فنادق بيون الهندية

 السياحة ، بيون ، جو ماريوت ، حياة ريجنسي ، جراند كونراد شيراتون ، ماريوت ، نوفوتيل
فنادق – أرشيفية

الأجواء المناخية الجميلة على مدار العام، وتعدد التلال والمناظر الطبيعية الخلابة، وكثرة المعالم السياحية والتاريخية، كلها عوامل جعلت من مدينة “بيون” الهندية أحد أهم الوجهات السياحية الهندية التي يقصدها الجميع.

فإذا كانت وجهتك القادمة هي هذه المدينة الجميلة فتعرّف معنا على أفضل فنادقها للحصول على عطلة سياحية مريحة ورائعة.

فندق حياة ريجنسي بونة

ويقع في قلب المدينة على بُعد 2 كم فقط من قصر “أغا خان” ومركز “إينوربيت” التجاري، ويضم سبا كامل الخدمات ومطعم وإستراحة وكافيتيريا ومسبح داخلي، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وتحتوي جميع غرفه البالغ عددها 222 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وأجهزة تلفزيون LCD وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق نوفوتيل بوني ناجر رود

ويقع على بُعد 2 كم من قصر “أغا خان”، ويحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على خمسة مطاعم متنوعة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، كما تتوفر فيه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، بالإضافة إلى ذلك يوجد بار وإستراحة ومطعم للوجبات الخفيفة، وتحتوي جميع الغرف الـ 223 على مدافيء وتتوفر فيها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق جو ماريوت هوتل بيون

ويقع في الحي التجاري على بُعد 3 كم من معبد “داغدوسيث غانباتي” ومتحف “رجاء دينكار كلكار”، ويضم ثمانية مطاعم ضخمة واثنين من البارات المتنوعة وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا مكشوفًا، كما يوفر لضيوفه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وتحتوي جميع غرفه الـ 415 على خدمة إنترنت سلكية مجانية وخدمة واي فاي مجانية.

فندق كونراد بونة بي هيلتون

ويقع هذا الفندق في الحي التجاري على بُعد 2 كم من منتجع “أوشو إنترناشونال ميديتاتيون ريزورت” ومنتزة “روتاري ريفرزيد جوجرز بارك”، ويضم ستة مطاعم كبيرة وبارين وإستراحة كبيرة وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا مكشوفًا، وتتوفر في جميع غرفه الـ 310 خدمة الواي فاي والإنترنت السلكي.

فندق كراون بلازا بونه سيتي سنتر

ويقع بالقرب من المطار، ويضم ثلاثة مطاعم ومسبح مكشوف وإستراحة وكافيتريا ونادي صحي كبير، ويوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، وجميع الغرف فيه وعددها 176 عازلة للصوت وفيها خدمة الواي فاي مجانية وخدمة الإنترنت السلكي مجانية.

فندق شيراتون جراند بيون باند جاردن

ويقع بالقرب من المطار على بُعد كيلومتر واحد من المتحف القبلي، ويضم ثلاثة مطاعم وثلاثة بارات وإستراحة وسبا متكامل الخدمات وحوض سباحة في الهواء الطلق، ويوفر لنزلاءه بوفية إفطار مجاني وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا وخدمة نقل مجانية من محطة القطار إلى الفندق والعكس، وتحتوي جميع غرفه الـ 177 على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي.

فندق ماريوت سيتس بيون

ويقع بالقرب من المطار على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من “هارد روك كيف بيون”، ويضم مطعمين وبارين وإستراحة وسبا كامل الخدمات وبركة سباحة في الهواء الطلق، ويوفر لعملاءه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وكل غرفه الـ 199 عازلة للصوت وفيها واي فاي مجاني ومطابخ مع ثلاجات وأفران ومواقد طهي مسطحة وأجهزة ميكروويف.

أضف تعليق