Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تجعل فتاة تحبك

صورة , الحب , Love , رسائل الحب , هدايا الحب

“كيف تجعل فتاة تحبك؟” هو عبارة عن سؤال يدور في أذهان الكثير من الرجال عندما يقعون في حب إمرأة، فالحب هو رغبة عالمية تخترق جميع القلوب فمن منا لا يريد الوقوع في الحب، ولكن لكي تجعل فتاة تحبك عليك أن تقوم بتوفير مجموعة من المقومات فيك كشخص والتي لها دوراً كبيراً في جعل الفتاة تقع في حبك،وسنتعرف في هذا المقال على مجموعة المقومات التي إتفق عليها علماء علم النفس لكي تجعل الفتاة التي تحبها تعجب بك، بالإضافة إلى بعض الطرق التي يمكنك إتباعها لجعلها تنجذب إليك ومن ثًم تبادلك نفس شعور الحب.

كيف تعمل الجاذبية الجسدية بين شخصين؟

يكمن إنجذاب الشخص لشخص آخر في مجموعة المشاعر والآمال والأفكار التي تتكون بداخلنا عند رؤيتنا لهذا الشخص، حيث تعتمد عملية الجذب على كيمياء الدماغ، حيث تحتوي الدماغ على مجموعة من الناقلات العصبية تسمى أحادي الأمين والتي تعمل على خلق شعور الجاذبية تجاه شخص ما بداخلنا، حيث يتم ذلك عن طريق مادة الدوبامين والتي تعمل على تحفيز العقل تجاه الشخص، بينما تقوم مادة يورفينيبرين بتسليم الرسائل إلى الجهاز العصبي المركزي، أما مادة السيروتونين فهي مسئولة عن تنظيم وظائف الجسم بما في ذلك درجة حرارة الجسم والسلوك الجنسي للشخص، فعندما يقابل الشخص الطرف الآخر الذي أعجب به تقوم مادة السيروتونين بتقليل درجة حرارة الجسم مما يجعل البشرة أكثر قدرة على توصيل الكهرباء كما أنه قد ينتج عنه حدوث رعشة بالجسم.

لذا يقول الخبراء أن إنجذابك تجاه شخص يحفز نفس المواد الكيميائية داخل الدماغ التي يحدثها الإدمان مثل مادتي الدوبامين والأوكسيتوسين، أي أن إنجذابك لفتاة أو إنجذاب فتاة لك هو فعل مرتبط بالمواد الكيميائية الموجودة داخل دماغ الشخص، ويستغرق أمر الإنجذاب أو الإعجاب بشخص أقل من الثانية الواحدة لكي يقرر الدماغ إذا كان معجباً بهذا الشخص أم لا.

لذا يمكننا أن نقول أن فهم كيف تتم عملية الإنجذاب بين شخصين هو جزء لا يتجزأ من المشاعر الإنسانية بداخل الإنسان، فالحب والجاذبية هو جزء من عملية كيميائية تحدث داخل الدماغ والتي تبدو بشكل ما أنها ليست عقلانية.

كيف تجعل فتاة تحبك؟

هناك العديد من المقومات التي يجب توافرها في الرجل لجذب الفتاة التي يحبها، كما يمكنك إتباع بعض الطرق والحيل والتي تجعل الفتاة تقع في حبك، ومن أهم هذه المقومات والطرق ما يلي:
• يجب عليك القيام بالثناء عليها وتقديم مجاملات لها بشرط أن تكون هذه المجاملات صادقة وحقيقية.
• يجب عليك دعمها بشكل مستمر في جميع معاركها اليومية، إلى جانب تقديمك لفائق الإحترام والتقدير لإختياراتها الحياتية.
• يجب عليك التعامل معها بشكل خاص يشعرها بأنها مميزة وفي مكانة خاصة عندك مثل الإهتمام بفتح الباب لها، أو سحب كرسي لها عند الجلوس أو إعطها معطفك في ليلة بادرة، كل هذه الأمور ستجعلها تشعر بمدى إهتمامك بها وبتفاصيلها.
• يجب عليك إبقاء عينيك عليها دون الإلتفات إلى أي شيء آخر في وجودها، أي أنه يجب عليك تجنب تصفح هاتفك أو النظر إلى أي شيء أثناء وجودها معك بل عليك إعطائها كل الإهتمام وإنتباهك الكامل.
• يجب عليك التعبير بشكل دائم عن مشاعرك وأن تصف لها كم أنت سعيد بقضاء كل لحظة من عمرك معها.
• يجب الإهتمام بجميع تفاصيلها الصغيرة مع التركيز على عمل المفاجآت لها بشكل دائم مثل شراء زهرة لها أو أي شيء هي تفضله إلى جانب الإهتمام بجميع المناسبات الخاصة بها.
• كن رياضيً: حيث أنه وفقاً لدراسات علم النفس فإن معظم النساء تنجذبن إلى الرجال الرياضيين مفتولي العضلات.
• التمتع بالمرح وخفة الظل؛ فالمرأة تبحث عن الرجل الذي يجعلها تضحك، بالتوازن مع التمتع بالجدية في بعض الأمور.
• الحرص على الإهتمام بالمظهر الخارجي مثل العطر الذي تستخدمه وقصة الشعر وتناسق وأناقة الملابس.
• يجب عليك النظر إلى عينيها مباشرة لما للعين من قدرة على تنشيط الشعور بالألفة وتنشيط ذلك فيالذاكرة داخل الدماغ.
• يجب عليك أن تكون رجلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، خاصة في منح المرأة الشعور بالأمان وأنك تستطيع الدفاع عنها والمحاربة من أجلها، إلى جانب تقديم الشعور الصادق والوفاء والإخلاص لها في مشاعرك وحبك لها.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *