فنادق هونج كونج

هونج كونج ، الصين ، فنادق ، آيكون ، هونج كونج سكاي ، ذا رويال عاردن ، الخدمات الفندقية
هونج كونج – الصين

هونج كونج أحد المدن السياحية بالصين والتي تتمتع بعدد من المعالم السياحية الهامة جدا والتي تجذب السياح إليها وتحظى بإقبال كبير، ومن ثم فهي تتمتع بوجود الفنادق الفخمة والرائعة التي تخدم على النشاط السياحي وتعززه بصورة كبيرة، وسنذكر عدد من الفنادق المشهورة في هونج كونج.

فندق آيكون

ويقع فندق آيكون في تسيم شا تسوي شرق كولون، مزود بحمام سباحة خارجي ويتيح خدمات سبا للاسترخاء، يوجد قريبا من عدة مناطق حيوية. تتميز غرف الفندق بروعتها الكلاسيكية ويوفرخدمة الوافاي مجانا كما يوفر مواصلات لنقل النزلاء، يوجد بالفندق مركز للياقة البدنية متاح على مدار اليوم، كما يوجد مقهى ومطعم يقدم الوجبات الشهية، حظي هذا الفندق برضا النزلاء عن مستوى الخدمات المقدمة والنظافة وكذلك وسائل الراحة المتوفرة فيه.

فندق هونغ كونغ سكاي سيتي ماريوت

يوجد هذا الفندق على ضفاف نهر الصين، يوجد به مركز لياقة بدنية بأفضل التجهيزات والذي يعمل طوال 24 ساعة، يتميز من قربه الشديد من مطار هونج كونج الدولي، وكذلك ديزني لاند هونج كونج وبوذا تيان تان وغيرها من المعالم السياحية الهامة.

الفندق مصمم بحيث تكون غرفه مطلة على المحيط او المطار ولها نوافذ كبيرة وبها مساحة جيدة للتحرك والعمل، كما يوجد بها المرافق اللازمة لراحة النزلاء، يوجد بالفندق ساونا وغرفة بخار وحمام سباحة ومكان مخصص للمساج، يتميز الفندق بجودة الخدمات المقدمة، ونظافة المكان والموقع الحيوي الذي يضيف إليه ميزة نسبية جيدة.

فندق ذا رويال غاردن

أجمل ما يميزه هو الموقع الفريد والذي يجعله قريبا من عدة مناطق حيوية وهامة في هونج كونج، يوجد به أماكن مخصصة لتناول الوجبات، يوفر الواي فاي مجانا، يوجد بالفندق جيم لممارسة الرياضة كما يوجد به مركز للأعمال وقاعات للاحتفالات، يقدم بعض الخدمات الإضافية مثل الغسيل والمكوى وغيرها.

يتميز أيضا بجودة الخدمة المقدمة للنزلاء وحسن المعاملة من الطاقم الذي يعمل بالفندق فضلا عن مستوى النظافة الراقي في المكان، والغرف المكيفة المفروشة بأحدث الأثاث والمجهزة بكافة وسائل الراحة.

فندق إنتركونتيننتال غراند ستانفورد هونغ كونغ

يقع فندق إنتركونتيننتال غراند ستانفورد هونغ كونغ في منطقة تسيم شا تسوي إيست، يوجد حمام سباحة خارجي، ومن ثم يمكن للنزلاء الاستمتاع بقضاء وقت لطيف والاسترخاء تحت أشعة الشمس، وتتميز غرف الفندق أنها واسعة ومريحة، وهي مطلة على المدينة توجد بها كافة وسائل الراحة، والأثاث الجيد.

فندق ريفال إيربورت

يوجد بجوار مطار هونج كونج مباشرة، مزود بحمام سباحة خارجي وتوجد به أماكن مخصصة للاستراحة ، كما يوجد سباOM الذي تم تصميمه بطراز تايلاندي رائع، كما تتميز الغرفة بأنه واسعة ومجهزة أفضل الأثاث، وتوجد بالغرف وسائل راحة متطورة جدا، فضلاً عن التصميم الحديث للغرف.

يعتبر من الفنادق الفاخرة حقا والتي يشهد لها الزوار من حيث جودة الخدمات المقدمة ومستوى النظافة وتوفر سبل الراحة، فضلا عن قرب الفندق من عدة اماكن سياحية، الأمر الذي يجعل من الانتقال من وإلى الفندق سهلاً وممتعاً.

أضف تعليق