Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كلمات ورسائل دعاء للمرضى بالشفاء

bouquet , roses , باقة ورد , كلمات ورسائل, دعاء للمرضى بالشفاء

الدعاء للمرضى بالشفاء

طلب الدعاء للمريض كم هو أمر في منتهى الأهمية ويجهله الكثيرون بل ولا يعرفون قيمته وماذا يفعل في المريض ذاته، في الحقيقة أنت عندما تدعوا للمريض بالشفاء تساعده على أن يتعافى بسرعة وهذا ما لا تعرفه ولم يأتي على بالك، فحسب الإحصائيات التي اجراها بعض الباحثون في علم النفس على المرضى الذين يأتون لهم اشخاص يدعون لهم بالشفاء العاجل وبين مرضى لم يأتي لهم زائرون ومرضى أخرون دوماً يأتي لهم زائرون من الأهل والأصدقاء والجيران ولكن لم يدعون لهم بالشفاء، وجد أن الفئة الأولى وهي المرضى الذين يجدون من يدعون لهم بالشفاء هم أسرع من تم شفائهم، بينما الفئة الثانية نسية شفائهم بطيئة للغاية، والفئة الثالثة نسبة الشفاء قليلة نسبياً، وهذا إن دل على شيء يدل على أن المريض يشعر بمن حوله شعور إما ان يجعله يُشفى بسرعة أو شعور يؤثر عليه بالسلب وبالتالي يتأخر شفاؤه وربما يحدث له مضاعفات، من هنا تكون ضرورة السؤال على المريض ولو برسالة على الهاتف أمر في غاية الأهمية وفي مصلحة المريض بالطبع، ويمكن الاستعانة برسائل شفاء للمريض من تلك التي نضعها لكم في المقال وترسلونها على الهاتف في الحال.

الكلمات والرسائل دعاء للمرضى

  • اسألك يارب باسمك الأعظم أن تشفيه وأن تعافيه وتلبسه ثوب الصحة والعافية، فهو سند هذهِ العائلة وهو خيرها وحمايتنا بعدك يارب العالمين، ونحن نثق تمام الثقة بك ياربنا بأن تستجيب دعوتنا له بالشفاء وبأن تحفظه لنا ياربنا.
  • يا ربي ورب الناس، أدعوك واناجيك في جوف الليل ان تشفي هذا الرجل.. فهو في قمة الأخلاق.. ودائماً كان معطاءً للجميع.. بل كان كقطرة ندى للجميع.. اتم الله شفائك يا اخي.
  • اسأل رب العباد ان يلبسك ثوب الصحة وأن يجعلك تتعافى مما انت فيه عاجلاً غير اجل.
  • نسأل الله لك طيلة العمر.. والصحة والأمل.. في السر والعلن.. اتم الله شفائك.
  • شفاكِ الله زوجتي الحبيبة.. سوف اعود من العمل سريعاً حتى اكون بجوارك.. حافظي على صحتك والله يشفيكي يا عمري.
  • زوجي انا في الطريق إليك.. اسأل الله ان يتم شفائك على خير.. وان يطيل في عمرك لي ولأولادك وأنت في تمام الصحة.
  • سلم الله صحتكم من كل شر.. وجعلكم في افضل صحة وافضل حال.. اللهم شفاء لكم دوماً.
  • اللهم شفاء لا يغادره سقماً لعبدك هذا.. اللهم صحة دائمة لعبدك هذا.. اللهم راحة وستر لعبدك هذا.. اللهم حفظ من كل سوء بعد الشفاء لعبدك هذا فإني احبه.
  • كيف حالكم؟! اتمنى ان تكونوا في أفضل حال وأن تكون صحتكم اليوم افضل من البارحة، سوف أتي لكم اليوم حتى اطمئن عليكم واسأل الله العظيم ان يشفيكم سريعاً.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *