كلمات للزوجة في عيد الزواج

كلمات للزوجة , عيد الزواج , صورة

عند الحديث عن أجمل كلمات للزوجة في عيد الزواج الرائع، نود القول أولاً أن عيد الزواج مناسبة غالية جدًا على بعض الأزواج، الذين وفقوا في حياتهم واستطاعوا تحقيق الاستقرار والسعادة التي ينشدونها من وراء رابطة الزواج.

ربما لم يكن عيد الزواج ذا أهمية كبرى من قبل ولكنه الآن وفي ظل ضغوط الحياة وكثرة المشاغل وازدحام أيامنا بالتفاصيل والمسؤوليات التي لا تنتهي بات البعض يتحين تلك الفرصة ليحتفلوا احتفالًا خاصًا رومانسيًا رقيقًا وليقتطعو من دوامة الحياة برهة من الوقت ليستعيدوا ذكريات الحب، وأشد الناس حرصًا على تلك المناسبة هم الحالمون والرومانسيون من الأزواج، الذين يحرصون على توجيه الكلمة الرقيقة الحانية واللمسة الدافئة لمن يشاركوهم حياتهم ويتقاسمون معهم رحلة العمر.

للأزواج الذين يبحثون عن كلمات رقيقة ولمسات طيبة لزوجاتهم نقدم هذا المقال بما يضمه من باقة منتقاة بكل الحب لكل زوجة في عيد زواجها، فلعلها تنال إعجابك عزيزي القارئ وتحقق ما تسعى إليه.

لكل زوجة في عيد زواجها: أحلى الكلمات

  • زوجتي الحبيبة، نوارة بيتي، مؤنستي في عيد زواجنا لو أمتلك مال الدنيا وزينتها لوضعتها بين يديك، ولو أمتلك ممالك الجمال لأهديتها لك، فأنت زينة الحياة وبهجتها، وربة الجمال في دنياي، كل عام وأنت معي، كل عام وأنت حبيبتي.
  • الحب الحقيقي والقصة المباركة التي بدأت في مثل هذا اليوم بميثاق غليظ ربط بيني وبينك، والحنان الذي تغمرين به حياتي، والراحة التي تبذلين كل ما في وسعك لتحققيها لي، اليوم كلهم يرسلون لك باقات الشكر والامتنان والعرفان، وأكتب إليك بمداد العشق الأبدي رسالة حب لا ينتهي ووعد بالوفاء لا يتبدل، شكرًا حبيبتي ومولاتي شكرًا لوجودك في حياتي.
  • أحبك جدًا وأقسم أن كلام الهوى يعجز عن وصف حبي، وكل مفردات الغزل حين أجمعها لا تساوي شيئا وفي وصف جمالك، فأنت في عيني أجمل نساء الكون، حبك خارطتي وقلبك الحاني موطني، وحيث تكونين تكون قبلتي، أشتاق إليك ولو افترقنا ساعات، ويسعدني وجودك، وتحلو بطلتك الأوقات، كل عام وانت متألقة متجددة كما أنت، كل عيد زواج وأنت أميرتي وسيدة مملكتي ومحبوبتي.
  • عيد زاوج سعيد عليك أيتها الحبيبة الغالية التي زرعت في عالمي الحب، وروته بالاهتمام والحنان، وأعادت لروحي الذابلة الشعور، وعلمتني كيف أن الحياة بالحب تتغير والهم يصغر، والقلب يعود إلى عهد الطفولة، كل عام وقلبك الصافي معنا وحضنك يلم شملنا فأنت الضياء الذي ينير دروبنا، إني أحبك وأكرر، وكل عام أحبك أكثر، وأراكي أجمل دمتي ودام الجمال.
  • وعلى الرغم من طول عشرتنا ومضي الأعوام الكثيرة على ارتباطنا، فأشهد أنك عروس كل ليلة، وأعترف أني لم أعرف معك معني الملل ولا الفتور ولا الحنق، أعشق طلتك المتجددة ويغريني قربك بالوصل، أحبك جدًا لأنك استطعت أن تنتزعي ذلك الركن العميق في روحي وعقلي وقلبي، وإن غبت فإنك لا تغيبي عن مخيلتي، أراك وأتنفس عطرك الرقيق في كل ركن من أركان ذلك البيت الذي جمعنا معًا، كل عيد زواج وأنت حبيبتي وأميرتي ومليكتي.
  • وفي يوم مثل هذا اليوم أهدتني الأقدار أجمل هدية، وجادت على بأغلى النعم، امرأة تعرف أبجديتي وتجيد عزف انوثتها بكل اللغات، امرأة سكنت قلبي واحتلت مساحات وقتي بحسنها ورقيها وذكائها، امرأة ألقت على القبض مشتاقا لها، فعشقتها وسلمت راياتي، كل عيد زواج وأنت سيدتي وتاج رأسي ورفيقة رحلتي، أحبك بعدد الدقائق والساعات والأيام والسنوات التي ذقت فيها لذة قربك، أحبك إلى حيث لا نهاية ولا حدود، أحبك يا أغلى ما في الوجود.
  • حين التقيتك تلخصت السعادة في قربك، والحب في نظرة من عينيك، والحياة في ابتسامتك التي أحبها حد العشق، كل عام وأنت معي.
رابط مختصر:

أضف تعليق