Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فلافاكو – Flavaco | قطرة لبعض حالات أمراض قناة الأذن الخارجية

فلافاكو Flavaco مع هيدروكورتيزون Hydrocortisone (قطرة للأذن)

التركيب: بوليمكسين ب سلفات: 0،10%. نيومايسين سلفات: 0،25%. اميناكرين هيدروكلوريد: 0،10%. بنزوكايين: 2،00%. هيدروكلورتيزون: 0،02%. مواد سواغة تكفي ل 100 مل.الأثر الطبي: إنه ملطف للألم والإلتهاب المرافق بأنتان ثانوي أو تهيج. إن البوليمكسين ب والنيومايسين هما مضادان حيويان ذو فعالية واسعة تجاه الجراثيم الأمراضية الموجبة الغرام والسلبية الغرام. كما أن الأميناكرين كابح للجراثيم المتورطة تكراراً في الأذن والأنف والبلعوم. إن البنزوكايين مخدر موضعي. والهيدروكورتيزون موجود ليساعد في تخفيض رد فعل الالتهاب الموضعي.

دواعي إستعمال فلافاكو:

يوصف المستحضر في بعض حالات أمراض قناة الأذن الخارجية عندما يكون معقداً بإلتهاب كائن جرثومي ذو حساسية تجاه مكونات مضادات الجراثيم للمستحضر. ويعهد باستعماله في التهاب الجلد العصبي الموضعي، التهاب الجلد المدهن، الأكزيما والالتهاب المنتشر للأذن الظاهرة (إذا كانت طبلة الأذن سليمة).مقدار الجرعة وطريقة استعمال فلافاكو: يقطر 2 – 4 قطرات في الأذن حسب إرشادات الطبيب. يجب تجنب إستعماله لأمد طويل.موانع إستعمال Flavaco فلافاكو: الإفراط الحسي لأي من مكونات المستحضر، ويمنع استعماله للمصابين بإلتهاب سلًي، فطري أو حموي للأذن الخارجية وطبلة الأذن المثقبة.تحذيرات: كما في جميع مكونات ستيرويدات القشري مجاور الكلية، فإن الهيدروكورتيزون في بعض الأحيان يمكن أن يحجي، ينشط أو يعزز العدوى والإلتهاب، وإذا لم تتجاوب معه فوراً فإن استعمال المستحضر يجب توقيفه لحين ضبطه بشكل كاف بإجراءات أخرى. يجب عدم استعمال المستحضر إذا لوحظ أي رد فعل من حساسية له. حساسية للنيومايسين يمكن أن يظهر عندما يستعمل خاصة على جلد مجلف. إن إستعمال أي مضاد حيوي يمكن أن يؤدي إلى إفراط في نمو الفطريات أو كائنات حية أخرى لا تتأثر به مما يستوجب اهتمام طبي فوري لهذا الانتان الجديد. يجب تجنب استعماله لأمد طويل.الأعراض الجانبية: عند حدوث أعراض مزعجة أو غير طبيعية، يجب إستشارة الطبيب.العبوة: يتوفر فلافاكو مع هيدروكورتيزون قطرة للأذن في قوارير سعة 10 مل. شروط التخزين: يحفظ من الضوء في مكان رطب ودرجات حرارة لا تتعدى 30 درجة مئوية. لا يحفظ في الثلاجة. صنع في: ذوق مصبح لبنان في معامل الغوريتم.
صورة,دواء,علاج, عبوة ,فلافاكو, Flavaco
صورة: عبوة فلافاكو Flavaco

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *