لعبة ببجي اون لاين أصبحت بإمكانك الآن بطريقتين .. تعرف عليهما

لعبة ببجي اون لاين , Player Unknown's Battlegrounds , Online PUBG MOBILE

إذا كُنت تنوي خَوض غِمار لعبة ببجي اون لاين وتبحث عن الطُّرق المُتاحة لك، فسنُرشدك هنا إلى السّبل التي من خلالها تستطيع الاستمتاع باللعبة online.

لعبة ببجي PUBG

على الرغم من ان لعبة ببجي موبايل هذه (Player Unknown’s Battlegrounds) قد سببت الادمان لكثير من مستخدميها، حيث بدأت رحلتها من كونها لعبة كمبيوتر الا ان الضجة العالمية التي احدثتها تلك اللعبة كانت كبيره خاصه مع اطلاقها اصدارا للموبايل.

واصبحت بين عشيه وضحاها واحده من أكثر الالعاب شيوعا في العالم.

ومع اجهزه الكمبيوتر الحديثة والإمكانيات الكبيرة والتي اصبحت في متناول الملايين حول العالم، أصبح بإمكانك اللعب مع الحصول على دقه شاشه كبيره دون ان تعاني من تأخّر في استجابة اللعبة “تهنيج/لاج”.

لعبة ببجي التي سيطرت على عقول الملايين حول العالم شباب وفتيات واطفال وحتى الكبار، من حول العالم ومن الوطن العربي. اصبحت الملاذ الكبير لهؤلاء ليس فقط من اجل اللعب والتسلية، ولكن الامر تطور وأصبح عباره عن عمل من أجل ربح المال.

وقد تحدثنا سابقا عن كيفية ربح المال من لعبة ببجي سواء ببس المباريات التي يلعبها اللاعب علاء اليوتيوب أو بغيرها من الوسائل.

ومع ذلك فين أكبر مشكله تواجه اللاعبين في لعبة ببجي هي حجمها الكبير ومتطلبات تشغيلها. سواء كان هذا على كمبيوتر او على الموبايل فالأمر صعب في كل الاحوال.

فاذا كانت مساحة جهازك محدودة او امكانياته ضعيفة فلن تتمكن من اللعب بشكل مريح.

لعبة ببجي اون لاين

وسوف نتناول هنا كيفية لعب لعبة ببجي اون لاين ببعض الطرق المتاحة:

منصّة Vortex

هذا الموقع هو منصة العاب الكترونيه عبر الانترنت، تقدم خدمات بس الالعاب بزمن انتقال منخفض (وهو ما يطلق عليه البعض كلمه بينج) وذلك عبر الأنظمة الأساسية. يحتوي هذا الموقع على مكتبه العاب بها حوالي ٩٠ لعبة.

العيب في هذا الموقع انه باشتراك شهري. لكنك إذا رغبت أن تجد لعبة ببجي اون لاين فهناك ما تريد.

ما عليك الا تنزيل المنصة وتثبيتها على جهازك وبعدها تستطيع اللعب مباشره.

وكما جاء في (Quora) تبلغ تكلفه الخطة الأساسية في هذه المنصة ١٠ دولار امريكي شهريا. اما الخطة المميزة في بتكلفه ٢٠ دولار امريكي. وهناك الخطة الالترا والتي تبلغ تكلفتها ٣٠ دولار امريكي شهريا. وبالطبع كل خطه لديها مميزات أكثر من الاخرى كلما زاد السعر.

منصّة Google Stadia

حسنا لقد تحدثنا عن الطريق الاولى التي تعمل اصلا بشكل رائع. الا ان هناك طريقه اخرى قد تفيدك في حال عدم نجاح الطريقة الاولى معك.

وهذه الخدمة تقدمها جوجل يمكنك من خلالها الاستمتاع بلعبة ببجي اون لاين. فهي منصة العاب طورتها شركه جوجل بنفسها، والتي يمكنك من خلالها الحصول على بث للألعاب بدقه فور كي 4K فهي سوف تجعل من لعبة ببجي متعه دون اي مشاكل.

بالطبع انا اسمعك تسال ما إذا كانت هذه الاختيارات تمثل ما تريده ١٠٠٪ ام لا! والحقيقة ان لعبة ببجي اون لاين ليست بهذه السهولة إذا كنت تنوي لعبةا على متصفح الانترنت مباشره.

لان المشكلة تكمن في امكانيات ضخمه يجب ان تتوفر في الرسوميات والمعالج ذاكره الوصول العشوائي. وهو ما يمكن توفيره على اجهزه كمبيوتر او هواتف نقاله بإمكانيات مختلفة. اما المتصفح فلا.

وهو ما يجعل المنصات التي تعمل اونلاين اصلا بمثابة تطبيقات وبرامج يمكنك تحميلها وتثبيتها واللعب من خلالها.

ما رأيك أن تتعرّف على أفضل لاعب ببجي عربي وأجنبي

ما يميز لعبة ببجي اون لاين PUBG online

للأسف يواجه الكثيرون من اللاعبين سواء كانوا يستخدمون الكمبيوتر او الموبايل من مشكله جسيمه، وهي اللاعبين الاخرين الذين يستخدمون برامج الغش والهكر.

هؤلاء اللاعبين يستطيعون بهذه البرامج الحصول على مزايا دون غيرهم، وذلك مثل كشف اماكن اللاعبين الاخرين او استخدام التصويب التلقائي او رؤية الأسلحة ومعرفه اماكنها، وكذلك زيادة سرعه السيارات بشكل كبير جدا، بل ان هناك بعض البرامج تجعل السيارات تطير.

وهناك الكثير من المزايا الاخرى التي يحصل عليها هؤلاء اللاعبين بطرق غير مشروعه عبر برامج الهكر في لعبة PUBG.

تحاول اللعبة في كل تحديث ان تضيق الخناق على هؤلاء الغشاشين، لكن في المقابل يظهر المطورون لهذه الهكرات وبرامج الغش ليقوموا بسد الثغرات التي انشاتها اللعبة لمعرفتهم ومن ثم حظرهم.

وهناك من يتحدثون عن طريقه فك الحظر عن حساب ببجي لكن اعتقد ان كل هذا الحديث في هذا الشأن لا جدوى له. وان من يقع عليه الحظر لا يستطيع ان يفلت منه الا بعد انقضاء المدة.

وهنا يأتي دور اللعب اون لاين وهو اللعب النظيف، لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل اللاعبين الاخرين الذين سيكونون معك عندما تلعب لعبة ببجي اون لاين سيكونون مستخدمين لنفس المنصات التي تستخدمها انت للعب اون لاين، يستخدمون كمبيوترات وهواتف محمولة يمكن ان يقوم من خلالها بتشغيل برامج الهكر والغش والحصول على المزايا التي ذكرناها سابقا، ولاتي لن تكون متاحه لديك فعلا.

في كل الاحوال ما ذكرناه هو محاوله منا لإعطائك خيارات وطرق لتشغيل لعبة ببجي اون لاين لاي سبب كامن لديك.

والسؤال الاخير الذي يدور في اذهان الكثيرين، متى ستقوم الشركة المصنعة والمنتجة للعبة ببجي بالعمل على تلبيه متطلبات اولئك اللاعبين الذين يريدون الاستمتاع باللعب اون لاين وهل سيمكنهم هذا اصلا ننتظر الإجابة من الشركة عما قريب او بعيد.

رابط مختصر:

أضف تعليق