عيد زواج سعيد صديقتي الحبيبة .. أحلى كلمات تهاني، رسائل وأجمل العبارات

عيد زواج سعيد صديقتي الحبيبة

عيد زواج سعيد يا صديقتي الحبيبة، أردت أن تكون تهنئتي مُميّزة وجميلة. حيثُ أنّ ذِكرى عيد الزّواج بما تحمله من الحنين إلى أجمل وأحلى الأيام هي ذكرى غالية على الجميع من الزوجات والأزواج، والتي تستحق التهنئة من أصدقائهم المقربين أو أصحابهم أو أهليهم.

فمرور الأعوام واستمرار علاقة الزواج قائمة على الحب والتوافق والمودة هو انجاز من أروع انجازات الانسان وسعادة لا تعادلها سعادة، ونجاح لا يعلو عليه نجاح، وخاصة في زمن كثرت فيه الفتن والمنغصات والمؤثرات الخارجية التي تحيط بالزوجين وتؤثر على علاقتهما، والخلافات الكثيرة التي تعتري حياة الزوجين سواء كانت خاصة بهما أو دخيلة عليهما.

ويمكن القول أن الحفاظ على الحب أمر جد صعب، فهنيئاً لمن يروى ورود الحب بالاهتمام وطيب العشرة والغرام، فيحتفل بعيد الزواج العام بعد العام.

وهنا وانطلاقاً من تقديرنا لعيد الزواج ومشاركة منا لمن يحتفلون به ويهتمون له من الأصدقاء والأحباب نكتب باقة من التهاني والمباركات والدعوات الحلوة الحرجة من القلب، وسنضع التهاني في مقال جميل يحمل عنوان (تهنئة عيد زواج صديقتي)، فتابعونا.

رسائل تهنئة عيد زواج صديقتي

الصديقات غالباً ما يحرصن على مشاركة بعضهن البعض في الاستعداد للاحتفالات الخاصة أو العامة، فتستعين الصديقة بصديقتها وتهتم لرأيها وأفكارها وربما تطلب مساعدتها في اختيار الهدية أو التفكير لإعداد مفاجأة أو نحوه، فيقتضي هذا مشاركتها بتهنئة رقيقة أو دعوة خاصة تحمل لها التهنئة أو الأمنيات الطيبة، وهذا ما نقدمه لكل صديقة تحب تهنئة صديقتها المقربة بعيد زواجها.

  • في عيد زواجك السعيد صديقتي الغالية أحمل لك من القلب أغلى التهاني وأطيب وأرق الأماني، والدعوات أن يعيد الله عليك هذه المناسبة الغالية بالخير ويمتعك وزوجك العزيز بأطيب الأوقات، فأنت تستحقين كل الخير والسعادة.
  • عيد زواج سعيد وعمر من الحب مديد، وأمل في السعادة جديد، عليك وعلى زوجك يا رفيقة الدرب وحبيبة القلب، كل عيد زواج وأنتم أقرب وأحب.
  • دعواتي لك بالتوفيق والسعادة ودوام المحبة والغرام يا صديقة عمري وأحلى ما جادت به الأيام، عيد زاوج عيد ومبارك على الدوام، واحتفال رائع عنوانه المحبة والود والسلام يجمعكما معا في ظل الغرام.
  • وفي عيد زواجك صدقتي تقبلي مني أغلى التهاني وأصدق الأمنيات وأطيب التحيات، كل عام ووقتك مع زوجك أحلى الأوقات، وقصة حبكما الرائعة أحلى القصص والروايات.
  • عقد من الفل والورد والياسمين أهديه لأغلى الغالين، صديقتي الغالية على القلب والروح والعين كل عام وأنت وزوجك سعداء ومسرورين، وبعيد الزواج مستمتعين وفرحين.
  • ولي صديقة هي أقرب من أخت وأحن من عرفت، تشاركني فرحي ووجعي بلا تذمر ولا من، فلها مني في عيد زواجها كل معاني الشكر والامتنان، والتمنيات الغالية أن يحفظ لها أغلى انسان زوجها ورفيق دربها، عنوان السعادة والأمان.
  • اللهم بعد مرور عام من زواج صديقتي ورفيقة رحلتي أسألك أن تديم عليها صحبة زوجها وعطفه وحنانه وبره بها، وتجعله مطمئناً لها حريصا على قربها، فتلك أغلى أمنياتها وسر سعادتها وأغلى أمنياتي لها، كل عيد زواج وأنت يا غاليتي بخير وصحة وسعادة.
  • باقة من أمنيات غاليات ودعوات طيبات أهدها لك صديقتي العزيزة في عيد زواجك السعيد، وأذكرك بعظيم فضل الله عليك ومنته وكرمه لك أن رزقك زوجاً طيباً لين الجانب، رقيق الطبع حاني القلب، حسن الخلق وطيب العشرة، أدام الله عليك صحبته ومتعك بقربه عمراً مديداً، وأعنك على طاعته وبره يا غاليتي.
  • وفي عيد زواجك الطبب أذكر تفاصيل الفرحة التي عمت بيتنا وشملت قلوبنا، وأذكر السعادة التي غمرتنا وأظلتنا ليالي وأيام بمناسبة عرسك السعيد، وها هو قد مضى العام بعد العام، وأنت عروسا متألقة جميلة بفضل زوجك الغالي، حفظه الله لك وحفظك له، وجمع بينكما في خير.

كلمات تهنئة، رسائل وعبارات في عيد زواج صديقتي

اخترت تهنئة عيد زواج صديقتي سالِفًا، وجاءً دوركم. وما زلنا نواصل كتابة باقة من أرق التهاني والتمنيات الحلو للصديقة في احتفالها بعيد زواجها، متمنين لها دوام السعادة والتوفيق والمودة والرحمة التي تظل البيت وتغمر الزوجين.

  • صديقتي مبارك عليك عيد زواجك الطيب مع تمنياتي بحياة زوجية سعيدة وموفقة دائماً.
  • لك مني باقة من أجمل الروائح والعطور وصحبة من أحلى وأغلى الزهور عليك وعلى زوجك تدور وقلبك فرح وراض ومسرور، كل عيد زواج وأنت في هنا وسرور، وحياتك يغمرها الفرح والنور.
  • في عيد زواجك يا أغلى الناس أهديك أحلى كلمات وأجمل احساس، كل عيد زواج وأنت أسعد الناس.
  • يا أجمل وأحلى صديقة لك مني في عيد زواجك تهنئة رقيقة، كل عام وأنت بخير تتمتعين بالصحة والسعادة والستر وتنعمين بقرب حبيب العمر.
  • في عيد زواجك أضيئ الشموع واعزفي على أوتار الحياة أجمل ألحان الحب والغرام ورددي عبارات الشوق والهيام، اسعد الله عمرك بكل الخير والفرحة يا صديقتي الجميلة.
  • في عيد زواجك السعيد أسأل الله لك دوام الوفاء، الفرحة والوفاق وأن يبعد عنك وعن زوجك الخصام والخلاف والشقاق، وأن يرزقكما دوام المحبة والاتفاق.
  • في عيد زواجك أهديك أجمل هدية وأوصيك بأغلى وصية أن تحفظي لنفسك سعادة بيتك ورضا زوجك وطاعة ربك، كل عيد زواج وأنت في خير حال وسعادة وراحة بال.
  • عيد زواج سعيد ملؤه الحب والعطر والعبير وتاجه الامتنان المتبادل وحسن العشرة والتقدير.

عيد زواج سعيد

كانت هذه باقة من أجمل تهاني عيد الزواج للصديقة، لكل من يبحث عنها ويحرص عليها مع تمنياتنا للجميع بدوام السعادة والحب.

رابط مختصر:

أضف تعليق