فنادق مدينة سيدي بوسعيد التونسية

بوسعيد ، تونس ، فنادق ، خدمات فندقية ، دار سعيد ، دار النسيم ، لا فيلا بلو ، كونكورد
فنادق – أرشيفية

توفر مدينة “سيدي بوسعيد” التونسية فرصة مثالية للإستمتاع بأجمل الأجواء التونسية التقليدية وسط المباني ذات الألوان المميزة والأسواق الملونة والمتاحف الجميلة والشوارع التاريخية وحسن ضيافة وإستقبال السكان المحليين.

وإيمانًا منا بأن نصف جمال ومتعة الرحلة السياحية يكمن في الإقامة والخدمة الفندقية الراقية، اخترنا أفضل فنادق مدينة سيدي بوسعيد من حيث الموقع ورفاهية الخدمة والتجهيزات، وهذه الأفضلية أقر بها عدد من المواقع الفندقية الشهيرة والصادقة التقييم وعلى رأسهم موقع “بوكينج دوت كوم”.

فندق دار سعيد

يبعد 2 كم من قصر نجمة الزهراء ومتحف دار العنابي، ويحتوي على مطعم وبار وغرفة بخار (ساونا)، كما يوفر لنزلاءه وجبة إفطار مجانية وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة، كما يحتوي على نادي صحي كبير يقدم خدمات التدليك والمعالجات التجميلية.

فندق دار النسيم

يقع بالقرب من المطار ومن قصر نجمة الزهراء ومن متحف دار العنابي، وهو مصمم بأسلوب بيوت الضيافة الأوروبية التي تحتوي على مسبح كبير في الهواء الطلق وتراس على السطح، ويوفر الفندق لنزلاءه وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، كما يضم مكتب خاص لتنظيم الجولات وحجز التذاكر.

فندق لا فيلا بلو

يقع هذا الفندق الفخم في قلب مدينة سيدي بوسعيد، ويُمنع فيه التدخين تمامًا، ويحتوي على مسبحين في الهواء الطلق وسبا متكامل بغرفة ساونا، ومطعمًا كبيرًا، ويُقدم لنزلاءه وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ويوجد بار متكامل بجوار حمامات السباحة.

فندق كوريل سويتس

ويقع هذا الفندق بالقرب من المطار ومن متنزة “هابي لاند الترفيهي”، وفيه مطعم ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وبار، كما تتوفر فيه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، وتحتوي كل غرفه الـ 131 على خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني أيضًا، بالإضافة إلى مجففات الشعر والخزائن.

فندق ذا ريزيدنس تونس

يقع الفندق بالقرب من ملعب للجولف وعلى بعد 20 كم من كاتدرائية “سانت لويس”، وهو كذلك قريب من متحف قرطاج وجامعة تونس الخاصة وحديقة حيوانات تونس، ويمتاز بقربه من الشاطئ، ويقدم خدمات فندقية ذات جودة عالية ففيه منتجع صحي كامل الخدمات، وأربعة المطاعم، كما تحتوي غرفه الـ 146 على كل وسائل الراحة والرفاهية مثل الميني بار المجاني والأسِرّة Select Comfort والملاءات الإيطالية، كما يوفر الفندق الواي فاي مجانًا في كل أركان وغرف الفندق.

فندق كونكورد لي بيرجس دو لاك

يبعد عن المطار مسافة كيلو متر واحد، وهو على مقربة من منتزة “داه داه هابي لاند” الترفيهي، ويتميز بإحتواءه على نادي صحي متكامل الخدمات، ومطعمًا كبير المساحة ومتعدد الأصناف الغذائية وعدد من البارات والكافيتريات، كما يضم الفندق مسبحًا داخليًا واسعًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، هذا وقد فُرشت كل غرفه الـ 126 على النمط الإيطالي القديم.

أضف تعليق