مسجات عيد الأضحى جديدة

رسائل جديدة، تهاني العيد، Eid al-Adha ، عيد أضحى مبارك، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

يطل علينا عيد الأضحى المبارك بكل الخير والسعادة والفرحة، ويملأ القلوب بالبهجة والمحبة، ويقرب المسافات ويوطد العلاقات، ويذكرنا بأحباب أعزاء قصرنا في وصلهم وابتعدنا عنهم بسبب المشاغل والضغوط اليومية التي لا تخلو منها الحياة.

ومع اقتراب العيد نحرص على تبادل الرسائل الجميلة والعبارات الرقيقة التي تنشر البشر والتفاؤل والطاقة الإيجابية في المحيط الذي نعيش فيه، ولعل الجميع يحرص على تلك المعايدات ويتمنى أن يعثر على أروع الرسائل أو المسجات الجديدة والمتميزة، ليهدي بها أحبته، ويتواصل من خلالها مع أهله أو رفاقه أو نحو ذلك.

وهنا ومن خلال موقعنا المتميز والذي يقدم لكم كل جديد وحصري، نتقدم إليكم بصياغة باقة من أحلى وأروع مسجات عيد الأضحى جديدة وأكثرها تميزاً ومودة. لتتبادلوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الهواتف أو غيره من الطرق التي تروق لكم وتسعد أحبتكم، وتضيف للعيد معنى أكثر روعة وجمالاً.

أجمل مسجات عيد الأضحى جديدة

تَابعُوا رسائلنا واستمتعوا بتهانينا وكلماتنا الَّتِي خطتها أَقْلَامٌ الْمَحَبَّة وَالْوُدّ، وَنَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ تَنَالَ إعجابكم وقبولكم، أَسْعَد اللَّه بِالْحَبّ وَالسَّلَام وَالْعَافِيَة سَائِر أوقاتكم:

  • مع إطلالة عيد الأضحى، ووجهه المشرق بالفرحة، ومع لحظاته العامرة بالطاعة والهدى أسأل الله ألا يضيع أعمالنا سدى، وأن يرزقنا التوفيق والرضا، وأن يعيد علينا الأعياد ويرزقنا من لدنه الرشاد والهدى، عيد أضحى مبارك على كل من نحبهم.
  • صباح العيد باسم المحيا حلو الطلة، مشرق الوجه، يبعث على الفرحة ويغري القوب بالأمل، ويشجع على الطاعة وخير العمل، كل عام وأنتم بخير وسعادة وراحة بال.
  • ولنا أصدقاء أوفياء في الله نحبهم ولا تطيب أوقاتنا إلا بهم، ولا نعرف لذة السعادة إلا في قربهم، فيا رب اسعد أيامهم واجبر خواطرهم، عيد أضحى مبارك علينا وعليهم.
  • ومع تغريد الطيور وإنشاد العصافير، ومع قطرات الندى وصوت الغدير، أسأل الله لك فرحاً لا ينقطع وسعادة لا تنتهي وقرة عين لا تتبدل، كل عيد أضحى وغدك الأحلى والأجمل.
  • ولكم في العيد أمنيات غاليات ودعوات صادقات، ورجاء خاص أن يسعد الله قلوبكم طول الأوقات وييسر لكم فعل الخير والطاعات، عيدكم مبارك وسعيد بإذن الله.
  • وما أجمل أن يهل العيد وأنتم معنا بكم تطيب أوقاتنا وإليكم ترتاح قلوبنا، ومعكم نسترد ما سلب منا من الفرح والسعادة، فكلم منا كل الأمنيات بتحقيق الخير وزيادة، عيدك مبارك وسعيد فوق العادة.
  • صباح الحب يا أطيب قلب، وفي عيد الأضحى يسعدك الرب ويهديك وينير لك الدرب بإذنه، ويعيد عليك الأعياد العام بعد العام وأنت في فرح وراحة بال وسلام.
  • صباح معطر مذكر ينور قلب أغلى خلق الله، والعيد في قربك ما أروعه وما أحلاه كل عام وأنت معي وكل عيد أضحى وأنت فرحة الكون، وبهجة الحياة.
  • في عيد الأضحى أرسل لكم أغلى دعوة من القلب، نرفعها بأيادي الحب، وندعو الله أن يجيبها ويسعدكم بها، كل عام وأنتم للعين نورها وللدنيا زينتها وبهجتها، عيدكم مبارك بإذن الله.

كل عيد أضحى وأنتم للقلب نبض وللروح حياة.

رسائل جديدة في عيد الأضحى

عِيدُكُم مُبَارَكٌ، وَبَارِك لَكُمْ فِي أَيَّامِ عِيدُكُم، عِيد أضحى مُبَارَكٌ عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم وَعَلَى الأُمَّةُ الإسْلاَمِيَّةُ جَمْعَاء بِإِذْنِ اللَّه:

  • في ليالي عيد أضحى يطل على الدنيا وجه القمر، ويحلو للمحبين السهر، ولا شيء في الدنيا يسعدني قدر قربك يا أغلى البشر، كل عام وأنت بخير، وكل عيد أضحى وأنت لي أجمل ما وهب القدر.
  • لكل أم ولكل أب ولكل قلب ينبض لنا بالحب، أجمل تهنئة وأغلى سلام، وأجمل تحية يغلفها الاحترام، دمتم بخير وصحة وعافية على الدوام، وأسعد الله أيامكم وأعاد عليكم عيد الأضحى العام بعد العام وأنتم في راحة ومحبة وسلام.
  • تمضي أيام الأعياد، وتخلف للقلب بعض الذكريات، وبكم تصير الأوقات أحلى الأوقات، كل عام وأنتم لنا أحلى ما مضى وأروع ما هو آت، عيدكم طيب ومبارك وحافل بالبشر والمسرات.
  • في اللحظات الفارقة التي تحتضن إطلالة عيد الأضحى على الدنيا بوجهه المشرق الباسم، ومحياه الجميل البهي، نذكركم أيها الأحبة وفي القلب لكم خالص الوفاء والمحبة، كل عيد أضحى وأنتم أجمل وأوفى صحبة، عيد أضحى مبارك عليكم وعلى كل من تحبون.
  • في ليالي الأعياد تزين الأكوان، وتنتشر في الكون البهجة والسعادة، ويمتلئ القلب بالحب والرضا والأمل، وأشهد أني لا أعرف لذة الأعياد إلا بكم، ولا أعرف معنى السعادة إلا معكم، طبتم وطابت أوقاتكم، ومتعكم الله بتحقيق أمنياتكم، عيد أضحى سعيد.
  • بعدد النجوم التي تزين السماء، وبعدد القلوب التي تحمل بين جوانحها معنى المحبة والإخاء أسأل الله أن يحفظكم لنا كالنجوم التي تلمع في ليالينا وتؤنس وحدتنا، وتهون علينا طول الليالي، كل عيد أضحى وأنتم أغلى من سكن القلب، وأسعد من خلق الرب، كل عام وأنتم لنا الأغلى والأقرب والأحب.
  • يا رب الكرم والفضل والجود، هب لأحبتي وأهلي وأخوتي في عيد الأضحى عطاء غير محدود، وسعادة ليس لها حدود، وارضهم وارض عنهم واسعدهم جميعاً يا رب الوجود، عيد أضحى مبارك بالسعادة عليكم وعلينا يعود.

صباحكم مضيء بنور الحب، عامر بسعادة القلب، وموفق ببركة الرب، كل عام وعيدكم بخير.

كانت تلك الكلمات من أجمل ما جادت به قريحتنا، وجادت به أقلامنا، نهديها لقرائنا الأعزاء في عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر:

أضف تعليق