تهاني عيد الأضحى المبارك كلمات جميلة

تهاني عيد الأضحى، عيد أضحى مبارك، كلمات تهنئة، عيد مبارك، صورة خروف

يأتي عيد الأضحى المبارك بعد عيد الفِطر بحوالي شهرين، فيُعاوِد القلب الفَرح والسّعادة والرِّضا، وتمتلئ جَوانحه بالأمل، ويتجدد في أعماقه الرّجاء، حيث تأتي تلك المُناسبة بعد انقضاء الأيّام الأوَل من شهر ذي الحِجّة الفَضِيل ليكون خِتَاماً لشعائِر الحَجّ العظيم. وحين يهلّ علينا نجد أنّنا راغبين في تهنِئة من نحبّهم حَرِيصين على إرسَال أجْمَل التّهاني والكلِمات الطيّبة لهُم، عبر رسائل الهاتِف النصّية التقليديّة أو عبر واتساب أو ماسنجر أو غيره من وسائل التّواصل الجديدة.

ومع أننا جميعاً نحرص على تبادل تلك التهاني وإرسالها بشتى الطرق إلا إننا لسنا جميعاً نستطيع كتابتها وصياغتها بشكل قوي يعبر عن سعادتنا ومحبتنا لمن نرسل إليهم التهاني، فنلجأ للبحث على مواقع الانترنت المختلفة للعثور على أجمل صيغة للتهنئة، تصل إلى قلوب أحبتنا.

تهاني عيد الأضحى المبارك

هُنا، ومن خلال موقعنا نقدّم لكم باقة من أروع وأطيب التهاني التي تناسب عيد الأضحى المبارك وتناسب أحبتنا، تهاني عيد الأضحى المبارك لكم ومن أجلِكُم أدناه:

  • عيد الأضحى ينبوع من ينابيع السعادة والفرحة والرضا الذي يتجدد في أيامنا، فيذهب العناء سدى ويتجدد اليقين والهدى، كل عيد أضحى وأنتم جميعاً بخير وراحة بال.
  • في صباح عيد الأضحى تفترش الأرض بالنور، وتمتلئ الدنيا بالبشر والسرور، تغرد الطيور، وترقص الزهور، فبمناسبة قرب عيد الأضحى لكم مني أغلى الأمنيات وأجمل الكلمات فكل عام وعيدكم طيب ومبارك.
  • وقبل أن يحل بيننا العيد أرسل إليكم تهنئة من الوريد إلى الوريد، وأسأل الله أن يحقق لنا جميعاً ما نريد، وأن يمن علينا بالمزيد ويبارك لنا في النعم ويزيد، كل عام وأنتم في خير، وكل عيد أضحى وأنتم في أمل جديد.
  • يَمُرّ العيد بعد أيام ويترك للقلب ذكرى طيبة من السعادة والدفء والسلام، فكل عام وأنتم بخير وأسأل الله أن يوفقنا وإياكم إلى فعل الخير وجميع صور البر، وأن يوفقنا إلى الخير، ويدفع عنا كل شر.
  • اللهم املأ أيام عيد الأضحى بالسعادة وطيب الذكريات، ومتعنا فيه بأجمل الأوقات، واجعل عيدنا القادم خير مما فات، وبارك لنا فيما هو آت، وحقق لنا في عيد الأضحى أجمل الأمنيات، كل عيد أضحى وأنتم جميعاً بخير.
  • وفي عيد الأضحى إليكم مني أجمل تحية وأرقى إحساس، ورسالة حب أغلى من الذهب والماس، ملؤها المحبة والإخلاص، كل عام وأنتم أسعد الخلق وأغلى الناس، وأنتم في سعادتنا الأساس.
  • في مناسبة عيد الأضحى أهديكم دعوة من القلب، وتهنئة أرسلها عبر أثير الحب، وأمنية غالية أن يحفظكم الرب، ويفرج كل كرب، وييسر لكم كل صعب، كل عيد أضحى وأنتم لنا الأغلى والأحب.
  • رسالة أكتبها بمداد المحبة وأهديها لأغلى الأحبة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فيا رب متعنا بصالح الصحبة وارزقنا قرب الأحبة، واجمعنا على الخير والود والمعروف دائماً، عيدكم طيب ومبارك ومزدحم بالأفراح والأنس والمفاجئات الطيبة.
  • في عيد الأضحى المبارك أسأل الله لكم سعادة لا تزول وقرة عين لا تنتهي ومحبة لا تتغير، وأسأل لكم أن يمن الله عليكم بكل ما يجبر خواطركم، ويسعد قلوبكم، فإني والله في الله أحبكم، بارك الله لكم في أيام عيدكم.
  • أحبكم جدا وبقدر هذا الحب أهديكم دعواتي وخالص تحياتي وطيب أمنياتي، بأن يحفظكم الله فرحاً في حياتي وسعادة تغمر عالمي وأوقاتي، كل عيد أضحى وأنتم بخير وصحة وستر.

يا أجمل الخلق وأتقى العباد، دمتم لنا ودام الوداد، وبقيتم أحبة القلب ونور الفؤاد، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية.

كلمات تهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

ونُكمل مُقدّمين لكم أجمل كلمات التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك، سائلين الله أن يمتعكم ويمتع أحبتكم ورفاقكم بأطيب الأوقات:

  • هبّت نسائم العيد والقلب فرح وسعيد، وكل يوم في فرح جديد، فيا رب بلغنا ما نريد واحفظ لنا أحبة عن حبهم لا نحيد ولا ننساهم أبداً، يا رب اسعد عيدنا وعيدهم وفرح بالراحة قلوبنا وقلوبهم.
  • إلى أحبة حلو بدنيانا كحلول نسائم العيد السعيد، فتبدلت بهم همومنا ومتاعبنا وذقنا معهم من الفرح المزيد، وجبرت بقربهم خواطرنا وسعدت بصحبتهم قلوبنا، كل عام وأنتم بخير، وكل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • عيد الأضحى هل وفي القلب متسع للأمل، وعزيمة للبذل والعمل فيا رب اجعل أيام عيدنا مباركة عامرة بما تحب وترضى، واسعدنا بما نتمنى، وبارك لنا في أهلنا وأحبتنا.
  • يا عيد الأضحى يا غرة الأعياد، فرح قلوبنا واسعد أرواحنا بما نحبه ونتمناه، واجبر خواطرنا يا الله وبلغنا من الرضا منتهاه ومن اليقين أعلاه.
  • باقة ورد وفل وياسمين نبعث بها لأغلى المحبين، كل عيد أضحى وأنتم طيبين ومع أحبتكم مجتمعين، وبالعافية وراحة البال منعمين.
  • الحب والصحبة أحلى ما في العيد، بهما يصبح القلب سعيد، ويحلو الاحتفال بالعيد، ويحلو التغيير والتجديد، كل عيد أضحى وأنت فرح وسعيد.
  • أسأل الله أن يلين لك الحديد وييسر لك كل أمر شديد، كل عيد أضحى وأنت بخير وسعادة وراحة بال.

اللهم في عيد الأضحى اكتب لنا فرحاً يخلد ذكرياته ومتعنا بأيامه، عساكم من أهله وعواده.

ولدينا لكم المزيد في العيد أيضًا

عيدنا وعيدكُم مبارك

كان هذا أجمل كلام وأحلى عبارات يمكن أن تصاغ منها التهاني الطيبات ونرسله إلى الأحبة والخلان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق