عيد زواج سعيد أختي الحبيبة.. أجمل كلمات للتهنئة الرقيقة

عيد زواج, زواج سعيد, أختي, صورة

أقولها بكل الحب والإخلاص، لكي يا غالية، عيد زواج سعيد أختي الحبيبة القريبة إليّ دوماً، صديقة وأخت وقريبة وملاذ أسراري. والآن قد عرفتي أن الزواج أحد أهم نقاط التحول التي تحدث في حياة الإنسان، فيتغير بعده مسار الحياة وأولوياتها وطقوسها وروتينها، وكأنها ترتدي ثوبًا جديدًا، وهو نقطة تحول تنطوي غالبًا على معاني السعادة وننتظرها طويلًا لذا تظل ذكرى الزواج من الذكريات الغالية على قلوبنا، التي تحرك فينا الحنين للبدايات والتي تعيد فينا الشوق وتوقظ فينا المشاعر المتوهجة التي تبهت بفعل العادة والروتين الممل.

لأجل ذلك وأكثر فإن ذكرى الزواج يطلق عليها عيد، وتستحق التهنئة وتغري بالكلمات الطيبة.

أجمل التهاني بعيد زواج أختي العزيزة

• اختي الحبيبة، كل عام وأنت وزوجك بخير وصحة وسعادة، وأسأل الله أن يديم عليكم الحب والمودة والرحمة ويجعل كل منكما سكنا لصاحبه، عيد زواج سعيد.

• بارك الله لكما في زواجكما وجمع بينكما في خير، ومتعكما بالحب والصحبة الطيبة، عيد زواج مبارك وكل عام وعيدكما معا أجمل والسعادة ثالثكما.

• اليوم وفي عيد زواجك أختي الغالية، تستيقظ بداخلنا تلك الفرحة التي زارتنا منذ أعوام والبهجة التي ملأت أرجاء حياتنا وملأت جوانب دارنا، حين أعلن القدر اختياره الموفق لك في زواجك، فكم أنت محظوظة بهذا الرجل الطيب الراقي المتحضر، وكم هو محظوظ بجمال خلقك وخلقتك، وطيب أصلك، فهنيئا لكما اجتماعكما بأمر الله وإرادته والتقاؤكما على كتابه وسنة نبيه العدنان، دمتم بخير ودام الود.. عيد زواج سعيد أختي!

• مع عيد الزواج ومع بداية عام جديد يضاف إلى عمر العلاقة ورصيد المحبة وحسن العشرة لا يسعني إلا أن أهديكم أروع الكلمات وأرق الأمنيات وأغلى التحيات، وأتمنى لما معًا أسعد الأوقات عيد زواج مبارك وسعيد.

• وفي عيد زواجك حبيبتي أوصيك بأمر لا تغفليه، أن تعتني بحبك وترويه وتغذيه بكل معاني الاهتمام وتمديه بمداد الشوق والهيام حتى لا تنال منه السنون ولا تؤثر على قوته الأيام، عيد زواج سعيد عليك وعلى رفيق دربك ولعل الأيام القادمة أجمل وأروع ما دمتما معًا وما دام الحب بخير.

• علقي الأنوار واجمعي الورود والأزهار، وانشري أحلى الأنوار احتفالاً بمرور عامين على زواجك السعيد، عيدك نور وفرحة وسرور، كل عام وأنت بخير.

• حياتنا مع الحبايب غير، كل عيد زواج وأنت يا أغلى الناس بسعادة وخير.

• في عيد زواجك أهديك حبي الخالص ودعواتي الصادقة وأمنياتي الغالية، بأن يحفظ الله لك زوجك ويصلح ذات بينكما، ويجعله أحب إليك من الماء على الظمأ ويجعلك له مثل ذلك، ويجنبكما شر كل حاسدٍ وحاقٍد ويبعد عنكما شر الخلق، عيد زواج سعيد اختي الغالية.

• بداية جديدة لعام جديد من قصة زواج سعيدة ومباركة، بداية جديدة تكتب تأريخًا يستعصي على النسيان، وتجدد عهد الحب والوفاء والولاء، وتبارك قصة شاء القدر لها أن تكتمل، ولون جديد يضفي بريقه على ملامح الحياة، وطقوسًا جديدة تحتل لها مكانة بين ما نقوم به في حياتنا اليومية، وأمل جديد بتحقق أمنيات لم يكن لها أن تتحقق إلا بعقد الزواج، وعشق ووصل حلال طيب وود موصول وشركة لا تنفض، واختلاط الأمنيات وامتزاج الأحلام في بوتقة كيان عظيم يدعى زواجكما، كل هذا وأكثر نذكره مع كل يوم يحمل نفس التاريخ من كل عام تاريخ زواجكما الذي نسميه عن صدق وقناعة “عيد” ونصفه بمنتهى التفاؤل والثقة بأنه “سعيد”، عيد زواج سعيد عليكما يا أغلى الأحباب.

• صديقة عمري وأختي الحبيبة ورفيقة دراستي ورفيقة الصبا، ومستودع الأسرار التي لا تنتهي في عيد زواجك السعيد أهديك باقة أمل وسعادة وحب وورود، وأهديك رائحة الفل والياسمين والعود، كل عام وزوجك الغالي في حياتك موجود، وقلبك به راض وسعيد والحب بينكما قائم وأكيد، عيد زواج سعيد غاليتي.

• في عيد زواجك دمتي ودام الود ودامت لك حياتك عامرة بالسعادة والحب والخير، ودام نبع المحبة الصافي بينكما يروي ظمأ القلوب المتعطشة للحب ويهون كل متاعب الحيات وما بها من النصب، عيد زواج مبارك وطيب وسعيد عليكما.

أضف تعليق