١٧ رسالة كأجمل مسجات العام الجديد ٢٠٢١ لأسمى تهنئة

مسجات العام الجديد ، أجمل رسالة ، العام الجديد ، رسائل السنة الجديدة

مع بداية العام الجديد ٢٠٢١ أصبح من ضِمن طقوسنا الهامة تبادل المسجات والتهاني والعبارات الرقيقة، وهنا نُهديك نحنُ أجمل مسجات العام الجديد لكي تُكمل حفلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو تويتر أو من خلال الواتساب أو حتى كرسائل هاتفية جمليه، نعبر فيها لكل أحبتنا وأصدقائنا أننا سعداء بقدوم العام الجديد وهم معنا، وننقل لهم كل مشاعر الحب والفرحة والتقدير والامتنان لوجودهم في حياتنا.

لأجل ذلك سنخط عددًا من الرسائل الرقيقة بمناسبة حلول العام الجديد ٢٠٢١ سائلين الله عز وجل أن تحظى رسائلنا بإعجابك عزيزي القارئ وأن تكون قادرة على التعبير عن كل ما نحمله من الحب والود الصادق.

أجمل مسجات العام الجديد ٢٠٢١

  1. عام جديد أو شك أن يهل فاجعله يا رب عامًا سعيدًا على الكل، كل بداية عام وأنتم يا أصدقائي وأحبتي وأخوتي بصحة وسعادة وسلام.
  2. كل عام ونحن أحباب وأصحاب، لا يفرقنا خصام ولا يعكر صفو الوداد لوم ولا عتاب، كل بداية سنة جديدة ونحن جميعًا بخير.
  3. أوشك العام الجديد على الوصول فاستقبلوه بالتفاؤل والبشر والأمل، والنوايا الطيبة، واعلموا أنكم على نواياكم ترزقون، كل بداية عام وأنتم دائمًا بخير.
  4. باقة ورد وفل وياسمين نهديها لعيون الغاليين، كل بداية عام وأنتم سعداء ومبسوطين.
  5. كل عام وأنت حبيبي، كل عام وأنت بخير، كل عام وأنت بهجة الحياة وزينتها وأحلى ما فيها، دمت لي فرحة لا تغيب، ونبع سعادة يتجدد على الدوام، ويزرع في عمري الحب والفرحة كل عام.
  6. بداية جديدة وسنة سعيدة، يا رب تعود علينا بالخير واليمن والبركات، وكل عام بإذن الله أفضل من سابقه، وأفضل منه لاحقه.
  7. كل بداية عام وأنتم إلى الله أقرب، وعلى الطاعة أدوم وأحرص.
  8. عام جديد وعمر مديد، رزقنا الله وإياكم من وجوه الخير وأسبابه ما يرضينا ويقر أعيننا ويعيننا على طاعته، ويحول بيننا وبين معصيته.
  9. اللهم في العام الجديد نسألك حبك وحب كل عمل يقرب إلى حبك.
  10. مع إطلالة هذا العام أهديكم كل معاني الشوق والمحبة والغرام، ولكم مني أطيب تحية وأغلى سلام، فأنتم رفاق الرحلة وهدايا القدر وسر حلاوة الأيام.
  11. ولم يبق من العام القديم إلا أيام ويعلن ذهابًا بلا عودة، فودعوا معه كل الهموم والآلام والأحزان، وسارعوا إلى عام جديد بمفردات جديدة من الحب والسلام والاستقرار والتقدم نحو الأفضل، عامكم الجديد أفضل بإذن الله.
  12. اللهم هب لنا في عامنا القادم وفي كل أعوامنا ما يسر قلوبنا ويسعدنا ويقربنا منك، واحفظ لنا جميع أحبتنا، واجعل على الخير اجتماعنا وفي الخير صحبتنا، عام جديد أجمل بوجودكم، دمتم لنا جنة الفؤاد وروضة الحب.
  13. ماذا نقول في بدء عام جديد وما الذي يليق بنا وبالبدايات؟ الحمد لله على كل ما مضى، وبكل الرجاء واليقين نرجو عامًا جديدًا ملؤه الخير والطاعة والرضا.
  14. ولنا هدية جديدة من هدايا القدر، عام جديد فازرعوه بالحب والعطاء، وادخروا في خزائنه من الخير ما ينفعكم عند اللقاء، وما يجعل هدية الله لنا حجة لنا وليست حجة علينا.
  15. باقة ورود بلون الحب والسعادة والفرحة، وعقد من الآمال والأمنيات الخصبة المثمرة، وفرحة تطرح بركة في العمر، لكم أحبتي وأصدقائي الأعزاء، كل عام ونحن معنا كل عام وأنتم أغلى الأصدقاء.
  16. إلى كل من مر بحياتنا وزرع في قلوبنا فرحة أو ترك لنا ذكرى طيبة، وكل من قدر له أن يشاركنا رحلة الحياة أغلى الأمنيات بالسعادة والنجاح والفلاح وتمام العافية مع مطلع العام الجدد كل عام وأنتم في خير وعافية على الدوام.
  17. وبدونكم لا يصير العام الجديد معنى، ولا للأمنيات السعيدة وجود، فأنتم من تمنحون الحياة قيمتها وبهجتها، كل بداية عام وأنتم معنا.
رابط مختصر:

أضف تعليق