عيد زواج سعيد أمي وأبي .. كلمات كأحلى هدية بماء الورد والحب

ذكرى زواج, عيد زواج سعيد, أمي وأبي , كلمات جميلة, احلى هدية ,ماء الورد والحب

أحلاها أن أقولَها من قلبي، عيد زواج سعيد أمي وأبي، كُتبت تلك الكلمات بماء الورد والحب، كأحلى هدية لكِلاهُما. حيثُ تمر بالإنسان الكثير من المناسبات الطيبة والأحداث السعيدة، مثل الأعياد ومحطات النجاح والتفوق والبدايات الجديدة غير أن ذكرى الزواج تظل من أغلى وأطيب الذكريات وأروعها على الإطلاق، يظل الواحد منا يذكرها ويستعيد ذكراها ويحتفل بها كل عام، ليستعيد معها مشاعر البدايات ولحظات من الفرح الخالدة التي تمتع بها في أول رحلته مع شريك الحياة.

ومع زيادة الوعي والانفتاح أصبح الاحتفال بعيد الزواج أحياناً كثيرة لا يقتصر على الزوجة والزوج وحدهما بل يشاركهما في ذلك الأبناء، فعيد الزواج أيضاً هو بداية حياة جديدة كان من ثمارها هؤلاء الأبناء.

وهنا سوف نقدم مجموعة من التهاني الطيبة والمباركات الغالية لكل ابن أو ابنة تهتم وتحرص على معايدة الأم والأب بمناسبة عيد زواجهما وتتمنى لهما حياة سعيدة فتابعوا مقالنا الذي كتبناه تحت عنوان (عيد زواج سعيد أمي وأبي)، لمن يرغبون مشاركة الأبوين في احتفالهما، وإضافة المزيد من البهجة والعمق لهذا الاحتفال.

عيد زواج سعيد أمي وأبي

من الرائع جدا في خضم الانشغال بروتين الحياة أن نخلق لمناسباتنا الخاصة مكانا بين أيامنا وبرنامجنا، وأن نستغلها لنستشعر معاني البهجة والفرحة ونجدد علاقاتنا ومشاعرنا، ومن الرائع أيضاً أن نستعين بذكرياتنا السعيدة والطيبة على ما يمر بنا من مصاعب الحياة ومتاعبها، لنقبل على الحياة بفرح وحماس.

وأعياد الزواج من المناسبات الخاصة التي تكفل لنا كل ذلك ويشعرنا الاحتفال بها وكأننا نبدأ من جديد حياتنا مع مضي كل عام، فلكل زوجين سعيدين وكل أم وأب قضيا معاً زمناً من الحب والعشرة والعلاقة الطيبة تهنئة من أعماق القلب ودعوة خالصة بدوام السعادة.

  • تمر الأيام وتمضي السنوات ونحن نكبر عاماً بعد عام ونشهد على علاقتكما الطيبة التي بنيت على المودة والحب والاحترام، لنتعلم منكما معنى العشرة وحسن الصحبة، ويحل عيد زواجكما كل عام وأنتما أقرب وأكثر ودا، دمتما بخير ودام ما بينكما من المعروف، وعيد زواج مبارك وسعيد عليكما.
  • في عيد زواجكما السعيد أمي الغالية وأبي العزيز أتمنى لكم كل السعادة، وأن يعمر الحب والود أوقاتكم بزيادة، وأن يرزقكم فرحة فوق العادة تقر بها أعينكم، ويرزقكم عمرا مديدا ومودة وراحة بال، عيد زواج سعيد أمي وأبي.
  • عيد زواج سعيد على أطيب أم وأحن أب، وأسأل الله لكما دوام السعادة والحب، وأن يجمعكما ويظلنا بظل حبكما طوال العمر، يا أغلى وأعز البشر.
  • أحب الناس إلى قلبي في عيد زواجكما يسعدكما ربي، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية والسكن والمودة ويحفظكما لنا بخير وصحة وعافية.
  • تمضي السنوات وتنقضي الأوقات ونحن معاً نعيش أجمل الساعات، بصحبة أب طيب وأم حنونة، اجتمعا على الحب والخير والمعروف، وكانت حياتنا ثمرة هذا الاجتماع، فاحفظ لنا ولهم كل ما فيه سعادتنا يا الله.
  • عيد زواج مبارك وسعيد وإلى مزيد من المودة والمعروف وحسن الصحبة أمي الغالية وأبي الغالي، يا من غرستم فينا بمودتكم وجميل عشرتكم، كل معاني الأخلاق والاحترام والرقي، دمتم لنا بخير.
  • هنيئا لكم الاحتفال بعيد زواجك، ونسأل الله أن يسعد أيامكم ويحفظ ما بينكم من كل حاقد وحاسد وناقم، كل عام وأنتما بخير أبي الغالي وأمي الغالية.
  • أحبكما كحبي للحياة وأحمل لكما من الامتنان ما لا أعرف منتهاه، وأسأل الله لكم سعادة تدوم مدى العمر، وخبراً يسر وأياماً تمر ولا تضر، كل عام وأنتما معاً مدى العمر، ونحن معكما نتمتع بصحبتكما ووجودكما ورعايتكما يا أطيب الخلق وأصدقهم.

باقة من التهاني في عيد زواج أمي وابي

ولأن الأم والأب هما أقرب الخلق إلينا وأعزهم علينا فيجب أن نشاركهما سعادتهما، ونصنع لهما من المفاجئات ما يسعد قلبيهما وما يجبر خاطرهما، ومن الرائع أن نبعث إليهما بأجمل (باقة من التهاني في عيد زواج أمي وأبي) وأن نتمنى لهم السعادة ونحرص على أن نكون سببا فيها وعاملاً من عواملها، فهما من يتعبان ويسهران ويذوقان كبد الحياة من أجلنا فيستحقون منا كل الحب والاهتمام.

  • في عيد زواجكما تغرد الطيور وترقص الزهور وتحتفل بمرور أعوام عديدة وسنوات مديدة وانتما معا في ظل الحب تنعمان، وبرباط المودة تلتزمان، كل عيد زواج وأنتما معا بخير وصح وعافية على الدوام.
  • اللهم بارك لنا في أبينا وأمنا واجعلنا من أسباب سعادتهما، وأعد عليهما الأيام وهما في سعادة وراحة بال ووئام، ومتعهما بأعيادهما واجعل كل عام أجمل من سابقه وأجمل منه لاحقه.
  • عيد زواج سعيد يا أغلى اثنين على قلبي.
  • عيدكما رائع وسعيد ومن قلبي أتمنى لكما المزيد، عيد زواج ملؤه الفرحة والسعادة والامتنان.
  • عيد زواج سعيد عليكما أبي الغالي وأمي الغالية، وأسأل الله لكما سعادة باقية وحياة من الهموم والمنغصات خالية، دمتم ودام الحب ثالثكما، وحفظكما الله لنا.
  • عام بعد عام تعود تلك الأيام لتحمل لكما أغلى الذكريات، وتذكركما بقضاء أجمل الأوقات، كل عيد زواج وأنتما بخير أمي وأبي الأعزاء على قلبي.
  • يا أغلى الناس ومحبتكم في القلب لا تاس، وفي سعادتنا أنتم الأساس، في عيد زواجكما أهديكما أجمل وأرق احساس، وأرجوا الله لكما سعادة لا تنتهي وعمراً مديداً.

ذكرى زواج سعيدة

كانت تلك الرسائل والكلمات تحمل أجمل التهاني والتبريكات للآباء والأمهات في عيد زواجهم، ونسأل الله للجميع التوفيق والسعادة والحب، عيد زواج سعيد أمي وأبي.

رابط مختصر:

أضف تعليق