كلمات في عيد الزواج جميلة للزوج والزوجة .. بالصور

كلمات في عيد الزواج

عيد الزواج والاحتفال به ربما يكون بدعة مستحدثة أصبحنا نركز عليها مؤخراً ونهتم بها، ونفرد لها الوقت والاستعدادات المناسبة. هنا كلمات جميلة لكلٍِّ من الزوج والزوجة. مع صور حلوَة. وربما أخذنا تلك الثقافة من انفتاحنا على العالم الخارجي ومشاركتنا له في فكره وحداثته، غير أن ذكرى الزواج عامة من أغلى وأعز الذكريات على أصحابها، فالجميع يتذكر يوم الزفاف ويمصمص الشفاه حنينا إليه سواء كان رجلاً أو امرأةً كبيراً أو شاباً، متعلماً أو غير متعلم، لأن ذكرى الزواج لها ارتباط وثيق بعدد من الملامح والمعاني الغالية.

وهنا سوف نكتب مقالاً يطرح أجمل كلمات في عيد الزواج وما يعنيه للكثير منا، وملامحه الغالية علينا جميعاً، والتي تجعلنا نتشبث به وننتظره بفروغ صبر، لنستعيد معه أحلى الذكريات ونقضي في صحبته أجمل وأمتع الأوقات، فتابعونا.

كلمات في عيد الزواج

لأن الزواج حدث استثنائي يحدث في العمر مرة واحدة، تتغير بعده ملامح واقعنا وتتغير أفكارنا ومسؤولياتنا وكل شيء في حياتنا، فتصبح حياتنا مختلفة تماماً فيما بعده عما كانت قبله، فإننا نتوقف عنده ونحتفل به ونجعل منه عيداً رائعاً.

  • عيد زواجي هو بحق عيد لا يدانيه عيد، هو عيد لأن حياتي الجديدة بدأت فيه، وملامح عالمي بدأت بالتغير الجذري، تركت حياة عرفتها وألفتها واعتدت عليها عمراً طويلاً إلى حياة جديدة، أضع بيدي لبنات بنائها، عيد زواجي عيد لأنه بداية الاجتماع بنصفي الآخر زوجي وسر سعادتي ومستودع سري ومحبتي.
  • في ذكرى الزواج تراودني مشاهد غالية لها من ذاكرتي مكانة مميزة وعزيزة جداً على قلبي، لحظة وداع حياتي القديمة بتفاصيلها التي فرض عليّ معظمها، بقيودها الكثيرة وخطوطها الحمراء ومحاذيرها، بعهد من الاهتمام والرعاية والتمتع بوصاية الوالدين، كل هذا نودعه لنستقبل حياة جديدة (المفترض) أنها مليئة بالحرية والأريحية ونختار تفاصيلها بإرادتنا، ونتحول من موقع المسؤول من إلى المسؤول عن كيان آخر يتطلب منه الاهتمام والحب والعطاء وصدق المودة.
  • اليوم الأول من الزواج حيث يجمع الزوجين بيت واحدة ويظلهما سقف واحد هو يوم يمنح فيها الزوجان صلاحية الصحبة والمحبة والقرب المطلق والأنس، هو يوم يجد فيه المتعب راحته والوحيد أنسه، والحائر ضالته، هو يوم يلتقي المحب بحبيبه تحت مظلة ميثاق غليظ لا ينال منه شيء، ويصبح لكل طرف حقوق وواجبات متعلقة بالآخر ومرتبطة به، لتبدأ بذلك اليوم شراكة أبدية.
  • عيد الزواج هو عيد لذكرى يوم تقترب فيه من أغلى إنسان على قلبك، وأقرب إنسان إليك، تدنوا فيه من عالمه الخاص لترى تفاصيل ملامحه بلا مدارة ولا تجميل ولا تزييف، تراه في كل أحواله، وفي جميع أموره، تتعرف عليه عن قرب أكثر من أي وقت مضى وتكتشف في شخصه وطباعه وسلوكياته أسراراً أكثر من أي وقت مضى، لتخلق بينكما خصوصية كبرى ومحبة تبنى على الود والحب والتقبل.
  • في ذكرى زواجنا يجب أن نحرص على تجديد طاقة الحب في علاقتنا بالشريك، بالكلمة الطيبة أو اللفتة الرقيقة الحانية، أو الهدية الغالية، يجب أن نعيد التعبير عن مشاعر الامتنان، ولو كان بيننا شيء من الخصام فيجب أن نتسامح فيه وننهيه ونتجاوز عنه، وكما كان هذا اليوم شاهداً على بداية جديدة فإننا نستطيع أن نخلق من ذكراه بداية جديدة أيضاً لعهد من التصالح والسلام والحب.

كلام حب في عيد زواجنا

في عيد الزواج يتجدد احتياجنا للحب، ويصبح مضاعفا فنجد أنفسنا نلتمس عند الشريك كلمة رقيقة أو رسالة حلوة تشعرنا أن مضي الوقت لم ينل من قوة مشاعرنا، ولم يضعف حبنا، فينبغي أن نحرص على قول أحلى كلمات الحب والغزل بصفة عامة وفي هذا الوقت بصفة خاصة، لنوقظ مشاعر الحب ونجدده، فإليكم أحلى (كلام حب في عيد زواجنا).

  • زوجتي الحبيبة في عيد زواجنا أهمس إليك بكلمات الحب التي تخرج من أعمق أعماق القلب، وأدعوا الله أن يحفظك وييسر لك كل أمر صعب، يا أغلى من أحب.
  • عيد زواج سعيد وعمر في ظل الحب مديد، يا من أحبك كل يوم وأشتاقك كل يوم، وكأنك سر الحياة ونبض الفؤاد.
  • أحبك يا بعض روحي وسر سعادتي، أحبك إلى حد أعجز معه عن التعبير، وأعجز عن الوصف لأن وفائك لي وإخلاصك يفوق الوصف، شكرا لوجودك في حياتي فبك تحلو أيامي وساعاتي.
  • يا غادتي الرقيقة وحبيبتي الغالية ورفيقة عمري، لك مني أغلى كلام وأحلى تحية وسلام يا أغلى هدية أهدتني بها الأيام.
  • أحبك جداً بقدر كل لحظات الحب التي جمعتنا، ولحظات الخصام التي فرقتنا، ولحظات التسامح التي عرفتنا أننا لا نستطيع الاستغناء عن بعضنا أبداً، دمت لي بخير ودام حبنا بخير، عيد زواج سعيد عليك يا أغلى البشر.
  • كل عام وأنت معي بك تحلو أيامي وبك تسعد روحي، عيد زواج سعيد يذكرنا بحبنا الغالي ولقائنا الأول وعشرتنا الطويلة.
  • يا روح الروح ونبض القلب ومهجة الفؤاد، إليك مني أغلى رسالة حب معطرة بمسك الوداد، فأنت لقلبي سر الفرحة والرضا والسعادة.

حبيبتي الغالية كل عيد زواج وأنت معي، يا جميلتي وحبيبتي وأيقونتي.

صور جميلة في عيد الزواج

كان مقالنا هذا متضمناً باقة رسائل مع (كلمات في عيد الزواج)، مع باقة رائعة من (كلمات حب في عيد زواجنا) نقدمها لأحبتنا ورفاق دربنا وشركاء رحلتنا في الحياة معبرين عن خالص محبتنا وأشواقنا وتقديرنا لنعمة وجودهم في حياتنا.

والآن نضع بين أيديكم صور تصاميم جميلة، لأجمل تهنئة، فيها زهور وباقة ورود جميلة، مع كلمات في عيد الزواج:

كُل سنة واحنا أسعد زوجين
كُل سنة واحنا أسعد زوجين
عيد زواج سعيد يا حبيبي
عيد زواج سعيد يا حبيبي
ذكرى زواج سعيد
ذكرى زواج سعيد
عِيد زَوَاج سَعِيد
عِيد زَوَاج سَعِيد
في ذكرى زواجنا .. أنت كُلّ الحب
في ذكرى زواجنا .. أنت كُلّ الحب
رابط مختصر:

أضف تعليق