عمليات تجميل العيون وتكبيرها

صورة , عين , تجميل العيون

عمليات تجميل العيون أصبحت منتشرة بشكل كبير في عصرنا ولها العديد من الطرق منها العمليات الجراحية، والجراحة الطبية بواسطة البوتكس.

أبرز عمليّات تجميل العيون

يقول دكتور هشام محمود، أخصائي الجراحة التجميلية، أن من أبرز عمليات تجميل العيون هي إزالة الجلدة الزّائِدة التي توجد على مستوي الجفن أو إزالة الانتفاخ الموجود في مستوي الجفن ويوجد عمليات أخري وهي تكبير العيون أو رفع الحواجب.

ومن علامات الجمال وصغر السِّن هو رفع الحواجب والعين الواسعة، وهناك تقنيات جديدة نقوم بها يتم فيها رفع الحاجِب وفتح العين لكي تصبح واسعة وتصبح أجمل ويوجد طرق عديدة منها الجراحية والطبية.

طرق تجميل العيون

هناك طرق جراحية ويتم فيها إزالة كتلة الجلد الزائدة في الجفن الأعلى أو إزالة بعض الشحوم التي توجد في مستوي الجفن الأعلى أو الأسفل.

طريقة رفع الحواجب هي عملية جراحية يُحدث فيها الطبيب فتح على مستوي الشّعر ورفع الحاجب أو بطريقة طبيه باستخدام البوتكس أو باستخدام الأسلاك وهذه طريقة آمنه وسهله يتم فيها رفع الحاجب لفتح العين.

العيون النّاعِسة

العيون الناعسة يستخدم لها طريقة فتح العين ورفع الحاجب وهذه تختلف من شكل عين لأخري، والعملية تتمثل في إعادة توزيع الشحم ورفع الحاجب.

في الجفن الأسفل يكون الشّحم مثل الأكياس، ويبدأ في الظهور في سن معين بداية من ٤٠ فما فوق، ويوجد طريقة أسهل وهي طريقة الليزر أو البوتكس لإزالة التجاعيد وهي لها دور في رفع الحاجب.

عمليات مساواة مستوي الحاجبين

أحياناً قد يكون هناك حاجب أعلي من الأخر أو خد أكبر من الأخر والتناسق في مستوي الوجه يكون واضح، هناك عملية تتم لتعديل الحواجب وجعلهما في مستوي واحد.

وأفضل طريقة هي الطريقة الجراحية لأنّ نتائجها تدوم لسنوات، وإذا تعذرت هذه العمليّة، فيوجد طريقة أخري طبيه بحقن مادة البوتكس للتأثير على العضلات التي تُرفع وتُنزل الحاجب.

وتتم هذه العملية بطريقة خاصة تجعل الحاجب الأيمن تقريباً في مستوي الأيسر ويصبح هناك تناسق في الوجه.

آخر عمليات التجميل لتكوين الغمّازات

الغمازات تجعل الرجال أكثر جاذبية والصبايا أكثر رقة ولكن ٩٩٪ من الغمازات تطلبها النِّساء، هناك طريقة جراحيّة، فالغمّازات هي عبارة عن عضلة في مستوي الخَد، ويتم الفتح داخل الفم وقطع هذه العضلة ولصقها على مستوي الجلد من الداخل وبذلك نحصل على غمازة، وتستغرق هذه العملية ربع ساعة ويتم التخدير الموضعي.

وختاماً، في بعض الثقافات يُقال إن الغمازات تجلب الحظ السعيد.

رابط مختصر:

أضف تعليق