معايدات عيد الأضحى جميلة

معايدات جميلة، تهاني العيد، Eid al-Adha ، عيد أضحى مبارك، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

سَعَتْ أقلامنا لتكتب لكم معايدات عيد الأضحى جميلة لكل من تحبونهم. حيثُ تمر بنا أوقات كثيرة من الفرح والسرور والسعادة، وتمر بنا مناسبات متعددة نحبها ونظل نتذكرها، وتترك في أنفسنا أثراً طيباً ورائعاً ولكن تبقى الأعياد الدينية والمناسبات العامة دائما لها مكانتها الخاصة ومذاقها المختلف.

حيث أن الفرحة تعم العالم بأسره وتشمل الناس جميعهم فقيرهم وغنيهم وكبيرهم وصغيرهم، وتملأ القلوب على اختلاف مذهبها واعلى اختلاف مشاربها، ولا شك أن شعور الانسان أنه ليس وحيدا في فرحته وأن الدنيا كلها تفرح معه يجعل للأعياد مكانة أغلى وأعلى، وشعوره أن الدنيا بأسرها تستعد مثله لاستقبال حدث سعيد يحمل أملا جديدًا يحفزه لحسن الاستعداد وحسن الاستقبال والاحتفال.

وهذا ما يحدث معنا وما نشعر به تجاه أعيادنا الغالية المقدسة مثل عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك الذي نحن بصدد انتظارها ليهل علينا بعد أيام قلائِل.

ولا شك أن مما يزيد القلب بهجة وفرحة ورضا أن يتلقى الواحد منا التهاني الطيبة والدعوات الصادقة، والمباركات والمعايدات اللطيفة التي تنم عن المودة والحب، ويسعد بها قائلها ومستمعها، وتقديرا لأهمية المعايدات والمباركات وفضلها الكبير في نشر السعادة والسرور فإننا سوف نقوم من خلال موقعنا هذا بكتابة باقة متميزة من أجمل وأرق معايدات عيد الأضحى جميلة. لنضعها بين يديك عزيزي القارئ تقدمها لمن تشاء وترسلها لمن تحب.

معايدات عيد الأضحى جميلة

رَسَائِل ومعايدات لتسعد بِهَا وَتَسْعَد بِهَا قَلْب من تحب وَتَدْخُل السُّرُور عَلَيْهِ فِي يَوْمِ الْعِيدِ فَتُصْبِح فرحته أَكْبَر، وَبَهْجَتُه أَعْظَم:

  • حبكم في القلب منقوش بحروف من ذهب، وفي سعادتنا أنتم السبب، وفي قربكم رأينا من ألوان الفرحة العجب كل عام وأنتم للقلب الأقرب والأحب.
  • صباحكم سعادة تعانق يومكم وغدكم، ومساءكم رضا تطيب به أوقاتكم، وعيدكم مبارك ملؤه الطاعة والرضا الذي يغمر قلوبكم كل عام وأنتم بخير.
  • لأن قربكم أجمل ما في العيد، وسعادتكم هي أمنية القلب بالتأكيد، والشوق إليكم كل يوم يكبر ويزيد، أردت أن أهنئكم بالعيد وأتمنى لكم فرح يملأ الروح ويفيض، عيد مبارك سعيد عليكم وعلى جميع أحبتكم.
  • بعطر المسك والبخور عطرت صحبة من أجمل الزهور لأهديها لمن يدخل على قلبي السرور، ومن هو لحياتي سر السعادة ولعيني نبع النور، كل عيد أضحى وأنت مبتهج ومسرور.
  • لمن يرسمون على وجوهنا ابتسامة رضا وسعادة، ومن يمنون علينا بفرحة تعمر القلوب وتجبر الخاطر، أجمل تهنئة حب تنبع من أعماق القلب، وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وستر.

لأناس يسكنون القلب ويحتلون منه مواطن المودة والحب، كل عام وأنتم لنا الأحب والأقرب، كل عام وأعيادكم بخير.

يا طيور المحبة زوريهم وبعيد الأضحى هنيهم، وأغلى سلام من قلبي بلغيهم عيد مبارك علينا وعليهم.

أجمل تهاني ومعايدات عيد الأضحى المبارك

  • في عيد الأضحى بشر أحبتنا بما يشتهون وحقق لهم ما يتمنون، واسعدهم بما يثلج صدورهم وتقر بهم العيون، كل عام وأحبتنا بالحب والعافية والخير يتنعمون.
  • إلى قلوب نحبهم ونستضيئ بنورهم، ونحمل في القلب لهم كل المحبة والشوق، في عيد الأضحى نهديهم باقة من الأمنيات وأصدق الدعوات أن يمتعهم الله في العيد بقضاء أحلى وأروع الأوقات.
  • يا رمز الحب في عمري، وفي ليلي أنت قمري ومؤنسي كل عيد أضحى وأنت بقربي وبجوارك يسعد قلبي، عيد أضحى سعيد عليك يا حبي.
  • ولمن ملأوا حياتنا بالفرحة والحنان، ومن هم لنا رمز الطمأنينة والراحة والأمان، كل عام وأنتم بخير أعاد الله عليكم عيد الأضحى بكل ما يسر وأبعد عنكم ما يضر ونصركم ورزقكم السعادة مدى الدهر.

بعدد القلوب النابضة بالعشق والأرواح التي يحتلها الشوق، كل عام وأنت بخير، وكل عيد أضحى وأنت أسعد الخلق.

لأن لقاؤكم عيد، والفرح به يكبر ويزيد، أسأل الله لكم سعادة لا تنتهي وقرة عين لا تزول، عيدكم مبارك وسعيد.

  • باقة من الكلمات ومن أحلى الزهرات نقطفها لكم من بستان المحبة، ونهديها لكم فأنتم أغلى الأحبة كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وصحة.
  • إلى كل من له علينا يد فضل، وكل من أهدى إلينا معروفاً وأحسن لنا، عيد مبارك يهل عليكم بالسعادة والرضا وجزاكم الله عنا كل خير.
  • ولنا أحبة مهما يمضي الزمان لا ننساهم، ولا يكف اللسان عن ذكراهم، ويظل القلب غارق في محبتهم ومخلص لهواهم، كل عام وهم بخير ومحبتهم في القلب بخير، أسعد الله أوقاتهم وسترهم وأرضاهم.
  • يا أغلى من تراه العين ويشتاق إليه الفؤاد، يا أصدق الخلق وأنقى العباد، أدام الله عليك الأعياد بالخير واليمن والبركة ورزقك التوفيق الدائم والسداد.
  • في عيد الأضحى أقطف من بستان الكلمات كلمة حب مكتوبة بمداد الود والمحبة، وأهديها لقلبك الغالي مغلفة بالشوق والمحبة كل عيد أضحى وأنت بخير.

تهنئة من الوريد إلى الوريد، وأمنية أن يرزقكم الله من الفرح المزيد، وييسر لكم كل أمر شديد.

كل عام وأنتم في سعادة ومحبة وراحة بال، حقق الله لكم الآمال وأعاد علسكم عيد الأضحى وأنتم في خير حال.

عيد أضحى ملؤه السعادة والفرحة!

 

وَهُنَا نَضَع بَيْن يديكم الْمَزِيد وَالْجَدِيدُ فِي الْعِيد

وبنهاية هذا المقال نكون قد وضعنا بين يديكم باقة رائعة ومتنوعة من معايدات عيد الأضحى المبارك، والتي تناسب الأهل أو الأصدقاء، أو الأحبة.

والتي نرجو من الله أن تنال إعجابكم، وتحظى بمشاركتكم، وتنجح في توصيل رسائل المحبة والود التي تريدون إيصالها إلى أحبتكم، طبتم وطابت أعيادكم عامرة بالحب.

رابط مختصر:

أضف تعليق