Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كلام عن الحب رومانسيي

صورة , الحب , Love , رسائل الحب

الحب والرومانسية هي أجمل الحالات الشعورية التي يمر بها الانسان في رحلة الحياة والتي يبقى عبيرها عالقا بالذاكرة حتى آخر العمر، فتنتعش بها الروح، ونجد أنفسنا مدفوعين إلى كلام الحب والرومانسية، لنرسم من خلاله أجمل صور الحب ونحتفظ بها في مخيلتنا، هنا سوف نذكر بعض عبارات الحب الجميلة التي تسعد الروح تنعشها.

أجمل كلام عن الحب والرومانسية

أحبك جدا وقد امتلكت حياتي بهذا الحنان الذي يغمرني، فينسيني كل ما ألم بروحي من الألم..
حبك كأنه السحر، وأنا لا أملك حل السحر، مسحور بك مشدوها بقوافيك ، فكيف لي أن أصف حجم الشوق وعنف الشوق وصعوبة الشوق حين يجتاح روحي، كيف لي أن أدافعه أو أخففه أو أسكن لوعته قليلا حتى تجيئ؟

أحبك بقدر كل الكلمات التي كتبتها منذ التقيتك، أحبك جدًا، بقدر كل الدموع التي زرفتها في بعدك، وبقدر اللهفة التي كانت تطل من عيني عند كل لقاء.

أشعر وأنا معك كأنني ملكة متوجة، وكأن المسافات ملك يميني أطويها بكلمة، وكأن الدنيا قد كلفت بالعمل على سعادتي، أحبك جدًا، لأنك امتداد السعادة والحنين.

تصبح الأمور أصعب من الفهم كلما اقتربنا، تسلمني يداك وعيناك إلى حالة من الحلم والطيران فوق سماء الواقع، لأني أحبك، أراني على أجنحة السعادة بمجرد أن ألمحك هناك في أول الطريق.

ولأنك تشرق في سمائي كل ليلة، ما عاد الظلام يزعجني، وما عاد انتظار الفجر يؤرق مهجتي..

سأحبك حتى تتيقن أنك لم تخلق إلا لي..

يثيرني اختلافك عن كل الرجال، يثيرني هذا الضعف العجيب في عينك حين تلمحني، وهذا الكبرياء الذي يغريك بالتمنع، أفهم أنك تفهم أني أحبك وأنك تتمنع.. لا عليك فإن الرواية التي كتبت أنا بدايتها لن يحدد غيري نهايتها، بدايتها أحبك، ونهايتها اقرار بالحب… توقعه رغم أنف الكبرياء.

ستظل في ذاكرة المرايا صورتك، وفي ذاكرة الحب عناقنا القديم، مهما مضى من العمر فلن يهرم حبنا أبدًا ولن تشيخ قصتنا،،، ستظل يا حبيبي في عيني فارسي الأوحد،،، مهما تعدد الفرسان حولي، لأنك اختيار الروح وقرار قلبي..

لم أقرأ من الشعر أجمل من بيت قيل فيك.

ما أقسى الحنين، حين يستبد بالقلوب، ويسكنها، فيجعل من لقاء الأحبة منتهى الأمل ومن وصله قمة الفرح.

أهديك كل الحروف التي اخترعت لأجل وصفك، كل المقالات التي حاولت بها أن أبلغك حبي، اهديك كل محاولاتي للتعبير، محاولاتي الفاشلة محاولاتي الناجحة أيضا، فقط اعرف اني احبك بكل ما تحمله تلك الكلمة من المعاني.

ربما لم تكن أول من طرق أبواب القلب، ولا أول رجل استأذن في الدخول، ولكنك بالتأكيد أول من سمح له بالدخول، والوحيد الذي أحسنت ضيافته، وشغلني كيف أستقبله وبأي زي أبدوا أمامه، الوحيد الذي أخرج الأنثى التي بداخلي..

نحن نعشق من يجعلنا نعشق أنفسنا ويدفعنا للتصالح مع أرواحنا، ومن يأخذ بيدينا ويشير إلى صفائنا الداخلي، ويضيء جوانبنا بإعجابه، وينعش ثقتنا بحبه..

سأظل أحبك حتى ينتهي الحب، وتنفذ خزائن العاشقين من الغرام، سأظل أحبك حتى يلتئم جرح الحرمان منك…

ما مضى من عمري قبل لقائك ليس محسوبا علي، وما يمضي بعد فراقك، لا يعرف إلا الندم والحسرة.

وفي ازدحام القلب بالحب والمعاني والشعر وجدتك أجمل قصائدي وأروع كلماتي.

حين تنتهي الحكاية من جانب المرأة يبقى الشعور بالذنب حتى الموت، وحين ينهيها الرجل يبقى الإحساس بالإهانة حتى الموت، فنهاية قصة الحب بداية لقصة تعب جديد..

الرجل حين ينهي قصة الحب، يترك المرأة وكبريائها ينزف، فإذا ما فكر في الرجوع، وجد الحب قد مات.

لا أمان في هذه الحياة إلا بقرب قلب يحب بصدق ويضحي بعشق دون كلل أو ملل، الأمان في حب حقيقي يمنحنا الطمأنينة والسعادة والإرادة.

لم أكن أعرف الحب ولا أفهم معانيه قبل أن ألقاك، ولم أتعلم من قبل فنون الرومانسية ولا عرفت كيف ينقل المحبون رسائل العشق في صمت، ولا كيف تطوى المسافات الفاصلة بينهم، ولكن عرفت الحب معك وتعلمته على يديدك، فشكرًا لك وسلامًا من قلبي إليك.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *