Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مدن أوروبية هادئة

أوربا ، النرويج ، سويسرا ، بلجيكا ، الجبل الأسود ، البرتغال ، فرنسا
قارة أوربا

على الرغم من أن أوروبا تشتهر بالمدن الكبرى مثل ميلانو ولندن وباريس وبرشلونة…إلخ، لكنها في ذات الوقت تضم عدد كبير من الوجهات السياحية الهادئة الخافية على السائحين العرب ممن يسعون خلف الراحة والإسترخاء.

تعرف معنا على أكثر الوجهات الأوروبية هدوءًا ومتعة.

مدينة تروندهايم – النرويج

كانت عاصمة للنرويج خلال عصر الفايكينغ، وتقع على نهر “نيديلفا”، وطبيعتها الساحرة مع تراثها الثقافي الغني ومعالمها التي تستحق الزيارة مثل القصر الخشبي “ستيفتسجاردن” وكاتدرائية “نيداروس” تستحق أن تكون وجهة سياحية مميزة.

مدينة لوسيرن – سويسرا

تقع في وسط سويسرا على الطرف الشمالي من البحيرة التي اشتقت منها اسمها بحيرة “لوسيرن”، وهي مدينة رائعة يمكن استكشافها بسهولة سيرًا على الأقدام، وهي أيضا موطنًا لأقدم جسر مغطى في أوروبا، كما تضم مدينة قديمة ساحرة، ويمكن فيها تسلق برج الساعة، وزيارة متحف لوسيرن للفن والهندسة المعمارية الجميلة.

مدينة غنت – بلجيكا

هي مدينة تتمتع بتراث تاريخي غني وهندسة معمارية مثالية، وهي موطن لقلعة “غرافنستين”، وبرج “الجرس” الذي يعود إلى القرن الرابع عشر مع دير القديس بطرس.

مدينة كوتور – الجبل الأسود

تعتبر مدينة “كوتور أحد أجمل الوجهات السياحية في الجبل الأسود، وتتميز بتقاليد ثقافية راقية، وتتمتع بإطلالة خلابة على المضيق البحري، وفيها يمكن ركوب قارب والإستمتاع بجولة بحرية لا تقارن، أو التجول في شوارع وميادين المدينة القديمة التي تشبه المتاهة مع اكتشاف روعة الهندسة المعمارية الساحرة والمباني التاريخية العريقة، بما في ذلك مجموعة من القلاع القديمة المهجورة التي تقع على التلال والجبال المحيطة بالخليج.

مدينة بريفيزا – اليونان

تقع هذه المدينة التاريخية الصغيرة على خليج “أمفراكيكوس” في اليابان، وتتميز بمركز تاريخي خلاب حيث تصطف على جانبي الشوارع المرصوفة بالحصى وممرات المشاة الضيقة المطاعم والمقاهي، وتفتخر المدينة بمشاهدها الثقافية والفنية عبر العديد من الأنشطة الفنية والمهرجانات التي يتم تنظيمها بشكل متكرر.

مدينة فيرارا – إيطاليا

على الرغم من أن “فيرارا” ليست بلدة شهيرة بالقدر الكافي لكنها وجهة رائعة لإيطاليا تشتهر بجدرانها القديمة ومعالمها التاريخية الرائعة، حيث تضم قصرًا يعود إلى القرنين الرابع عشر والخامس عشر الملاديين، مع عدد من الكاتدرائيات ذات التصاميم المذهلة.

مدينة كلوناكيلتي – أيرلندا

هي بلدة ساحلية صغيرة في مقاطعة “كورك”، وتتميز بأنها مشرقة وملونة ومبهجة، وفيها مجموعة من المعالم السياحية والفرص الترفهية، فضلًا عن المطاعم الساحرة حيث يمكنك التمتع بالأطعمة المحلية.

مدينة سينترا – البرتغال

مدينة “سينترا” واقعة بين الجبال والبحر، وتمتاز بالتراث التاريخي الغني والطبيعة الخضراء وفن الطهي الرائع، كما كانت المدينة وجهة مثالية للكُتاب والمفكرين في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر بفضل أجوائها الرومانسية وهدوءها الرائع علاوةً على قصورها المميزة.

مرسيليا – فرنسا

ثاني أكبر مدينة في فرنسا، وهي مشبعة بالتاريخ والثقافة وألوان الطعام، كما تفتخر هذه المدينة الساحلية الجميلة بالمتاحف والمتاجر الصغيرة والمطاعم الرائعة، وفيها أيضًا كاتدرائية “نوتردام دي لا غارد” المثيرة للإعجاب.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *