فنادق راجستان الهندية

راجستان ، الهند ، فنادق ، فيفانتا باي ، هافيلي ، ذا أوميد ، ليجر إن ، بارك بلازا
فنادق – أرشيفية

تقع “راجستان” (أو أرض الألوان كما يطلقون عليها) في الجزء الشمالي الغربي من الهند، وهي أكبر ولاية من حيث المساحة، وفيها أقدم سلسلة جبال في الهند، ولطبيعتها الصحراوية ومعالمها الأثرية والحضرية أصبحت الولاية بكل مدنها وجهة سياحية بارزة في الهند يقصدها الملايين سنويًا بُغية الإستمتاع والتعمق في جذور الثقافة الهندية الأصيلة.

وتسهيلًا على الزائرين العرب تعرّف معنا على أفضل فنادق الإقامة في هذه الولاية المترامية الأطراف.

فندق فيفانتا باي تاج هاري محل

ويقع في وسط راجستان على بُعد 3.5 كم من محطة السكك الحديدية، وهو ملائم جدًا للعائلات والأطفال، ويضم مطعم ومسبح مكشوف ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتحتوي جميع الغرف الـ 93 على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق ويلكوم جودهبور

ويقع بالقرب من من قصر “أوميد بهوان” وحديقة “أوميد”، كما يبعد عن مطار “جودبور” 9 كم فقط، ويضم حمام سباحة مكشوف ونادي صحي واستراحة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 96 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وميني بار وأجهزة تليفزيون ليد.

فندق هافيلي إن بال

ويقع في قلب مدينة “جودبور” على بُعد 4 كم من المطار، ويضم مقهى وكافيتيريا وتراسًا كبيرًا على السطح، ويوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف وخدمات تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتحتوي جميع غرفه الـ 16 على خدمة الواي فاي والإنترنت السلكي مجانًا.

فندق ذا أوميد جودهبور

ويقع على بُعد 10 كم من محطة سكة حديد “جودبور” وعلى بُعد 12 كم من مطار “جودبور”، وهو قريب جدًا من قصر “أوميد بهوان” وحدائق “ماندور” وقلعة “ميهيرانغاره”، ويضم مطعمًا كبيرًا وكافيتيريا ومركزًا لرجال الأعمال ومسبحًا مكشوفًا ونادي صحي يعمل طوال اليوم، كما يوفر لنزلاءه خدمات الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتحتوي غرفه الـ 88 على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الميني بار.

فندق بارك بلازا جودبور

ويقع في قلب مدينة “جالاماند” بمسافة 10 كم عن معرض “الفنون الشرقية”، ويضم مطعم ومسبح مكشوف ونادي صحي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتحتوي جميع غرفه الـ 65 على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكي المجانية وماكينات صنع القهوة ومشغلات DVD والميني بار.

فندق ليجر إن شري

ويقع في “جودبور” على بُعد كيلومتر واحد من مول “أشابورنا” ومعبد “نيلكانث ماهاديف”، ويضم مطعم وصالة كبيرة وتراس على السطح، ويوفر لنزلاءه وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتحتوي جميع الغرف الـ 50 على وسائل الراحة وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة والميني بار وآلة لصنع القهوة.

أضف تعليق