عيد الأضحى أحلى مع .. اللي بتحبه

صورة عيد الأضحى أحلى مع اللي بتحبه

قُلهَا الآن، عيد الأضحى أحلى مع كل أحِبّائي. فإن أعيادنا الدينية المباركة التي من الله بها علينا وشرعها لنا لا شك أنها فرصة حقيقية لتذوق السعادة والفرحة ونشر البهجة، ولا شك أننا ننتظرها بشوق ولهفة حيث ترحب بها قلوبنا وتتوق لها أرواحنا، ولكن مع جمال الأعياد وخصوصيتها عندنا جميعا تظل حلاوتها واستمتاعنا بها وفرحتنا بها مرهونة بوجود بعض الأشخاص حولنا ممن نحمل لهم مشاعر الحب والاهتمام ونرتبط بهم، وتتعلق بهم أرواحنا، ونبحث عنهم في جميع مناسباتنا لتزيد بهم سعادتنا، ونلتمس وجودهم في ما يمر بنا من الأيام الصعبة لتهون معهم مشقتها وتمر معهم بيسر وهدوء.

لأجل لك فإننا اخترنا لمقالنا عنوان (عيد الأضحى أحلى مع …) ليحمل بعض رسائل الحب والاهتمام والمودة الغالية التي تحلو بها الأيام لمن نحبهم، ونسعد في هذه الحياة بوصلهم، ولا شك أن هؤلاء الأشخاص يختلفون من واحد لآخر، فالبعض يحلو عيده مع أهله والبعض مع أبنائه والبعض مع أصحابه والبعض الآخر مع أحبابه، كل بحسب درجة القرب ومقدار الحب.

فتابعونا وأرسلوا إلى أحبتكم أجمل رسائل الحب عبر أثير الشوق والاحترام والود وأنتم تستعدون لاستقبال عيد الأضحى المبارك الذي توشك أن تحل بنا بركاته ونفحاته العطرة بعد أيام معدودات، أعاده الله علينا وعليكم جميعاً بالخير والمسرات.

عيد الأضحى أحلى مع أبنائي

في الحقيقة إن الحياة مهما امتلأت بالأحباب والأهل والأصحاب ومهما كثر الخلان والمعارف فلا منافس لأبنائي في قلبي، ولا مخلوق يرقى حبه إلى حبهم، فهم قطعة من روح وامتداد لسعادتي بهم تحلو أيامي وتسعد لحظاتي ومعهم أقضي أروع أوقاتي.

عيد الأضحى معكم أحلى يا أغلى الناس على قلبي ودعوتي الغالية لربي، والأمنية الكبرى التي لا تبرح روحي أبداً، فبوجودكم تزهر الأماني وتطرح أملاً جديداً وفرحاً وليداً، وتهبني عمراً مديداً، وبرؤيتكم بخير تدب في قلبي الحياة وتملأ روحي الطاقة والحيوية والنشاط، ويتجدد في نفسي الإصرار والعزيمة والإرادة الصلبة على مواصلة الحياة، كل عام وعيدي بكم أحلى يا أغلى من الروح وأحلى.

عيد الأضحى أحلى مع زوجي

أمّا زوجي الحبيب فبوجوده اللحظات تطيب، ويصبح للقلب من الفرحة والسعادة أوفر حظ وأكبر نصيب، دخوله علينا يجعل لحياتنا كلها معنى ويمنحها قيمة كبرى، ويجعل للعيد أهمية تزيد وتعلوا.

فهو الباعث على الفرحة وهو الداعم لها، نشعر معه بالأنس والأمان والحمى، ونرتاح لصحبته، ونحرص على الكثير من التفاصيل إكراماً له ولوجوده، الذي لولاه لتسرب الفراغ إلى الكثير من أوقاتنا ولملأ الملل أركان حياتنا، ولما عرفنا هذه السعادة الكبرى بأعيادنا، فاحفظه يا الله لنا سالماً معافى طيباً، وبارك لنا في عشرته وأدم علينا مودته، كل عام وزوجي الحبيب بخير وصحة وسعادة.

عيد الأضحى أحلى مع اخوتي وأخواتي

اخوتي وأخواتي هم أغلى صحبة أهداها لي القدر بلا سعي مني ولا مسألة ولا طلب، هم منحة غالية وعطية راقية، أستشعر معهم معنى الأمان والأنس والمودة وصدق المحبة، هم الحب الفطري الذي لا تحركه مصلحة ولا طلب منفعة، وهم القلوب النقية التي تخاف علينا وتحمل لنا أرقى معاني الحب، دون انتظار مقابل أو ثمن أو شكر.

فإخوتي وأخواتي هم سندي وسر من أسرار قوتي، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ببركة قدوم عيد الأضحى المبارك الطيب أن يحفظهم لي من كل سوء، وأن يريني إياهم دائماً وهم في سعادة وعافية وراحة بال، وأن يمتعني ببرهم وحسن صحبتهم ويجنبنا نزغ الشيطان، ويعيد علينا عيد الأضحى بالخير واليمن والبركة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.

العيد أحلى مع أمي وأبي

أمي وأبي القلبان الوحيدان في هذا العالم اللذان لا يستطيع كائن أن يقدح في حبهما لي ولا يشكك في حرصهما على سعادتي، فسعادتي هي سر سعادتهما، وراحتي هي أهم مطلب لراحتهما، يتمنيان لي الخير أكثر مما يتمنيانه لأنفسهما، ويدفعان عني الضر أكثر مما يدفعانه عن أنفسهما، ولا يبخلا على بعطاء مهما عظم أو كثر.

فأمي وأبي أرقى البشر وأنقى البشر، وهم لقلبي أغلى هدية أهداني بها القدر قبل حتى أن أولد، لأجل ذلك وأكثر فإن عيد الأضحى بهم ومعهم يصير أحلى، وبدعواتهم الغالية تغمر البركة أيامي وتتوج فرحتي وتسعد قلبي، فكل عام وهما بخير وصحة وعافية على الدوام، أمي وأبي أحب الخلق وأقرب الأنام.. عيد مبارك عليكُما!

عيد الأضحى أحلى مع حبيبي

الحبيب هو الفرحة التي تفجر في العمر ينابيع السعادة التي لا تنتهي، ووجوده يلون الأيام ويضفي على ملامحها البهجة والسعادة، فلحبيب القلب الذي احتل مساحات الحب كل الأمنيات الغالية بالسعادة والعافية.

وله كل معاني الشكر والامتنان فوجوده سر من أسرار الفرحة، وبه تكتمل البهجة وتغمر الروح سعادة لا توصف، عيدي أحلى مع حبيب هو من الحياة أغلى.

عيد الأضحى أحلى مع صديقاتي

أما الصديقات ورفيقات الرحلة من الطفولة والدراسة والعمل، وممن جمعتنا بهن الأقدار فعرفنا معهن معنى الوفاء والمحبة وصدق الإخاء، فهن سبب من أسباب السعادة وعامل من عوامل متعة الوقت وحلاوته، وشريك لكل تفاصيل السعادة تزيد بهن تفاصيل السعادة.

وهن المؤتمنات على أسرارنا والقريبات من قلوبنا، فنسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يديم الود بيننا، ويديم في الله حبنا، كل عيد أضحى وصديقاتي العزيزات اللاتي تسعد بقربهم روحي طول الأوقات بخير وعافية وسعادة.

رابط مختصر:

أضف تعليق