Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فنادق ماكاتي الفلبينية

فنادق ، ماكاتي ، الفلبين ، بان باسفيك ، رافلز ماكاتي ، نيو وورلد
ماكاتي – الفلبين

بإعتبارها المركز المالي والإقتصادي للفلبين حيث تتجمع الشركات المتعددة الجنسيات بجانب البنوك الكبرى والعالمية والسفارات الأجنبية فلذا لا أسهل من الحصول على إقامة فارهة ومرفهة فيها.

والسطور القادمة ما هي إلا نبذة مختصرة عن بعض الفنادق التي تضيف للزائر متعة الإقامة وتجعله يعيش تجربة فريدة من الرفاهية والتميز.

فندق بان باسفيك

ويقع في وسط منطقة التسوق في المدينة بالقرب من منطقة “إنتراموروس” التاريخية، ويضم الفندق حوض سباحة ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وصالة على السطح وقاعات للمؤتمرات وخمسة مطاعم، وكل غرف الفندق مطلة على خليج “مانيلا” وتتوفر فيها جميعًا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وزجاجات المياه.

فندق وشقق y2

ويقع في منطقة الأعمال المركزية على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف “ماكاتي”، ويضم مطعم ومقهى وكافيتيريا وتراس على السطح ومركز للمؤتمرات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، ويوفر للعملاء خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وجميع الشقق في الفندق عازلة للصوت وعددها 169 شقة تحتوي جميعًا على خدمة الواي فاي المجانية والميني بار والمطابخ والثلاجات وأجهزة الميكروويف وأجهزة التليفزيون وخدمة الغرف.

فندق رافلز ماكاتي

ويقع بالقرب من المطار وعلى بُعد 2 كم من متحف “إيالا” ومركز “إيالا” للتسوق، ويضم مطعمين مختلفين فيما يقدماه من أطباق وثلاثة إستراحات وبار وسبا متكامل الخدمات ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة مكشوف في الهواء الطلق، ويبلغ عدد غرف الفندق 32 غرفة تحتوي جميعًا على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الإنترنت السلكية وأجهزة التليفزيون البلازما.

فندق فيرمونت ماكاتي

ويقع بالقرب من أشهر معالم الجذب السياحي في المدينة حيث متحف “إيالا” ومركز “إيالا” للتسوق، ويضم هذا الفندق الخالي من التدخين ثلاثة مطاعم وأربعة إستراحات ونادي صحي متكامل الخدمات ومسبح مكشوف، ويوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، وتتميز جميع غرفه الـ 280 بإحتواءها على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، هذا فضلًا عن خدمة الإنترنت السلكية المجانية والميني بار وأجهزة التليفزيون المسطحة.

فندق ديسكفري بريميا

ويقع في منطقة الأعمال المركزية على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف “إيالا” ومركز “إيالا” للتسوق، ويضم سبا كامل ونادي صحي ومطعم واستراحتين وحمام سباحة مكشوف في الهواء الطلق، ويوفر للعملاء خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتقدم جميع غرفه الـ 141 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق نيو وورلد ماكاتي

ويقع في مجمع “إيالا” للتسوق، ويضم مسبح مكشوف وبار بجانب المسبح وسبا يعمل خلال ساعات النهار ومطاعم آسيوية وعالمية ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال، وتحتوي الغرف على مجفف شعر ومستحضرات تجميل مجانية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *