Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عبارات عيد الزواج للزوج والزوجة

عيد الزواج ، Wedding Anniversary ، ذكرى الزواج ، زواج سعيد ، صورة

رسائل ذكرى الزواج غير كل الرسائل اعددناها اليوم بشكل مختلف وكلمات منوعة وقلبية بين الزوجين، فإن كنتم لا تعرفون كيف تحتفلون بذكرى الزواج السعيد فلكم موضوعنا اليوم هو مخصص لذكرى يوم الزفاف أو الزواج، نقدم في كل رسالة كلمات جديدة بالتهنئة بيوم الزواج للزوجين في يومهما السعيد، وخير ما نبدأ به رسالة من زوج لزوجته يقول فيها في ذكرى زواجهما، حياتي بدونك زوجتي لا تفيد، وقد كنت وحيداً قبل أن القاكي وكل ايامي بعد أن اصبحتي زوجتي باتت جميلة وبات كل من يراني يقول لي أن وجهي يبتسم وأنه يشع منه النور، وفي الحقيقة أنا لم استغرب ذلك لأنك بالفعل انرتي حياتي وجعلتي قلبي يطمئن للأيام القادمة فمهما تحدثت لن تتخيلين ماذا فعلتي بي، فأنا حقاً مدين لكِ بحياتي وكل ما املك، وافرح كلما رأيتك واشعر بأن العالم جميل وأنه لا شيء يوجد في الحياة يؤذي لطالما أنفاسك بالحياة لازالت موجودة، كل عام وانتي بخير بل كل ذكرى زواج وانتي زوجتي والحبيبة التي اهداني الله اياها وجعلها رفيقة حياتي وكل ذكرياتي الجميلة اختصرها معك انتي، فكل شيء جميل انتي من لكِ الفضل فيه وانتي من اهواها طيلة حياتي، ذكرى زواج سعيد يا أروع زوجة وأم، والأن نختتم مقدمتنا هذهِ برسائل ذكرى للزواج ونرجو منكم أن تحتفلا بزواجكم وتدعوا الله ان يديمكم لبعضكم البعض.

عبارات تهنئة بعيد الزواج

  • نحن أفضل زوجين في العالم، وهذا ما اراه بعيني وقلبي، فأنك زوجي الذي ملأ القلب بحبه وامتلأت حياتي سعادة وهناء، انت من جعل لقلبي قيمة ولحياتي قيمة بل انت من جعل لعمري فرحة، فأنت فرحتي وانت هنائي وسعادتي يامن طلت السعادة بقدومك في حياتي، اود ان اقول لك في هذا اليوم السعيد عيد زواج سعيد زوجي.
  • والله الحياة بدونك زوجي ما تسوى، وهذا اليوم في حياتي ما يُنسى، ابيك تعرف أنك بعمري كله، وكل زواج سعيد ونحنا معاً دوم.
  • السعادة لا تعرف طريقها إلا في وجودك انت، والحنان والراحة منبعهم انت زوجي وقرة العين، استحلفك بالله إن اشتهيت شيء تخبرني، لأن مالي غيرك في الحياة يا زوجي.
  • عيد زواج رائع وسعيد فقط بوجودك زوجي وحبيبي، بالورود والحب اغطيك وبرموش عيوني تضلك قلبي، انا احتمي فيك لأنك سندي واسأل العزيز ينور دروبنا، والله يديم ولادنا لينا ويحبون مثل ما حبينا.
  • استحلفك بالله تؤمرني أمر، وتشوف عيوني وعيونك في عيد زواجنا سهر، طل قلبي على قلبك لين شافوا البشر، ان حبنا حقيقي والدليل توج بالزواج واليوم ثامن ذكرى.
  • عيد زواج غير ها لمره.. بس لأنك بعيدة وانا مسافر بعيد، حبيت اقولك نحتفل حتى وانا بره.. بس بإحساسنا وقلبنا اكيد.
  • مفيش عتمة في اليوم ده، لأنه يوم جوازنا وهو أحلى ذكرى، مستنياك زوجي وحبيبي بهدية يا قلبي ونصيبي.

ذكرى عيد زواج سعيدة

لمن اقتربت ذكرى زواجهما ولمن ذكرى زواجهم اليوم اعددنا هذا الموضوع لكم جميعاً حيث ستجدون فيه جميع الرسائل المناسبة لذكرى الزواج مخصصة للموبايل وهي رسائل قصيرة، فأياً كانت البلد التي أنت منها فسوف تفهم الرسائل لأنها واضحة تماماً ومكتوبة ومؤلفة بشكل رائع ومبسط في ذات الوقت، ولأننا دائماً نسعى إلى الإختلاف فقد اعددنا مجموعة رسائل حصرية وغير مقلدة من اي مكان أخر، ويوجد المزيد من الرسائل منتهى الروعة تجدونها فيها، رسائل ذكرى الزواج مهمة ولهذا تسيطر على كل رسالة مشاعر جميلة في القلب وتزيد من المتعة بين الطرفين أكثر، فالإهتمام من هنا يبدأ من التهنئة للزوجين ببعضهما والحرص على تقديم الهدايا حتى ولو كلمة، فهي ايضاً بمثابة هدية لذا من السهل نطقها أو إرسالها في رسالة، فكل زوجة وكل زوج بإمكانه أن يعبر في هذا اليوم عن مشاعره تجاه الآخر عن طريق إرسال رسالة على الموبايل أو الهاتف بمناسبة الذكرى، دعكم من الكلمات والرسائل التقليدية في ذكرى الزواج وجددوا الذكرى برسائل ذكرى للزواج جديدة جعلها الله عليكم ذكرى زواج سعيدة، وهيا بنا لنقرأ الرسائل الجديدة لذكرى الزواج.

  • الجميع متساوون في المحبة، إلا نحن أرقى زوجين يزيد حب الاخر للآخر حبة حبة.
  • كل ذكرى زواج سعيدة وانت بقلبي وانت حبي الوحيد، كل الهناء والسعادة اريدها لك حبيبي، مستنياك ومستنية هديتنا في ذكرى زواجنا.
  • مغروم فيكي يا حبيبتي وزوجتي الحنونة، واتمنى تطلبي اي شيء في العالم حتى النجمة مش هقول مجنونة، لأني مجنون بيكي ومغرم وانتي عمري كله اللي جاي.
  • يا حلاتك وانتي شمسي وضلي، يا حلاتك وانتي زوجتي حلالي، اول ذكرى زواجنا اليوم، اشعر بالاختلاف والرومانسية.
  • من يوم عرفتك وانا احمد الله أنك صرت زوجي، وفي كل ذكرى زواج اشكر ربي أنك بجواري، عسى يديمك الله زوجاً لي في حياتي.
  • في الحقيقة انت الفؤاد وانت القلب بكل دقاته، منذ انا أصبح يجمعنا بيت واحد وانا فخورة بك، بل إنني سعيدة ومن اسعد نساء العالم، عيد زواج سعيد وأحلى ذكرى بينا.
  • أحلى ذكرى بيننا هي ذكرى زواجنا، فإننا في هذا اليوم نسترجع كل الذكريات والحب، ونتذكر جميع الاماكن التي كنا نذهب إليها ونسعد فيها، ذكرى زواج سعيد حبيبي.
  • سعدت كثيراً برسالتك التي ارسلتها لتهنئني بعيد زواجنا، وأردت ان ابعث لك برسالة اهنئك بذكرى الزواج وأهنئ نفسي، فكم انا فخورة بأنني زوجتك وحبيبتك، كم انا فخورة بأن لدي اطفال من رجل مثلك، ذكرى زواج وحب سعيد.
  • شفت كيف القلب ينبض وقت الفرح؟، هذا قلبي يوم ذكرى زواجنا وهو يهنيك، وهذا شكله كمان في كل مره يريك.
  • كل عام وانت زوجي السند والأمان في حياتي، حقاً أنت عمري وجميع ممتلكاتي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *