محفظة بنك الإسكندرية: مميزاته، خدماته وطريقة التسجيل وتثبيته

تطبيق محفظتي

إذا لم يكن لديك حساب بنكي وتُريد تحويل أو استلام الأموال، ليس هناك مُشكلة، إذا نسيت محفظتك في المنزل وتُريد دفع حساب مُشترياتك، أو تريد حجز تذكرة سفرك، ليس هناك مُشكلة، إذا كنت تُريد تسدد فواتير موبايلك أو فواتير النت، أو أي خدمات أخرى دون الوقوف في الطوابير والزحمة، مفيش مُشكلة، لأن كل ذلك توفره لك محفظة بنك الإسكندرية AlexBank، بالتعاون مع فوري.

بالإضافة إلى سحب الأموال في أي وقت ومن أي فرع لبنك الإسكندرية أو أي مركز فوري مُعتمد، وكل ذلك من خلال الموبايل.

فدائماً اجعل فلوسك على موبايلك واستمتع بأسرع وأأمن طريقة لتحويل الأموال، فمن خلال تطبيق محفظتي يُمكنك تحويل الأموال للأصدقاء أو أي فرد من أفراد العائلة داخل مصر، فضلاً عن أنها توفر خدمة دفع الفواتير وشحن الموبايل.

بالإضافة إلى أنها توفر إيداع وسحب الأموال من خلال أي ماكينة صراف آلي، وفوري، بجانب فروع بنك الإسكندرية، فضلاً عن أن تطبيق محفظي من بنك الإسكندرية ساعد على تحقيق الشمول المالي، وتشجيع جميع فئات المجتمع في التعامل مع بنك الإسكندرية، والإعتماد على التطبيق في دفع جميع النقفات اليومية.

بجانب أن العملاء يستطيعون من خلال تطبيق “محفظتي” الذي تم إصداره عام ٢٠١٦ بالشراكة مع مؤسسة “ماستركارد” العالمية وشركة فوري، إجراء ومتابعة معاملاتهم المالية اليومية بسهولة.

بالإضافة إلى خدمة تحويل الأموال، ودفع الفواتير، وشحن ودفع خدمات الاتصالات، والتبرع للمؤسسات والهيئات المختلفة، فضلاً عن ميزة سهولة السحب والإيداع بالمحفظة من خلال أي ماكينة صراف ألي تدعم “خدمات بدون بطاقة”، ومنافذ فوري أو فروع بنك الإسكندرية كما يُمكن ربط بطاقة الخصم المباشر وبطاقة الائتمان بمحفظتي للإيداع في المحفظة.

مميزات تطبيق محفظتي من بنك الإسكندرية

  • تحويل الأموال لأي محفظة أخرى في مصر.
  • يمكن السحب من أي ماكينة ATM.
  • يوفر تطبيق محفظتي كافة التسهيلات والمعاملات المالية وأنت في مكانك.
  • توفر محفظتي سهولة الاستخدام من خلال تنزيل تطبيق المحفظة.
  • تتميز المحفظة بمتابعة لحظية لأخبار السوق وأهم مستجداته.
  • توفر المحفظة خدمة استلام وإرسال الأموال من وإلى أي محفظة أخرى.
  • لا توجد رسوم للاشتراك في الخدمة، فهي خدمة مجانية.
  • عمولة تحويل الأموال بين الأشخاص ١٪.
  • يمكن لأي عميل أو غير عميل لبنك الإسكندرية الاشتراك في الخدمة.

كيفية استخدام محفظتي

يتم استخدام خدمة محفظتي من بنك الالإسكندرية عن طريق ٣ مراحل وهي:

  • تسجيل حساب محفظتي: ولكي يتم تسجيل الحساب، يجب اتباع الآتي:
  1. زيارة أحد فروع محفظتي والمُنتشرة في كافة المُحافظات.
  2. البطاقة الشخصية.
  3. رقم الموبايل.
  4. تعبئة النموذج الخاص بفتح الحساب، والتوقيع عليه بعد قراءة الشروط.
  • تنزيل وتثبيت تطبيق محفظتي على الموبايل: ستصلك رسالة قصيرة، تحتوي على رقم تفعيل الخدمة، ورابط لتنزيل التطبيق على الموبايل، ثم اضغط على الرابط المرفق بالرسالة، وقم بتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول.
  • تفعيل الخدمة والبدء باستخدام كافة الخدمات التي توفرها لك محفظتي: وتتم من خلال انشاء كلمة مرور خاصة للدخول للتطبيق في كل مرة، ثم ضع رقم هاتفك النقال، وقم بإنشاء رقم سري لاستخدامه عند كل عملية على المحفظة، ومكون من ٤ أرقام.

والضغط على كلمة تفعيل ثم الإنتظار قليلاً، وبذلك يتم استخدام كافة خدمات محفظتي مع بدء تفعيل التطبيق.

وأخيراً، يُعد تطبيق محفظتي من بنك الإسكندرية أسهل وأفضل تطبيق للمعاملات المالية الإلكترونية، وخاصة في ظل الظروف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا عن: خدمة مصارياتصالات كاشمحفظة فون كاشفودافون كاش.

أضف تعليق