حياة

كيف أجعله يشتاق لي


صورة , الحب , Love , الإشتياق , رسائل الحب

يقول الكثيرون أن الإشتياق في الحب هو مفتاح العلاقة طويلة الأمد أو بمعنى آخر هو أساس إستمرار العلاقة، فشعور الإشتياق والعاطفة الذي يشعر به الإنسان هو ما يجعله يريد المزيد من الحب الحب من الطرف الآخر وهو ما يجعله يرغب في التقرب للشخص الآخر ومحاولة الحفاظ عليه بشتى الطرق، لذا سنتكلم اليوم عن الكثير من الطرق الذي يمكن إتباعها من أجل جعل الشخص الذي تحبه يشتاق إليك دائماً.

الإشتياق وسيكولوجية الحب

في علم البرمجة اللغوية العصبية يقول البعض أن عندما يأتيك شخص تحبه في الأحلام، فهذا يعني أن هذا الشخص يشتاق إليك بشدة مما نتج عن ذلك حدوث تواصل روحي غير محسوس بينكما.

كما يقول آخرون عندما تكون نائماً ثم تستيقظ فجأة ولا تستطيع أن تنام بسهولة مرة أخرى؛ فهذا يعني أن هناك شخص يفكر بك كثيراً ويشتاق إليك بشدة في نفس الوقت.

وكذلك يقول آخرون عندما تشعر فجأة بالحزن دون وجود سبب ملموس؛ فهذا يعني أن هناك شخص يفتقدك ويشتاق إليك بشدة لدرجة أنك تتألم لألمه بالرغم من بعد المسافة بينكما.

ويمكننا أن نصف الإشتياق على أنه شعور الشخص بالغربة عن موطنه وأهله، وشعوره بالوحدة الشديدة لبعد حبيبه عنه، كما يعتبر الإشتياق لشديد لشخص هو أحد علامات العشق الشديد له، فعندما يحب الشخص فإنه لا يستطيع تحمل فراق أو بعد محبوبه كما أنه يشتاق إليه دائماً، كما أن الإشتياق هو الأساس التي تولد به مشاعر الحب بين الشخصين.

كيف تجعلي حبيبك يشتاق إليك؟

هناك الكثير من الطرق التي يمكن إتباعها لجعل محبوبك يشتاق إليك، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:
• يجب أن تقومي بوقف جميع طرق الإتصال به، فإذا كنتي تريدين معرفة هل هو يشتاق إليك أم لا، أو إذا كنتي ترغبين في معرفة مكانتك الحقيقية في قلبه ومدى تأثير وجودك في حياته، فيجب عليكي قطلع جميع طرق الإتصال به ومنحه المساحة والوقت لكي يشتاق إليك ويحادثك، فالتواصل الدائم مع الحبيب هو من أكثر العوامل التي تؤثر على درجة إشتياقه لك.
• عليكي أن تقومي بممارسة لعبة الإنتظار معه، أو بمعنى آخر عليكي ألا تكوني متاحة له في أي وقت، فإذا قام بالإتصال بك أو إرسال رسالة إليك فعليكي بالتروي وجعله ينتظر ردك عليه وعلى رسائله فالرجال دائماً يحبون المطاردة، وشعوره بفقد إهتمام محبوبته بعض الشيء يجعله يشتاق إليها أكثر.
• عليكي دائماً بإنهاء المحادثة أولاً حتى تجعليه يشعر دائماً بالرغبة في المزيد للتواصل معك ومحادثتك، وسيبدأ دائماً بالإتصال بك من أجل التواصل معك ومحادثتك.
• يجب عليكي التحلي بالغموض بعض الشيء؛ مثل التوقف عن مشاركاتك اليومية على وسائل التواصل الإجتماعية المختلفة مثل الإنستجرام أو الفيسبوك، كما يجب عليكي تجاهل منشوراته وتجاهل التعليق عليها لجعله يزيد من إهتمامه بكي.
• عليكي ترك مجموعة من الذكريات أو أي متعلقات منك معه لكي يتذكرك دائماً ويشتاق إليك.
• يجب أن تتمتعي بسمة الإستقلالية وقوة الشخصية، فعليك أن ترسمي حياتك الخاصة المستقلة بجانب حياتك معه، وأن لا يكون هو محور حياتك، فالرجل دائماً يفضل أن يكون لديه مسلحة خاصة به وكذلك محبوبته.
• عليكي بالإهتمام بنفسك على الوجه الأمثل فالرجال مخلوقات بصرية، لذلك عليكي تعزيز شعور إعجابه بك وبشكلك وأناقتك.
• ونصيحتي الأخيرة لكي؛ عليكي أن تكوني الفتاة التي لا تُنسى بشخصيتك وجمالك وأناقتك وعزوبتك وذكرياتك وأفعالك المؤثرة في حياة من •تحبي، مع عمل موازنة في مشاعرك له وتصرفاتك معه حتى يشتاق إليكي ويشتاق لقضاء وقته معك ويبذل المزيد والمزيد من الحب للحفاظ على وجودك معه.

السابق
نصائح ذهبية لتخليص المكان من الطاقة السلبية
التالي
كيف تتعاملين مع الطفل الانطوائي

اترك تعليقاً