ما هي عملية الديتوكس وكيف تتم

صورة , مشروب الشاي , عملية الديتوكس

معنى مصطلح الديتوكس

تقول المؤسس والمدير لشركة HOTTIE DETOX الدكتورة “شانتال شارو”: أن الديتوكس هو عبارة عن عملية لإزالة السموم من الجسم، وتلك السموم قد تدخل للجسم بشتى الطرق من الهواء، مستحضرات التجميل، ومن الطعام ايضًا، والتي تتراكم في الجسم مع مرور الوقت.

وفي الوقت الحالي أصبح هناك مشكلة واضحة لدى الكثير من الاشخاص وهي مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، بالرغم من انه قد يكون الشخص نحيفاً، والذي قد يترافق مع أعراض عامة مثل الخمول والانتفاخ، او قد يترافق مع صعوبة فقدان الوزن.

وكل ذلك بسبب تلك السموم المتراكمة في الجسم، بل الاهم من ذلك هو المضاعفات الصحية الخطيرة لهذه السموم، من الإصابة بالعديد من الأمراض والتي من بينها السرطان، والسكري، وغيرها؛ لذلك فتهدف عملية الديتوكس هذه إلى التخلص من هذه السموم، والفضلات التي تتراكم في الجسم مع مرور الوقت.

كيف تتم عملية الديتوكس؟

هناك مجموعة كبيرة من الامور التي يجب اتباعها لإجراء عملية الديتوكس هذه، ومن بين تلك الأمور:

  • تناول مشروب الشاي الصباحي “Good morning TEATOX”: وهذا الشاي يجب تناوله قبل وجبة الإفطار صباحاً بحوالي عشر دقائق، ويحتوي هذا الشاي على مجموعة واسعة من الأعشاب الطبيعية، والتي تساعد في التخلص من السموم المتراكمة في الكبد، الكليتين، والجهاز الليمفاوي في الجسم، كما يساعد في التقليل من الشهية، ويعمل على زيادة سرعة عملية الأيض، والتمثيل الغذائي “Metabolic rate”؛ لذلك فيعتبر هذا الشاي خيار جيد في حالة اتباع حمية غذائية لانقاص الوزن.

ويتم تناول هذا الشاي بكميات تبعاً لوزن الجسم، فالأشخاص الذين وزنهم أقل من ٦٥ كيلوجرام(المستوى الأول)، يمكن استخدام ملعقة صغيرة من مسحوق هذا الشاي، أما الأشخاص الذين وزنهم فوق ٦٥ كيلو(المستوى الثاني)، يمكن تناول كمية أكبر من ذلك نوعاً ما.

  • تناول مشروب الشاي المسائي “Good Night CLEANSE”: وهذا الشاي المسائي مهم جدًا، خاصةً عند تناول وجبة كبيرة على العشاء.

وتظهر نتائج استخدام هذا الشاي الصباحي والمسائي بشكل سريع على حد قول الدكتورة “شارو”؛ حيث يلاحظ الشخص أنه قد تخلص بشكل تدريجي من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، بدون الحرمان من الطعام، او بدون اتباع حمية غذائية قاسية؛ حيث يتسبب هذا الشاي في إنقاص الوزن بمعدل ٣-٤ كيلو جرام في الاسبوع الواحد، ويمكن اتباع ذلك النظام مدة شهر واحد فقط، وذلك بدون استرجاع الوزن المفقود عند التوقف عن استخدام هذه المنتجات من “HOTTIE DETOX”.

  • تناول الحبوب الحارقة للدهون “Fat burning gummies”: وهذه الحبوب تم إنتاجها أيضًا من مكونات طبيعية ١٠٠%، ويمكن للأشخاص الذين وزنهم ٦٥ كيلو جرام أخذ واحدة فقط من هذه الحبوب في اليوم الواحد، بينما يتناول حبتين الاشخاص فوق وزن ٦٥ كيلو جرام، وهناك نكهات مختلفة من هذه الحبوب، فمنها بالأناناس، ومنها مصنوع بطعم القهوة.
  • تناول شاي التوتر “RELAX TEATOX”: وهذا الشاي يمكن تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل التوتر والقلق، فيساعد على الاسترخاء بشكل كبير جدًا، وذلك بتناول كوب صباحاً ليعطي الجسم النشاط والطاقة بدون كافيين، خاصةً بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الكافيين، كما ويمكن تناول كوب من هذا الشاي ليلاً ليساعد على النوم بشكل أفضل.

وأخيراً، فتشير الدكتورة “شانتال” إلى أن هذه المنتجات جميعها من شركة “HOTTIE DETOX” تم تصنيعها من مواد طبيعية، وأعشاب ليس لها أي اثار جانبية، لكن لا يجب أن تتناول هذه المنتجات المرأة الحامل، أما عن المرأة المرضعة فهناك منتج يساعد على ادرار الحليب مع خسارة الوزن والذي يعتبر آمن للأم، وكذلك الرضيع.

رابط مختصر:

أضف تعليق