معايدات العام الهجري الجديد 1442 قصيرة للفيس بوك وتويتر

معايدات العام الهجري

تمُرّ بنا الايم وتتوالى الأعوام وتبقى بداية السنة الهجريّة احلى البدايات ومعها نقضي أجمل وأمتع الأوقات، ومع معايدات العام الهجري الجديد 1442 نتذكر لتاريخنا الإسلامي أقوى الانتصارات وأهم المحطات، ونستعيد معا صور الجهاد في سبيل الله والعمل على نشر دعوته وإقامة دينه وإظهاره على سائر الأديان، مهما كلف ذلك صاحبه من مشقة وعنت، فالمسلمون الأوائل لم يبخلوا بجهد ولا مال ولا وقت، بل لم يبخلوا بأرواحهم يبذلونها في سبيل الله عز وجل، فكان حقاً علينا أن نخلد سيرتهم العطرة ونتفي أثارهم الطيبة ونتخذ من خطواتهم هداية ورشداً.

وليس هناك وسيلة أكثر تخليدا لحدث ما أفضل ولا أدوم من أن يتخذ منه تأريخاً جديداً وتقويماً ثابتاً تعرف به الأحداث وتميز به النقاط الفارقة، في تاريخ أمة بأسرها ودعوة بعظمة دعوة الإسلام ومكانتها.

وتقديراً منا لمكانة الهجرة النبوية المشرفة وأهميتها في تاريخ الأمة الإسلامية فإننا نعتبر بداية العام الهجري الجديد وذكرى الهجرة كما لو كانت عيدا، نحتفي به ونستقبله بالحب والبشر، ونسعد به أيما سعادة، ونذكر فيه أنفسنا بالتقوى والعبادة، ونسأل الله من فضله أن يجعله عاماً سعيداً طيباً مباركاً فيه، لذا نقدم لك عزيزي القارئ أجمل معايدات العام الهجري الجديد 1442 هـ. كتبناها قصيرة لتناسب الفيس بوك، تويتر، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. لترسلها إلى من تحب من الأهل أو الأصدقاء أو الأصحاب، ولكي تسعد بها وتسعد بها غيرك، فتابعنا.

معايدات العام الهجري الجديد قصيرة

جميل جداً أن تستقبل السنة الهجرية الجديدة 1442 وقلبك مليء بالفرح والبهجة والسرور، والتفاؤل، وأن تستودع أمنياتك لهذا العام وتحسن الظن بما عند الله عز وجل، ولكن الأجمل أن تشارك كل تلك المشاعر الرائعة والمعاني الطيبة مع من تحبهم من خلال تهنئتهم ومعايدتهم التي تحمل بين ثنايا حروفها كل الخير لهم، فكل عام وأنتم وأحبتكم جميعاً بخير وسعادة.

  • في مستهل عام هجري جديد، تهنئة من القلب لكل من يحمل لنا في قلبه ذرة من الحب، ودعوة صادقة بتيسير كل أمر صعب.
  • إلى أعز الناس ومن محبتهم في القلب أغلى من الذهب والماس، ومن هم في فرحة قلوبنا وسعادتنا الأصل والأساس، عام هجري جديد وسعيد عليكم يا أعز الناس، ولكم مني أجمل تحية وأرق إحساس.
  • إلى أحبتي وأهلي ورفاق رحلتي في بداية عام هجري جديد أهدي إليكم خالص مودتي، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية على الدوام.
  • عام هجري سعيد يحل عليكم وفي ثناياه فرح جديد وأمل وليد.
  • عام هجري مبارك ملؤه الأمل والتفاؤل والسعادة لقلوبكم النقية ونفوسكم التقية.
  • محبتكم لا تبرح الخاطر وذكركم لا يفارق البال، أسأل الله أن يعيد عليكم مثل هذه الأيام المباركة وأنتم في خير حال، عام هجري جديد يهل عليكم بكل الخير.
  • مع انتظار الفرحة واستقبال عام هجري جديد أسأل الله أن يبارك لكم في أيام دهركم، ويأخذ بنواصيكم إلى الخير ويبشر قلوبكم بما يسر، كل عام جديد وأنتم أهل للخير والبر.
  • رسالة إلى أغلى الأحباب والعام الهجري الجديد على الأبواب، أسأل الله الكريم الوهاب أن ييسر لكم كل الأسباب ويفتح أمامكم للخير ألف باب، ويرزقكم من حيث لا تحتسبون، كل بداية عام جديد وأنتم سعداء وطيبون.
  • أحبتي الأعزاء وهدايا الأقدار لي، كل عام وأنتم معي وبكم تحلو بدايات أعوامي وخواتيمها، عام هجري جديد يهل عليكم بكل صور الخير.
  • بعدد كلمات المودة والهيام، وبعدد ما قاله العشاق من قصص الغرام، أهديكم أجمل تحية وأغلى سلام، وأسأل الله أن يهنئكم ويبارك لكم في بدايات أعوامكم وسائر الأيام.

باقة متنوعة من معايدات العام الهجري الجديد قصيرة

وما زلنا نستعرض معك عزيزي القارئ خير ما جادت به قريحتنا من المعايدات والتهاني والمباركات، بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات ومتعنا به سائر الأوقات، فتابع موضوعنا الذي نتمنى أن ينال القبول.

  • في مستهل هذا العام الهجري الجديد ونفحات البركة التي تحل على العالم، وبشائر الأمل والتفاؤل يسعدني أن أكون أول المهنئين وأصدق المباركين، والداعين لكم بكل الخير والتوفيق والسداد.
  • بكل معاني المحبة في الله، وبكل صور الحب والوفاء ومشاعر المودة والإخاء، أسأل الله الذي بسط الأرض ورفع السماء، أن يجبر خواطركم ويكتبكم من السعداء، كل بداية عام جديد وأنتم بخير وسعادة وراحة بال.
  • يا من سكنتم القلب واستوطنتم مواضع الحب، كل عام ومحبتكم في القلب، وكل بداية عام هجري وأنتم بخير.
  • أهلي واخوتي وسندي في هذه الحياة، يوشك عام هجري أن يطل علينا وفي القلب لكم أمنيات غاليات ورجاء أرفع به يداي لرب الأرض والسماوات أن يستركم ويرزقكم ويسعد عمركم سائر الأوقات.
  • كل القلوب إلى الحبيب تميل ومع بذلك شاهد ودليل، وفي بداية عام هجري جديد أسأل الله لك تحقيق ما تريد، وأن يحفظك لي العمر المديد.
  • عام جديد يهل على الدنيا ويعانق الكون في رحمة وسلام فيا رب اجعل أيامه خير الأيام ومتعنا وأحبتنا فيه بالأمن والأمان والسلامة والسلام، واشمل بالرحمات كل الأنام.
  • ببدء العام أهنئكم واسأل الله أن يبلغكم بالسعادة والطاعات والخيرات والبركات ختامه، بلا تعب ولا نصب.

سنة هجرية سعيدة

كانت تلك الكلمات هي باقة متنوعة من معايدات العام الهجري الجديد قصيرة. نقدمها لكل باحث عن الكلمة الرقيقة والتهنئة الجميلة المعبرة.

رابط مختصر:

أضف تعليق