مسجات عيد الفطر قصيرة

مسجات عيد الفطر قصيرة , صورة Eid al-Fitr

وحين ينتهي شهر رمضان المبارك بكل ما فيه من الطاعة والمجاهدة والصبر، والامتثال لأوامر الله عز وجل يجعل الله لعباده من فرحة الفطر عيداً، يبتهجون به ويسعدون به، ويجعلون منه مستراحا لهم من الكبد والعنت، ليستأنفوا حياتهم بالصورة التي كانت قبل شهر رمضان، ويستشعرون العوض والأجر.

يحرص الكثير من الشباب والفتيات من مستخدمي وسائل التواصل الحديثة من الهواتف أو مواقع التواصل الاجتماعي على مشاركة أصدقائهم مشاعر البهجة والأمنيات الطيبة والأوقات الرائعة، فتجدهم يتبادلون المسجات، والتهاني في عبارات حانية ورقيقة تعبر عن محبتهم وفرحتهم.

وبينما يستطيع البعض كتابة تلك المسجات بنفسه، فإن الغالبية يستعينون بالبحث عنها واختيار الأجمل منها من خلال التصفح عبر الانترنت.

مسجات عيد الفطر قصيرة

وهنا سوف نقم للباحثين عن رسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر باقة من السائل الطيبة والمعبرة، والملائمة لتلك المناسبة المباركة، وسنضعها في إطار مقال يحمل عنوان مسجات عيد الفطر قصيرة:

  • أرسل لكم رسالة شوق ومحبة معطرة بعطر الورد والفل والياسمين، وأبعث أرق كلمات لمن ملأ حبهم القلب والعين.
  • عيد فطر مبارك وسعيد على كل من يشهد أن لا إلاه إلا الله، عيد فطر مبارك على أمة رسول الله.
  • إلى كل من تفصل بينه وبين أمنياته مسافات طويلة أو يخيل إليه أنها بعيدة أو مستحيلة، أجمل باقة من الأمل والرجاء واليقين وحسن الظن بالله، وأجمل دعوة خالصة من القلب أن يبلغكم الله من الفرح قمته ومنتهاه، وأن تبتسم لكم الأيام ويشرق وجه الحياة.
  • وفي قربكم يصبح لون العيد وردي مثل أفراحنا، وتصبح إشراقته دافئة وحانية مثل قلوبنا، وتصبح الأمنيات قريبة جدا مثل قربكم منا، كل عام وأنتم بيننا وبكم تحلو أعيادنا، كل عيد فطر ونحن لكم وأنتم لنا.
  • ومع إطلالة العيد تلبس الدنيا زياً جديداً، وتتحلى بحلة الأمل، وتتزين بزينة الرجاء والبشر، وتستيقظ في القلوب الأحلام، وتنتظر السعادة مع الأيام، ويهل العام بعد العام وأنا أرجوا لكم السعادة والأمان والسلام، كل عيد فطر وأنتم بخير على الدوام.
  • ولنا أحبة حاضرون بيننا، بهم يكتمل أنسنا، ولنا آخرين غائبين عنا تشتاق لهم قلوبنا وأعيننا فيا رب اسعد جميع الأحبة القريب منهم والبعيد، ومن محبته في القلب باقية لا تتغير ولا تحيد، واجعل عيد الفطر عليهم مبارك وسعيد.
  • ولكل قلب ينبض بالحياة عيد ينتظره، وتشرق فيه بالفرحة جنباته، عيد يخصه وحده وهو يوم إدراك غاياته وتحقيق حلمه، ففي عيد الفطر المبارك السعيد، امنن على القلوب بعيد فوق العيد، وحقق لكل قلب من الخير ما يريد، وألبسهم فرحاً جديداً كلبس العيد.

في العيد لي دعوة غالية أن تلبس أحبتي ثياب الصحة والعافية، كل عيد فطر وأنتم بخير.

مسجات قصيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك

تابعوا معنا المزيد من المسجات القصيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي نتمنى أن ينال إعجابكم ويلبي احتياجكم، دمتم ودامت أعيادكم:

  • يا الله أوشك العيد أن يحل، والأمل يراود الكل فاكتب لنا فيه الخير واصرف عنا ببركته الضر، وهب لنا عافية وأياماً من الهموم خالية، وقلوباً من الأحزان والأحقاد صافية، وسعادة كبيرة وباقية.
  • ببركة عيد الفطر يا رب ارفع عنا البلاء والوباء، وارزقنا العافية واكتبنا مع السعداء، ولا تكلف القلوب ما لا تطيق يا أرحم الراحمين ومجيب السائلين.
  • مع كل بداية جديدة أمل جديد، ولا توجد بداية أجمل من العيد، فحقق لنا فيه من الخير ما نريد، ويسر لنا كل أمر عسير أو شديد، واهد لنا كل قلب قاس أو عنيد، عيد فطر علينا وعليكم وعلى المسلمين جميعاً مبارك وسعيد.
  • أجمل كلام وأغلى سلام في عيد الفطر، لمصدر الإلهام وينبوع السعادة ورمز الفخر، لأغلى الأحبة وأوفي الناس طول العمر، كل عيد فطر وأنت دائماً بخير.
  • ومع اشراقة العيد وفرحته أدع الله أن يكشف عن كل مكروب كربته، ويقض لكل ذي حاجة حاجته، ويحقق له مسألته، كل عيد فطر والجميع بعافية وستر.
  • ولكل مريض يعاني، أو متألم يكابد الوجع دعوة من القلب ترفعها أيادي الحب، أن يسعد الله كل قلب بالخير في عيد الفطر.
  • في نهاية شهر البر، وفي لحظات حلول عيد الفطر، أسأل الله أن يجزل لكم العطاء ويضاعف لكم الأجر، ويعينكم على الاستمرار في طريق المجاهدة والطاعة والخير، وأن ينفعكم وينفع بكم الغير.
  • أسعد القلوب هو قلبي حين تكون بجانبي، وأجمل الأعياد هو عيدي حين تقضي ساعاته معي، وحين تتوسد قلبي وأضلعي، كل عيد فطر وأنت حبيبي الغالي ومعك سعادتي وراحة بالي.
  • يا أغلى الناس في نظري، أنا أهواك يا عمري، فأنت هدية القدر وإليك مني تهنئة رقيقة بقدوم عيد الفطر، كل عيد فطر وأنت بخير.
  • السعادة لقلبك الدافي ونبع ودك الصافي، وكل عيد وأنت الحبيب الغالي الذي أكتفي به ولا أكتفي منه أبداً، أحبك جداً وعيد الفطر معك جميل جدً، وسعيد جداً.
  • السعادة والفرحة والخير أمنية لك في عيد الفطر، كل عيد فطر وأنت أغلى الناس وأحلى البشر، ومحبتك أجمل هدية أهداني بها القدر.

يا أجمل ورود الكون أهديك لمن هو أغلى من نور العيون، وفي عيد الفطر أدعوا الله أن يكون بخير وصحة وعافية.

المزيد هنا عن عيد الفطر معكم

عيدكم مبارك يا أغلى الناس

كان هذا مقالنا متضمنا لعدد غير قليل من مسجات عيد الفطر قصيرة يمكنكم اهدائها لأحبتكم والاستمتاع بقضاء لحظات الود التي تجمعكم بهم، كل عيد فطر وأنتم بخير.

أضف تعليق