كلمات معايدات عيد الأضحى

كلمات معايدات، تهاني العيد، Eid al-Adha ، عيد أضحى مبارك، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

ما أروع أن يحل علينا عيد الأضحى ونحن بقلوب مطمئنة ومستبشرة، ننتظره بالترحاب والاحتفاء ونستودع الله فيه أمنياتنا ونرجو تحقيقها بفضله ورحمته، ورائع أن نجتمع فيه على الطاعات وفعل الخيرات وأن نتبادل فيه التهاني والكلمات والتحيات، وأن يعبر كل منا للآخر عما يحمله له قلبه من الحب والمودة وتمني الخير، كل ملامح العيد رائعة وكل تفاصيله غالية، نسأل الله ألا يحرمنا منها وأن يمنحنا فرصة لنحيها ونعيشها في سلام وأمان وعافية لا يشوبها تعب ولا وجع ولا قلق.

ولأن فرحة العيد لا تكتمل إلا بمعايدات رقيقة وكلمات حانية نقولها أو تقال لنا، ونرسلها أو ترسل إلينا من أحبة نعشق قربهم ونفرح بتذكرهم، وتطيب أوقاتنا بالتواصل معهم، فسوف نستقبل العيد بكتابة صيغة باقة من أجمل وأروع كلمات معايدات عيد الأضحى لكي يستطيع كل منا ارسالها إلى أحبته والمقربين منه والأعزاء عليه.

كلمات معايدات عيد الأضحى

تَابِعُوا كلماتنا وَاخْتَارُوا مِنْهَا مَا يستهويكم وَيَقَع مَوْقِع الرِّضَا وَالْقَبُولِ مِنْ نُفُوسَكُم، وأرسلوها إلَى كُلِّ مِنْ تحبونه وَيُحِبُّونَكُم، دُمْتُم وَدَامَت أعيادكم عَامِرَة بِكُلِّ خَيْرٍ وَزَاخِرَةٌ بِأَلْوان الْمَحَبَّة وَالْبِرّ:

  • بعدد نجوم السّماء وعدد اللحظات التي عرفت فيها بفضلكم معنى المودة والإخاء، وعدد كل معاني الوفاء أسأل الله رب الأرض والسماء أن يبارك لكم في أيام عيدكم، وأن يعيد عليكم الأعياد أزمنة مديدة وسنوات عديدة، عيد أضحى مبارك عليكم.
  • إلى أحبة عرفنا معهم معنى المودة والإخاء، وألفنا معهم الإخلاص والوفاء، في عيد الأضحى أسأل الله أن يكتبكم من السعداء، ويرزقكم السعادة والرضا، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • ولكم في القلوب محبة ولكم فيها غرام، لا تصفه القصائد ولا يعبر عنه الكلام، وفي عيد الأضحى أبعث لكم بأغلى تحية واحترام، وأغلى سلام، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية على الدوام.
  • كل عيد أضحى وأنتم بعافية وصحة وحب فأنتم أغلى من شاركنا الرحلة، وأطيب من رافقنا الدرب، بكم يسهل كل أمر صعب، وبالامتنان إليكم ينطق العقل والقلب، كل عام وأنتم أحبتنا.
  • ومع تغريد الطيور وتراقص الزهور، ومع أصوات الغدير أبعث لك تهنئة من قلبي قبل الغير، وأقول لك كل عام وأنت بخير أسعد الله عيدك وبارك لك في أيام فرحتك.
  • ولأن لك في القَلب محبّة لا يعلو عليها شيء ولا ينافسك فيها إنسان، فإني أسأل الله الذي رفع السماء وخلق الأكوان، أن يعيد عليك الأعياد بالخير والبشر والإيمان والسلامة والعافية والأمان.
  • لكل قلب حبيب سوء كان بعيدا أو قريب ولك يا أعز الناس من محبتي أكبر نصيب، كل عام وأنت لقلبي العزيز والحبيب، عيد مبارك وسعيد.
  • في عيد الأضحى أرجوا الله أن يصلح لك الحال والبال، ويحقق لك الآمال ويرضيك ويجبر خاطرك، ويعيد عليك عيد الأضحى وأنت في خير الأحوال، عيد سعيد على قلبك الراقي.
  • ولك مني وردة محبة تفوح بعطر يغمر الأحبة، كل عام وأنت بخير وعافية وصحة وأدام الله في عمرك الفرحة ورزقك من كل ما تتمنى.

تمر الأيام والسنين ومحبتكم تملأ القلب والعين، كل عام وأنتم طيبين عيد أضحى مبارك عليكم أجمعين.

رسائل معايدات عيد الأضحى المبارك

هَذِه رَسَائِل وَكَلِمَات معايدات عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك لِكُلّ أحبابك، عَبَّر لَهُمْ مِنْ خِلَالِهَا عَن خَالِصٌ مَوَدَّتِك وَحُبّك، ولتنشر بِهَا مَشَاعِر الْبَهْجَة وَالسُّرُور وَتجْعَلُهَا تَمْلَأ جَنَبَات عِيدِك وَعِيدٌ أَهْلِك وَأَصْحَابك:

  • عيد الأضحى على وصول، ولكم في القلب ود موصول، ومحبة لا تبرح الفؤاد ولا تزول، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية، أسعد الله أعيادكم وأنعم بفضله عليكم.
  • بشوق ليس له حد أرسل لكم قبلة على الخد، وأمنية غالية أن يرزقكم الله بنعم لا تحصى ولا تعد، وأن يجعل عيد الأضحى فرحة لا تنسى، مبارك عليكم العيد.
  • مهما يطول الفراق فحبك في قلبي موجود، وأنت لي أغلى من في الوجود، وفي عيد الأضحى أدعوا الله أن يمن عليك بالرضا والسعادة والفضل والجود، فأنت لقلبي أغلى ما في الوجود.
  • أسعد الله أيامكم بكل خير وعطر أعيادكم بعطر الذكر، ورزقكم النعيم والرضا وراحة البال وأعانكم على الشكر، كل عيد أضحى وأنتم جميعاً بخير.
  • أكتب لك خطاب محبة، لا نرسله إلا لأغلى الأحبة، نهنئكم فيه بالعيد المبارك وندعو الله في أفراحكم أن يبارك، وأن يحفظ لكم الصحبة الطيبة ويمتعكم بما يقر أعينكم.
  • في عيد الأضحى وفي أغلى مواسم الفرحة أسألك يا الله أن تكرم أبنائنا وتسعد أخوتنا وتبارك لنا في جميع أحبتنا، وتعيد علينا الأعياد بعافية وستر وراحة بال.
  • اللهم اكتب لنا في العيد فرحة لا ننساها وسعادة لا تبرح قلوبنا ولا خواطرنا، وأمنية تخلد ذكرى عيدنا، كل عام وكل من نحبهم بخير وصحة وسلام.
  • يا رب في عيد الأضحى ألبس أحبتنا حلل السعادة والفرحة وأدم عليهم العافية والستر وراحة البال، وحقق لهم أغلى الآمال، واجبر خواطرهم يا كريم يا متعال، كل عيد أضحى وأنتم بخير حال.
  • باقة من الورود المزهرة والأماني الرائعة، والبشارات الغالية أهديها لقلوبكم الحانية وعقولكم الراقية ونفوسكم الزكية الصافية، عيدكم صحة وسلامة وعافية.

أضاء الله شموع أعيادك وملأ بالفرحة والسعادة سائر أوقاتك، وغمر بالرضا حياتك، عيد أضحى مبارك عليك وعلى أحبتك.

كان هذا أجمل كلام تصاغ منه المعايدات وتحاك منه أجمل التهاني والتمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق