Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مطاعم الدار البيضاء

المغرب ، الدار البيضاء ، المطاعم ، المأكولات البحرية ، ريك كافيه ، مقهى سقالة ، مطعم لولي ، مطعم لامير
مطاعم

مدينة الدار البيضاء وجهة مغربية ساحرة تضم الأماكن السياحية الممتعة والفرص الترفيهية الرائعة، فضلًا عما تقدمه لزائريها من مطاعم متنوعة تقدم أشهى المأكولات المغربية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات العالمية من المطابخ الإيطالية واليابانية والفيتنامية أيضًا.

وهناك الكثير من الأماكن الرائعة لتناول الطعام في الدار البيضاء، لذا إليك بعض من أفضل مطاعمها:

مقهى سقالة

وتتعد فيه خيارات الجلوس ما بين الشرفة ذات الجدران الزجاجية أو حديقة ساحة الفناء مع نافورة ضخمة أو الصالة الداخلية ذات الديكورات البسيطة، وأيًا كان مكان الجلوس ففيه الإستمتاع بالمأكولات المغربية التقليدية والحلويات الفرنسية بأسعار معقولة.

مطعم لولي

ويقدم الطعام الياباني وخاصةً أطباق المأكولات البحرية بما في ذلك السوشي، ويمتاز المطعم بأناقة التصميم الداخلي والديكور الرائع، من هنا يتم تصنيفه دائمًا أكثر المنشآت تطورًا في الدار البيضاء.

مطعم لا مير

ويقع بالقرب من منارة الدار البيضاء ومسجد الحسن الثاني، ويتخصص في الأسماك والقشريات لدرجة أنه يعد أفضل مطاعم الدار البيضاء في هذا النوع من الطعام، ويتميز تصميمه بإطلالة رائعة على المحيط.

تافيرن لو دوفين

يوفر لزائريه قائمة متنوعة من الأطباق البحرية التي تضم كل شيء مثل الجمبري والأخطبوط والمحار والسلطعون والكاليماري، إلى جانب شوربات المأكولات البحرية والسلطات والأطباق الكبيرة من الأسماك المقلية الساخنة.

لا بوديجا

هو مطعم متخصص في الطعام الإسباني اللذيذ مع ما يوفره من جو مفعم بالحيوية والمرح بالموسيقى الناعمة والأجواء الديكورية المُريحة للنفس والعين، وتشمل القائمة مجموعة مختارة من المأكولات الإسبانية مثل الباييا ومانشيجو وتشوريزو وجامون إيبيريكو، كما يقدمون الحلويات مثل كريما كاتالانا ومجموعة من الكوكتيلات والمشهيات.

دو بورت دي بيشي

وهو مطعم متخصص وذو خبرة في المأكولات البحرية الطازجة، ويمتاز بأنه مطعم كبير المساحة ويقدم أطباقه بأسعار معقولة.

ريك كافية

ويمتاز بإتاحة فرص الإستمتاع بتناول الطعام وسط أجمل التصميمات والديكورات الرائعة بما فيها المفروشات والأرائك المغربية الأصيلة، والخدمة الفندقية في المطعم رائقة وراقية جدًا ومميزة، لذا يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء وهو ما يتطلب إلزامًا الحجز المسبق قبل الذهاب إليه.

لا بافارواز

خُصصت قوائمه للمأكولات الفرنسية الكلاسيكية، ويقدمها للزوار وسط إضاءة دافئة ونباتات منظمة بأناقة، ولم يمنع تخصصه في المأكولات الفرنسية تقديمه لقائمة متنوعة من المأكولات المغربية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *