Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كلمات في عيد ميلاد الحبيب

صورة , الحب , رسائل , الحبيب , عيد ميلاد

تاريخ ميلاد من يهمنا لا يمضي كأي تاريخ عادي، بل يستوقفنا كثيرًا ويذكرنا بيوم مضت عليه سنوات حين قدم إلى الحياة شخص عزيز علينا، أثير عندنا، شخص متفرد بعشقنا وحبنا، وحين حملت الأقدار لنا لقاءً كان حينئذ في علم الغيب، في مثل هذا اليوم نسعى إلى تهنئة من نحب ونفكر مليًا في ابتكار شيء ما مختلفٍ ومتميزٍ، هدية متميزة احتفال متميز أو كلمات متميزة، تنقل له مشاعرنا الصادقة بالحب والامتنان للقدر الذي جعله موجودًا في حياتنا.

وهنا سنكتب طائفة من العبارات تصف سعادتنا وانتظارنا لعيد ميلاد الحبيب، كيف نستغل هذا اليوم لنثبت له اننا نحبه حد العشق.

عبارات في عيد ميلاد الحبيب

  • أشعر بالامتنان والشكر للأقدار التي أعدت لي سرًا من أسرار السعادة والفرحة، في حياتي منذ سنوات بعيدة وقبل حتى أن أولد، في يوم ميلادك وحين خط القدر مستقبلك ورسم برحمة الله وكرمه ملامح سعادتك، ذكر اسمي في دفاترك، وأذن الله أن نلتقي بعد زمان من هذا اليوم المتميز لنتقاطع معا بعض تفاصيل المكان والزمان، ونتقاطع سطورًا من كتاب حياتنا معًا، شكرًا جدًا للأقدار التي منحتني فرصة أن أشاركك سعادتك وأقاسمك لحظات فاصلة في حياتك.
  • كل عام بل لحظة وحبيبي وقرة عيني ومجامع فرحتي كلها بخير، كل عام وأنت متألق كالشمس، مضيء كالقمر، لامع كالنجوم في سماوات من يحبونك، كل عام وأنت كما أنت، حبيب القلب ومهجته ومؤنس الرحلة ورفيق الدرب ،، كل عام وأنت لنا ومعنا وبيننا، حفظك الله بخير وسلام.
  • وحين اقتربت ذكرى مولدك الغالية على قلبي والتي أنتظرها كل عام لأعد لك تفاصيلًا خاصةً جدًا، من مزيج العشق والشوق والإخلاص، أعياني التفكير ولم أعرف كيف أحتفل بك هذه المرة، وأي نوع من الحلى يليق بمن جعل حياتي كلها ناعمة حلوة، وأي نوع من الهدايا يكافئ هديتك لي بالبقاء معي، وأي شيء يكافئ ساعات الحب التي تروي في وجودك ظمأي، ويسعد بها قلبي،، وأي كلمات يمكنها أن تعبر عن شكري وتقديري وسعادتي التي لا توصف فقط بالانتماء إلى عالمك، كم كنت أتمنى أن انتمي إلى عالمك، وها أنا ذا صرت حزءًا من تفاصيل نهارك وليلك، فكم أنا سعيدة وفخورة بك.
  • اليوم علمت أن لا هدايا تساوي قدرك عندي ولا شيء يمكن أن يفي بالتعبير عن كل ما في داخلي تجاهك، فكل عام وأنت بخير، يا أغلى من سكن الفؤاد ومر بعالمي.
  • أهديك أجمل ورود الحب وأجمل باقات الأمنيات الوردية، وأهديك عبارات الشوق والحنين، وأهديك أجمل ساعات العمر، وأحلى محطات الفرحة والسعادة لقلبك الغالي.
  • كل يوم تتجدد الأحلام والأمنيات بداخلي، وكلما انعمت الحياة علي بنعمة سألت المزيد، حتى يوافيني يوم ميلادك كأغلى الأعياد وأجمل الأوقات أتيقن أن الأمنية الخالدة بقلبي والتي لا تتغير أبدًا ولا أكتفي منها أبدًا هي أمنيتي اليومية بان يحفظك الله لي وأن يطيل بقاءك في حياتي ويسعد قلبي بقربك، فقربك هو جواز السفر إلى مدائن الحب والسعادة في عالمي، دمت لي حبيبًا ورفيقًا ودامت أيامك طيبة عطرة، ودام قلبك مفعمًا بالسعادة والأمل والرجاء والحب،، دمت بخير يا كل الخير.
  • ولأن هواك يا عمري يسكن مساحات وقتي فعيد ميلادك وعيد لقائك أجمل الأعياد على خارطة أيامي ومشاعري، أحبك يا أعز من سكن عالمي، واحتفي بعيدك كل عام واستقبله كما يستقبل المحبون أحبة طال غيابهم أعوامًا وأعوام.
  • شموع ،وعقد ورد، وعقد من الياسمين، وصنف من الحلوى التي تعشقها صنعتها بيدي، ولوحة تضم صورة قديمة لنا ونحن على أعتاب البداية، وتفاصيل أخرى ورائحة عطرك المفضل تفوح في أرجاء المكان، وذلك الثوب الذهبي الذي يجبرك على مدحي والثناء علي سوف أرتديه اليوم، وذلك الفراش الوثير الذي تحبه سأجعله لك اليوم،، اليوم عيد ميلاد أغلى الأحباب،، فدعني احتفل بطريقتي وشاركني فقط بالفرحة والسعادة، اسمح لي أن أخطط الليلة لتفاصيل الاحتفال وحدي ولا تخالفني ففي خطتي أخبئ لك كل المفاجآت التي تسعدك، وقلبي اليوم على طبق من ذهب أقدمه لك،، اليوم دع مهمة إسعادك لي وحدي وثق أنني سأتمها على أكمل وجه.
  • كل سنة وأنت بخير وأنت الخير، كل سنة وأنت الحبيب الأول، أحبك في كل عام أكثر،، وحين تنضج يصير عشقي لك أكبر! كل سنة وأنت أنا.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *