Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عبارات ورسائل معبرة كدعاء للمريض

رسائل , عبارات , دعاء للمريض ,الشفاء , صورة

الدعاء للمريض بالشفاء

من أفضل ما يمكنك ان تقدمه للمريض اثناء تعبه هو أن تذكره بالصبر على ما هو فيه من ابتلاء، ولكل انسان طريقته في كيفية إيصال مفهوم الصبر للمريض على ما هو فيه من متاعب في هذهِ الحياة، ولمن لا يجيد ذلك فسوف يستعين بتلك الموضوع حيث اعددنا فيه رسائل تحث المريض على الصبر وتجعله يعرف بأن الصبر على الابتلاء هو اعظم شيء لا محالة من ذلك، بل ايضاً تبين له أن من يصبر على الابتلاءات سوف يكون الله في عونه ويساعده ويسانده على ذلك بلا شك، فالمريض حيال مرضه يشعر بأنها نهاية الحياة، وللدقة اكثر نقول بأن البعض يشعر بذلك وليس الجميع وبالتالي تحتاج منا هذهِ الفئة ان نتكاتف معهم ونبعد عنهم جميع المشاعر السيئة ونساعدهم على التحمل والصبر لاسيما عندما نذكر لهم فوائد الصبر التي تعود على المريض، فمن لا يشكو من المرض ويكتفي فقط بذكر الحمد لله حتماً سوف يساعده الله ويشفيه ويجازيه على ما صبر وانه كان يمده في كل وقت بدون شكوى، ما نعرضه من رسائل في باقي تفاصيل المقال يعين المريض على الصبر والتحمل دون الإكثار في الحديث قد يزيد من شعور التعب، إنها رسائل للموبايل خفيفة للغاية كلماتها بسيطة ولكن لها أثر ومعنى وهذا هو المضمون للرسالة والهدف منه مساعدة المريض على التحسن في الحالة.

زيارة المريض والدعاء له

رقية المريض والدعاء له من افضل ما يمكنك فعله للمريض وإشعاره بالطاقة الإيجابية، لذلك دائماً يكون هناك حث على زيارة المريض أو الدعاء له ولو من بعيد، وما نقصده بكلمة البعيد أولائك اللذين لا يستطيعون زيارة المريض فيكون التصرف في الأمر هو انهم يقومون بإرسال رسالة عبر الهاتف فيها ادعية ورقية شرعية للمريض ويتمنون في نهاية الرسالة الشفاء له، فلا يوجد عقبة تحول بينك وبين الدعاء للمريض بالشفاء خاصةً مع تطور الوسائل التكنولوجية كثيراً في هذهِ الأيام، فقد بات كل شيء سهل ويستطيع المرء أن يطمئن على صحة اخيه مهما كان بعد المسافات، ونحن اليوم سوف نقلل العناء الذي تواجهونه عند القيام بإرسال رسالة للمريض لكي يشفيه الله ولا تجدون الكلمات التي تليق في مثل هذهِ الحالات، جميع الرسائل تجدون فيها صدق المشاعر بين الاخ واخوه الذي هو في حالة مرض، ورسائل ادعية للمرضى جميعاً، ورسائل أخرى موجهة لمريض بعينه وهكذا وجميعهم رسائل جديدة وحصرية حرصنا فيها على التجديد حتى في طريقة الدعاء للمريض، نتمنى ان يشفي الله مرضاكم ومرضى المسلمين، وان تكون الرسائل فيها كل ما أردتم قوله للمريض بقدر ماله من مكانة في قلوبكم، هيا بنا نتابع الرسائل وإن كان هناك مريضاً فأوصيكم بإرسال إياها إليه.

رسائل شفاء للمريض

  • يا خوي لا تزعل على ما جاك من مرض، ترى المرض طهور للمؤمن والله يكفر بيه ذنوب، وتارة يكون ابتلاء والله لا يبتلي إلا من يحب، واظنك من اللي يحبهم رب العالمين، لهيك اوعاك تحزن وعسى الله يتم شفاك على خير.
  • قلبي يا احن شخص علي في الكون كله، يوم رأيتك تعبان تعبت على تعبك أي والله، ومن وقتها ضليت ادعيلك رب العباد يشفيك ولا اي بأس يريني فيك.
  • السلام عليكم اخي الكريم، لا تحزن على ما اتاك من تعب ولا مرض، فالله إذا أحب عبداً ابتلاه، ومعنى ابتلاء الله لكم أي انه يحبكم، وسوف يشفيك عاجلاً غير أجل إن شاء الله.
  • أنت نيتك خير.. وكل افعالك خير، والله انك مثل الطير.. كل ما روحت على مكان بالخير اعطيت، فما اظن الله سيتركك ابداً.. والله أنى أمل انه يشفيك قريباً.
  • أرفع يدي إلى الله واتوجه له بالدعاء لك، فالله يتم الشفاء لك ويجعله اخر الوجع في الجسد، وكل الآتي صحة وعافية ونتعلم مما سبق.
  • لا بأس عليك بس خلي بالك من بعد هيك، لا تأكل شيء ما تعرف مصدره ولا نظافته، ترى صحتك هي الكنز إلا لو لقدر الله راح ما يرجع، الله يشفيك.
  • انا فداك يا الزين.. والكل هون يحبونك ويدعون لك، بس انت حافظ على صحتك منيح.. ولا تستهتر ترى هناك ناس يعشقونك.
  • أخي الحبيب يا كل حياتي، قد حل بك البلاء وحزنت على ذلك، ولكن اخي المرض مو اخر العالم ولا معناه ان الصحة راحت هدر، بل هو ابتلاء من الله تأخذ عليه الأجر والثواب، فوالله اشعر بأنه لا يدوم، فقط ثواب تأخذه وسوف يشفيك الله هو الشافي، اسألك يارب ان تشفيه وتعافيه ولا تجعل اليأس يسيطر عليه.
  • طهورين إن شاء الله.. ما هي إلا محنة بسيطة وسوف تزول سريعاً بلا أثر.
  • الله يمدكم بكل صحة وكل عافية.. وعسى المرض والتعب ما يجيكم مرة ثانية.
  • صديقي العزيز لا أنكر ان خبر تعبك أحزنني بشكل مفجع، ولكن تأملت قليلاً وقلت لعله خير أن يبتليك الله بوجع في الجسد، ثم رأيت حلما بشارته أن شفائك سوف يكون عاجلاً وأنك ستكون بخير، فلا تحزن ابداً والزم الدعاء لنفسك بالشفاء.
  • شفاكم الله وجعلكم في اتم الصحة واتم العافية من كل داء.
  • لا تقلق لكل داء دواء والله لن يتركك بدون معافاة، وظن بالله كل الخير وسوف يكون عند ظنك به.
  • ابي لا تحزن على ما اصابك من مرض فالله سوف يشفيك، انا اثق بالله تبارك وتعالى وهو دائماً عند ظني به، واطلب منك يا ابي الحبيب ان تظن بالله انه سيشفيك عاجلاً، وتأكد بأن الله عند ظن العبد به، شفاك الله يا ابي شفاك الله يا فؤادي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *