Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فنادق مدينة سغناغي

سغناغي ، جورجيا ، فنادق ، أمباسادوري ، بيروسماني ، ماروشيني ، ريبي جرجاني
فنادق – أرشيفية

قضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة يلزمه التخطيط لزيارة مدينة سغناغي الجورجية، والتي تشتهر بين زائريها بـ “مدينة الحب والرومانسية”، وهي بالفعل وجهة مثالية لقضاء عطلات شهر العسل وعطلات الذكريات السنوية للمناسبات السعيدة المفعة بالحب والمشاعر.

وإمعانًا في متعة الرحلة ورومانسيتها آثرنا الحديث عن أفضل وأجمل فنادق الإقامة في الآتي من السطور.

منتجع أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت

ويقع على بُعد 32 كم من كنيسة “سانت جورج” ودير “بودبي”، ويضم سبا متكامل الخدمات وملعب غولف ومطعم، ويقدم لنزلاءه إفطار إنجليزي مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف للسيارات مجانًا، كما يضم أيضًا مسبحين أحدهما داخلي والآخر في الهواء الطلق وملعب تنس، وتحتوي جميع الغرف الـ 76 على خدمة الواي فاي المجانية والميني بار والغلايات الكهربائية وزجاجات المياه المجانية.

فندق كابادوني البوتيكي

ويقع في المنطقة الريفية على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة “سانت جورج”، ويضم مطعم ومسبح داخلي ونادي صحي، كما يوفر لنزلاءه بوفية إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ويوفر أيضًا بار وكوفي شوب ومطعم للوجبات الخفيفة، وتوفر جميع الغرف الـ 21 خدمة الواي فاي المجانية والميني بار وخدمة الغرف والصحف المجانية والخزائن.

فندق بيروسماني

ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف “بيرسماني” وكنيسة “سانت جورج”، ويضم مطعمًا كبيرًا، ويوفر خدمات المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر والجولات، كما يتم توفير بوفية إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتتزين كل غرفة بديكورات تختلف عن الغرف الأخرى، وتتوافر فيها جميعًا خدمة الواي فاي المجانية.

فندق ماروشيني

ويقع في منطقة ريفية بالقرب من متحف “بيرسماني” وكنيسة “سانت جورج” ودير “بودبي”، ويضم مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار، وبشكل عام يُمنع التدخين نهائيًا داخل مرافق الفندق وغرفه، ويوفر لنزلاءه وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف للسيارات مجانًا، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغرفة إجتماعات، ولكونه فندق صغير لا تزيد غرفه عن 12 غرفة فالإقامة فيه تجربة عائلية حميمية ودودة، خاصةً مع رفاهية الغرفة وإحتواءها على خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون مسطحة والشُرفات أو الباحات الخضراء الواسعة ومجففات الشعر والخزائن الرقمية.

فندق ريبي جرجاني

ويقع على بُعد 25 كم من متحف “بيرسماني” وكنيسة “سانت جورج” ودير “بودبي”، ويضم مطعم كبير ونادي صحي ومركز لرجال الأعمال، ويوفر لرواده بوفية إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف للسيارات مجانًا، كما يضم قاعة واسعة للمؤتمرات، وهو أيضًا تجربة عائلية بسيطة لقلة عدد غرفه التي لا تتجاوز الـ 17 غرفة وكلها تحتوي على خدمة الواي فاي المجانية وشرفات أو أفنية ومجففات شعر وخزائن.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *