فارماتايم – Pharmatime | لحماية الكبد والأوعية الدموية

فارماتايم كبسول Pharmatime capsules مكمل غذائي طبي

التركيب: تحتوي كل كبسولة من Pharmatime على:
كولين بايترترات 26 مجم.
كولين 33 مجم.
حمض جاما لينوليك 12 مجم.
خلاصة الجينسنج الكوري 40 مجم.
روتين (خلاصة الروتاسية اورانتيا) 20 مجم.
أينوسيتول (40%) 33 مجم.
فيتامين أ (بيتاكاروتين) 4000 و.د
فيتامين ب1 (ثيامين هيدروكلوريد) 2 مجم.
فيتامين ب2 (ريبوفلافين) 2 مجم.
فيتامين ب6 (بيريدوكسين هيدروكلوريد) 82% 1 مجم.
فيتامين ب12 (كوبالامين مركز) 1% 1 مجم.
فيتامين ج (حمض أل – أسكوربيك) 95% 60 مجم.
فيتامين د2 (ايرجوكالسيفيرول) 400.0 و.د.
فيتامين ﮬ (دي إل – ألفا – أسيتات) 50% 100.0 مجم.
ثياسيناميد 15.0 مجم.
كالسيوم بانتوثينات 10.0 مجم.
حديد (فيومورات الحديدوز) 32.87% 30.4 مجم.
داي كالسيوم فوسفات 388.0 مجم.
فلورين 0.2 مجم.
نحاس (سلفات) 39.81% 2.6 مجم.
بوتاسيوم (كلوريد) 52% 15.4 مجم.
منجنيز (سلفات) 3.2 مجم.
ماغنسيوم (أوكسيد) 60% 16.8 مجم.
زنك (سلفات) 36.4% 2.8 مجم.

الخواص:
Pharmatime: تركيبة فريدة من المواد الطبيعية الأساسية الجاهزة لحماية الكبد و الأوعية الدموية و هي: الكولين – حمض جاما لينوليك – الأينوسيتول – الروتين (خلاصة الروتاسية أورانتيا) – الݘينسنج – فيتامينات ﮬ، د، ج في صورة نشطة – فيتامينات ب1 – ب2 – ب6 – ب12 – ناياسين – العناصر النادرة الأساسية (الأوليجو اليمنتس) – الألكتروليت – مضادات الأكسدة و مضادات الأنيميا طبقا للإحتياجات اليومية الموصي بها دوليا مجتمعة في صورة جرعة أحادية تعمل على مدار 24 ساعة للوقاية و العلاج في حالات تضخم الكبد بالدهون و علاج أنسجة و خلايا الكبد المصابة و لتحسين و دعم وظائف الكبد و حماية خلاياه و حماية الشعيرات و الأوعية الدموية.

Pharmatime: تركيبة متوازنة من كل العناصر الطبيعية الأساسية ذات الطاقة العالية و الجاهزة للإستعمال لمنع و إزالة تراكم الدهون و الكوليسترول في حالات الكبد الدهني و الذي ضعفت أنشطته الأيضية و هي الكولين و الأينوسيتول – في قاعدة من الأحماض الدهنية الغير مشبعة و التي يغلب فيها وجود حمض الجاما لينوليك (70%) و التي تنتقل بصورة رئيسية إلى خلايا الكبد حيث تندمج في أغشيتها و زيادة على ذلك فهي تمر إلى الصفراء.

Pharmatime: يؤثر فسيولوجياً و بدون آثار جانبية كالأتي:
• إعادة خلايا الكبد الوظيفية و أنشطتها الإنزيمية إلى طبيعتها.
• حفظ توازن الصفراء.
• الوقاية و علاج حالات تضخم الكبد بالدهون بتحويل الدهون المتعادلة و الكوليسترول إلى الشكل الأيضي الذي يمكن نقله للدم فتصبح مهيأة لإنتاج الطاقة اللازمة للكبد لأداء وظائفه الحيوية.
• ينشط إتزان طاقة الكبد.
• يحسن تجديد الأنسجة الكبدية.

Pharmatime: يجمع بين الروتين من مصادره الطبيعية (خلاصة الروتاسية أورانتيا) و فيتامين ج الطبيعي النشط حيويا (حمض إل – أسكوربيك) بالإضافة إلى مضادات الأنيميا التي تساعد على تكوين كرات الدم الحمراء و كذلك إمتصاص عنصر الحديد و الإستفادة منه، يعمل كل من الروتين الطبيعي و فيتامين ج النشط معا في تكامل على علاج الأوعية الدموية التي أصبحت هشة بفعل العوامل المرضية عن طريق إستعادة التكامل الحيوي للغشاء المبطن للشعيرات الدموية كما أنه يعالج القصور في كفاءة الأوردة و الأوديما الناتجة عن ذلك، فمن المعروف أن مادة الروتين الطبيعية تلعب دورا مهما في الحفاظ على حيوية و كفاءة جدار الأوعية و الشعيرات الدموية و يزيد من فاعلية فيتامين ج في هذا المجال.
فارماتايم: علاج مساعد لأمراض الأوعية الدموية خاصة تلك التي تتميز بوجود أنزفة بالشعيرات الدموية بسبب هشاشة جدارها كما في حالات إرتفاع ضغط الدم المصاحب لتصلب الشرايين و الأوعية الدموية و نزيف المخ و كذلك لتحسين رؤية و تمييز الألوان.
فارماتايم: يحتوي على الفيتامينات الطبيعية و الأملاح المعدنية بالإضافة إلى خلاصة الݘينسنج و هي ضرورية لعمليات التمثيل الغذائي للدهون و للتغلب على نقص الفيتامينات لإستعادة الكبد لوظائفه الحيوية بصفة خاصة و الجسم بصفة عامة.
فارماتايم: يحتوي على مجموعة من مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية خلايا الكبد و الأوعية الدموية من الآثار المدمرة و الضارة للمواد المعروفة باسم “الشقائق الحرة”.
فارماتايم: تم إستخلاص مكوناته من مصادر طبيعية خالي تماما من السكر و الصوديوم لذا فهو أكثر أمانا في حالات مرضى السكر و إرتفاع ضغط الدم.

دواعي استعمال فارماتايم Pharmatime

• حالات الكبد الدهني و المتسمم.
• حالات إلتهاب الكبد الوبائي الحادة و المزمنة.
تليف الكبد.
• إرتفاع ضغط الدم المصاحب لتصلب الشرايين.
• مضاعفات مرض السكر.
• إضطرابات الدورة الدموية لدى النساء: القصور في كفاءة الأوردة أثناء الحمل، ثقل الأطراف، الدوالي، مضاعفات الإلتهابات الوريدية و كذا أعراض ما قبل الدورة الشهرية و غزارة الدورة الشهرية.
• حماية الأوعية الدموية في حالات مرضى الكبد، مرضى إرتفاع ضغط الدم و تصلب الشرايين، مرضى السكر و كبار السن.
• علاج مساعد في حالات البواسير.

الآثار الجانبية: لا يوجد.

موانع الإستعمال: لا يوجد

الجرعة: كمكمل غذائي طبي. كبسولة واحدة يومياً أو طبقاً لتعليمات الطبيب المعالج.

العبوة: عبوة تحتوي على 2 شريط كل شريط 6 كبسولات.
منتج في: شركة الإسكندرية للأدوية و الصناعات الكيماوية / لصالح شركة إس إس للأدوية و الكيماويات / بترخيص من شركة فيتا فيجور برودكتس إنك ~ فلوريدا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صورة,دواء,علاج, عبوة, فارماتايم , Pharmatime
صورة: عبوة فارماتايم Pharmatime
رابط مختصر:

أضف تعليق