ليمتلس سي زنك أوريجينال – Limitless C – Zinc Original | مكمل غذائي

يحتوي مُنتج ليمتلس سي زنك أوريجينال (بالإنكليزية: Limitless C Zinc Original) على ١٠٠ مجم من فيتامين سي، مع ٥ مجم من عنصر الزنك. وبهذا يتّضح أهميّة هذا المكمل الغذائي في تعويض نقص هذين العنصرين، مما له دور كبير في تعزيز المناعة.

أهمية الزنك

يلعب الزنك دورًا حيويًا في عمل الخلايا المناعية عن طريق صنع البروتينات والحمض النووي وتشغيل الإنزيمات التي تعمل كمستجيب أوّلي ضد البكتيريا والفيروسات.

تعلَم أيضًا أنّ الزنك معدن أساسي، مما يعني أن أجسامنا لا تستطيع إنشائه أو تخزينه – لذلك يجب أن نحصل على الكثير منه في وجباتنا الغذائية أو المكملات الغذائيّة (مثل Limitless C – Zinc Original).

يوصي الخبراء بثمانية ملليغرام من الزنك يوميا للنساء البالغات، و ١١ ملليغرام يوميا للرجال البالغين.

كما يجب على الحوامل أو المرضعات أن يأخذن كمية أكبر قليلاً.

بينما يمكنك تناول مكملات الزنك (التي من بينهم ليمتلس سي زنك أوريجينال)، إلّا أن الخبراء يوصون بالحصول على أكبر عدد ممكن من الفيتامينات والمعادن من خلال الطعام. هناك العديد من الأطعمة الحيوانية التي تحتوي على نسبة عالية من الزنك، مثل المحار واللحوم الحمراء. ولكن إذا كنت لا تتناول اللحوم (أو تحاول تقليل استهلاكك من المنتجات الحيوانية)، فهناك عدد قليل من الأطعمة النباتية التي تحتوي على نسبة عالية من الزنك.

ويمكن أن يحدث نقص الزنك إذا لم تتّخده بشكل كافٍ من الأغذية والمكملات الغذائيّة التي تحتوي عليه (مثل منتج ليمتلس سي زنك).

بينما يمكن أن يؤدي نقص الزّنك عند الأطفال إلى مشاكل بالنمو وزيادة خطر الإصابة بالعدوى.

أهمية فيتامين سي

وبالحديث عن فيتامين سي، فكما نعلم أنّهُ يدعم العديد من الوظائف الفسيولوجية. ويلعب دورًا في الحفاظ على الجهاز المناعي والجهاز العصبي، وفي تكوين الكولاجين وفي المساعدة على مقاومة التعب والإرهاق.

وسواء كان هدفك هو تعزيز نظام المناعة لديك أو الحفاظ على صحة بشرتك، فأنت بحاجة للحصول على الكثير من فيتامين سي.

حيثُ أنّ فيتامين ج هو عنصر غذائي فريد من نوعه لأنه يعمل أيضًا كمضاد للأكسدة، ويحمي خلاياك من التلف المحتمل.

ونقص فيتامين C نادر في البلدان المتقدمة، لكن تناوله الغير كافِ يمكن أن يؤدي إلى أعراض مثل جفاف الجلد، ألم بالمفاصِل، نزيف اللثة، وسوء التئام الجروح.

دواعي استعمال ليمتلس سي زنك أوريجينال

مِمّا سبَق وعلِمت الفوائد الجمّة التي تحصل عليها عند توفيرك كُلّاً من الزنك وفيتامين سي لجسمك، فستعرِف حينها كَم الفوائد ودواعي الاستعمال الكثيرة التي ستجدها مع استخدامك لليمتلس سي زنك أوريجينال.

فمع الأهمية الكبيرة لهذين العُنصرين اللذان يتوفّران لك من Limitless C – Zinc Original ستُحارب العدوى، وتقاوم الأمراض، وتقوّي جهاز المناعة خاصّتك، فضلًا عن استفادة جسدك الكبيرة من فيتامين سي والزنك في كافّة محاورك الصحيّة.

ليمتلس سي زنك أوريجينال , Limitless C - Zinc Original

أقراص ليمتلس سي زنك أوريجينال , Limitless C Zinc Original

المكمل الغذائي ليمتلس سي زنك أوريجينال , Limitless C Zinc Original

سعر ليمتلس سي زنك

يحتوي ليمتلس سي زنك أوريجينال على ٣٠ “قرص استحلاب”؛ بسعر ٣٩ جنيه مصري (سعر الشريط ١٣ جنيه).

أُنتِج هذا المُكمّل الغذائي بواسطة شركة إيفا فارما EvaPharma.

رابط مختصر:

أضف تعليق