الغذاء

ستة مشروبات صيفية تعمل على إذابة الدهون


عصائر طبيعية ، إذابة الدهون ، الوزن المثالي ، حرق الدهون

6 مشروبات صيفية مذيبة لدهون الجسم حيث هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن إنقاص الوزن معتمد على الأطعمة فقط، ولكن أيضًا المشروبات لها عامل كبير في حرق الدهون وإنقاص الوزن، ولكن يجب عدم إضافة السكر لهذه المشروبات حتى لا تسبب زيادة الوزن و تفقد قيمتها الغذائية، وهناك مشروبات تعمل على تحفيز الجسم حتى يستطيع القيام بحرق الدهون.

1. عصائر الخضراوات

من أهم 6مشروبات صيفية مذيبة لدهون الجسم هي عصائر الخضراوات حيث أن الخضراوات غنية بالألياف وفوائدها كبيرة فهي تعطي إحساس بالشبع ويمكن تناول كميات قليلة من الطعام بالإضافة إلى المشروبات التي تتكون من عصائر الخضراوات والتي تمد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها.

2. الشاي الأخضر

يعد الشاي الأخضر من أهم المشروبات التي تساعد في إنقاص الوزن فهو يعمل على تحفيز عملية الحرق وإنقاص الوزن، كما أنه غني بمضادات الأكسدة ويمكن أن تتناول الشاي الأخضر ساخنًا ويمكن أن تتناوله باردًا وأحرص على عدم إضافة السكر له، فيمكنك غلي كوب من الماء وإضافة معلقة من الشاي الأخضر وتتركه قليلاً حتى يبرد قبل تناوله، ويمكن تناول الشاي الأخضر مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا وذلك لإنقاص الوزن وحرق الدهون بصورة طبيعية.

3. سموزي الزبادي

من أهم المشروبات المليئة بالكالسيوم والتي لها دور فعال في عملية حرق الدهون حيث أنها من أهم 6 مشروبات صيفية مذيبة لدهون الجسم، لذلك تقوم بوضع كوب من الزبادي في الخلاط وتضيف إليها نوع فاكهة محبب لديك وسوف تساعدك على الشعور بالشبع وتمنع تراكم الدهون في الجسم.

4. الماء

الماء هو مشروب طبيعي وصحي وليس لديه أي سعرات حرارية وفوائده عديدة فلديه القدرة على إنقاص الوزن عند تناول من 8 إلى 12 كوب يوميًا فهي تساعد على تحفيز الحرق وتخليص الجسم من السموم ويمكن تناول الماء بارد حتى تحصل حرق أفضل للدهون ويمكن إضافة بعض قطرات الليمون أو قطرات العسل.

5. عصير الكرز

من أهم العصائر والمشروبات الطبيعية التي تعمل على تحفيز عملية الحرق وإنقاص الوزن وتساعد على تخليص الجسم من السموم الموجودة به ويتميز بقدرته على احتباس الماء داخل الجسم، وهو من الأحماض العضوية التي تساعد الجسم على تفتيت الدهون ولكن ابتعد عن تناول الكرز المعبأ في عبوات معدنية أو زجاجية فهو يحتوي على نسبة مرتفعة من السكر التي يمكن أن تسبب نتائج عكسية.

6. خل التفاح

يعتبر من أهم 6مشروبات صيفية مذيبة لدهون الجسم ويمكن تناوله مع كوب من الماء المثلج ويمكن إضافة الزنجبيل والليمون، فهو من مشروبات الصيف التي تساعد على إذابة دهون الجسم وتخفيف مستوى السكر في الدم، ويعمل على منع تراكم الدهون في الجسم، ويعتبر خل التفاح مثالي جدًا للتخسيس وإنقاص الوزن هو والليمون ومشروب فوار الكفير مع الحليب.

السابق
ما هي أعراض وعلاج آلام الظهر عند كبار السن
التالي
ستة عصائر منعشة لمقاومة حر الصيف

اترك تعليقاً