننا ونحن في أفضل حال وفي سعادة دائمة.
  • حبيبتي وزوجتي الغالية، اهنئك بذكرى زواجنا السعيد، وطلباتك اوامر من هدايا تشتهيها.
  • زوجتي الغالية في اول ذكرى زواج بيننا، اجدد وعدي لكي بأنني سوف أبقى دائما بجانبك، وسأكون السند الذي لطالما حلمتين به، أول ما رأيتني وكان اللقاء الأول بيننا.
  • عندما تزوجنا حلمنا بأن نكون سعداء طيلة زواجنا، وعندما أنجبنا حلمنا ان نربي افضل تربية لأبنائنا، واشياء كثيرة حدثت في حياتنا كنا نتمنى فيها امنية مختلفة، ولكن في كل ذكرى زواج لنا كنا ولا زلنا نتمنى نفس الأمنية، وهي ان نبقى دائماً مع بعضنا البعض.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *