Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مشكلة القذف السريع مع أسبابه وعلاجه

القذف السريع , fast ejaculation , صورة

العلاقة الحميمة التي تنشأ بين الرجل والمرأة، لابد أن تكون سعيدة لكلا الطرفين، ولكن القذف السريع أو القذف المبكر يجعل السعادة لا تعرف طريق لهم، لأن القذف المبكر يجعل الطرفين في حالة حزن وقرف من الحياة ويذهبون إلى حالة الاكتئاب.

أسباب القذف السريع

القذف السريع لا يأتي من تلقاء نفسه عند الرجل، وإنما يكون له عدة عوامل تساعد على ظهوره، وتجعله نظام حياة، وتجعل العلاقات الحميمة في غاية السرعة، ولا يؤدي الى اشباع رغبات الشخص الآخر الذي يشاركه الحياة الزوجية، وبالطبع هذا يؤثر بالسلب الشديد على استمرار الحياة، وأيضا يشعر الراجل بالنقص الذي يجعل الحياة مستحيلة لكثرة المشاكل والخلافات نظراً للتوتر الذي نشأ في المنزل نظراً لسرعة القذف ومن العوامل أو الأسباب التي تعمل على وجود القذف السريع هي الأتي:

١. القذف السريع يأتي نظراً لبعض الادوية التي تؤخذ لأمراض أُخرى مصاب بها الرجل.

٢. أيضاً سرعة القذف تظهر نتيجة التوتر الذي يعيشه الرجل، ويتعرض للتوتر وقت العلاقة الزوجية فيؤدى الى القذف المبكر.

٣. سرعة القذف يأتي نتيجة تغير في الهرمونات المتخصصة بالذكورة وتسبب سرعة القذف بشكل مفاجئ ويؤدي إلى حياة سيئة.

٤. الاكتئاب الذي يدخل الإنسان فيه نتيجة للمشاكل والحزن الذي يعيش فيه يسبب سرعة القذف أو القذف المبكر.

٥. التغيرات البيولوجية الذي يتعرض لها الرجل تؤدي في النهاية لسرعة القذف.

الأعراض المصاحبة لاكتشاف سرعة القذف

العلاقة الحميمة التي تنشأ بين الرجل والمرأة لا نستطيع أن نحدد وقت، ولكن العلماء بحثوا وحددوا أن القذف الطبيعي يأتي بعد العلاقة بعشر دقائق، ويمكن أن تكون أقل من هذا، ولن نكتشف أن الرجل يعانى من سرعة القذف عند عملية القذف بمجرد تعرض العضو الذكرى لمرحلة الإيلاج فلا يستطيع السيطرة، ويتعرض لسرعة القذف ويرى أن العملية لا تستمر دقيقتين، وأيضاً يشعر بهذا عندما يتعرض العضو للمس أو الاحتكاك، و بعدها تكون النتيجة سرعة قذف، لذلك لابد من اللجوء للدكتور للبحث وراء سرعة القذف وأخذ الأدوية والنصائح الذي تفيد الرجل لكي يتخلص من سرعة القذف، لكى يشعر بالعلاقة هو والطرف الأخر وتدخل السعادة لحياتهم وهذا يكون نتيجة للتخلص من القذف المبكر.

علاج القذف السريع عند الرجل

عندما يتعرض الرجل لسرعة القذف، لابد أن يسرع للذهاب للطبيب المختص للبحث وراء سرعة قذفه ويبدأ الدكتور يساعده لكي يتخلص من هذه الأسباب وحلها للرجوع للوضع الطبيعي، لكي تكون الحياة عادية وسعيدة وذلك لأن سرعة القذف تجعل الرجل يكون في حالة اكتتاب وتوتر وعصبية شديدة، وتخرج أي معنى للسعادة من البيت، وذلك نظرا لشعوره بعدم التحكم والسيطرة وهذا شعور مزري جداً على الرجل أمام زوجته، ولذلك يبادر بسرعة الرجل الذي يعانى من سرعة القذف لكي يحاول مساعدة نفسه عن طريق:

١. يعطي الدكتور المتخصص لسرعة القذف أدوية تعمل على ارتخاء الأعصاب لكي يتخلص من توتره فيزيد من وقت القذف عند الرجل ويتخلص تدريجيا من سرعة القذف.

٢. ينصح الدكتور باستخدام مرهم مخدر موضعي لتقليل الإحساس فيه بعملية الإيلاج أو الإحتكاك فيزيد وقت القذف وبالتدريج يتخلص من سرعة القذف.

٣. يشير الدكتور المصاب بسرعة القذف إلى تمرينات يعملها لكي يزيد من وقت القذف ومع الوقت من التمرينات والأدوية ومعالجة المشاكل والتخلص من التوتر تعود الحياة لطبيعتها ويتخلص الرجل من سرعة القذف نهائياً.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *