كلمات

كلمات جميلة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 2019


صور عيد الأضحى , Eid Mubarak , عيد مبارك , عيد سعيد

بعد يوم عرفة، وقضاء للوقت في رحاب الطاعة والامتثال لأوامر الله عز وجل، ومجاهدة النفس بغية نيل الأجر والفضل، يكافئ الله عز وجل عباده المسلمين في مشارق الرض ومغاربها بفرحة الأضحى، ويجعل لهم عيدًا، لتقر به أعينهم وتطيب به أو قاتهم وساعاتهم، وليروحوا عن قلوبهم بزيارة قريب أو وصل حبيب ممن شغلتهم الحياة عن بعضهم بمشاغلها ودواماته، ولتجبر خواطرهم بلبس جديد وعطر جديد، وفرحة جديدة تمنحهم الأمل والثقة في غد أفضل، ومن فضل الله أن جعل العيد لجميع الناس، غنيهم وفقيرهم، القادر فيهم والعاجز منهم، الشريف والضعيف، حتى لا يحتكر الفرحة قوم دون غيرهم، لأجل كل ذلك نرسل للعالم أجمعه أجمل كلمات تهنئة بأجمل الأعياد، وكل عام والجميع بخير وصحة وسلام.

كلمات تهنئة بعيد الأضحى المبارك

• أرسل لكم برقية حب معطرة بالود والإخلاص، ومحملة بأجمل الكلمات وأرق العبارات أن يجبر الله خواطركم، ويحقق بفضله أمنياتكم، ويجمع لكم أسباب السعادة والرضا في دنياكم وأخرتك، ويمتعكم بفرحة العيد وبهجته، كل عيد أضحى وأنتم بخير.

• يا رب ببركة عيد يهل على الأكوان في كل عام مرة أسألك أن تسقي عبادك الظامئين كؤوس السعادة والرضا والفرحة، وأن تقطع أحزانهم، وتبدلهم محل الخوف أمنًا، يا رب كل عيد وما بيننا وبينك موصول، وكل عيد ودعائنا عندك مقبول.

• ولأنكم هدايا القدر، وبكم يسعد القلب ويقر النظر، أرسل لكم أجمل تهنئة وأرق التمنيات بسعادة لا تنتهي وأعياد لا تنقطع، وفرحة تملأ جنبات أرواحكم فتنسيكم كل ما مر بكم من وجع أو تعب أو نصب، كل عام وأنتم بخير، وكل عيد وأنم في أعلى مقامات النجاح والتقدم، عطر الله أعيادكم بنسائم التهاني التي تهب على القلوب فتزيد بها الفرحة ويتضاعف معها الشعور بالرضا.

• ولا تحلو الأعياد إلا بصحبة من نحب ولا تتزين ولا ترتدى حلتها، إلا مع إطلالتهم الغالية، ولا تكتمل ملامح صورتها وتبدو في أجمل وأبهى مظاهرها، إلا حين تلامس أيدينا أيديهم، وتعانق أرواحنا رواحهم، وتحتضن قلوبنا أمنياتهم وأشواقهم، فكل عيد وكل حبيب فرح مبتهج بلقيا حبيبه، وكل عيد وكل صفي سعيد ومسرور بوصل صفيه، كل عيد أضحى وأنتم وكل من تحبونهم بخير.

• وكأن النجوم تصير ليلة العيد ألمع، وأشد بريقًا، وكأنه تصير أكرم فجود بالضياء عل الكون وتزين السماء بالحب والأمل، فكل عيد أضحى وأنتم كالنجم اللامعة في سماء أحبتكم تتألقون وتضيئون عتمة حياتهم، وتهدونهم سبل السلام والنجاة والحب، كل عام وكل القلوب عامرة بالحب، وعيد أضحى سعيد علينا وعليكم اجمعين.

• وحين تعانق روعة النهايات جمال البدايات فتخلق لحظات من الصفاء والضياء لا تنسى، هكذا يكون حالنا حين يهم يوم عرفة المبارك الفضيل بجمع ما تبقى منه ويوشك أن يودعنا، وفي نفس اللحظات تقبل علينا ساعات عيد الأضحى، فتورث القلب رضًا وابتهاجًا وفرحة، فكل عيد أضحى وأنتم بصحة وعافية وستر.

• يا الله يا واسع العطاء والكرم والجود، جد علينا بسعادة ليس لها حدود، واجعل اللهم أعيادنا في طاعتك أجمل، وفي قربك أحلى وأغلى وأسعد.

• تمضي الحياة وفي القلب اجمل الذكريات نأخذها من ساعات الفرحة التي تجود بها الأعياد، فيا رب بارك في أعيادنا وكثر منها، وأدم علينا سعادتنا بها، وأقل عثراتنا وزلاتنا واجعل في القلوب متسع للفرحة والسعادة والشعور بقيمة الاعياد ورؤية وجهها البشوش المبتهج، كل عيد وأنتم محظوظون بالسعادة قادرين على رؤيتها ولمسها والاحتفاظ بها!

عيد أضحى سعيد ومبارك على كل ذوينا وأرحامنا، على كل أمهاتنا وآبائنا، واخواننا وأخواتنا، وعماتنا وخالاتنا، ومن تربطنا به صلة رحم من قريب أومن بعيد، كل عيد أضحى وكل أهالينا بخير وعافية وسلامة.

• عيد مبارك عل كل من يخصنا بدعوة بظهر الغيب، ويذكرنا بالخير ومن يتمنى لنا البر ويسعى لإسعادنا بكلمة طيبة أو بعمل طيب، او بمساعدة سواء كنا نعلم ذلك أولا نعلم، عيد مبارك على كل من يحمل لنا في قلبه ذرة حب.

• كل عيد وكل من نشتاق إليهم ويؤلمنا الخوف والقلق عليهم بخير وصحة وسلامة، يا رب اجعل أعيادنا القادمة أجمل بلم الشمل وحلاوة الوصل، ونيل المراد، يا رب يا ريم نسألك السعادة وكل ما قرب إليها من قول أو عمل.

السابق
كيف تصبحين أماً جيدة
التالي
كيف تصنع تغييراً كبيراً في حياتك

اترك تعليقاً