معايدات عيد الأضحى للأب

معايدات للأب، تهاني العيد، Eid al-Adha ، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

الأب في تِلك الحياة هو السّند، فكيف ننساه في عيد الأضحى! فهو من يمدّنا بالأمان ويُشعِرنا بالاطمِئنان، يتعب لِنرتَاح، ويُكافِح ليحقق لنا الرّفاهية والرّاحَة. ويبذُل كُلّ ما في وسعه لكي يُقدِّم لنا كُل وسائِل السّعادة. وفي التّعب والمِحَن لا نجِد أحداً أشَدّ حُبًّا لنا مِنه ولا أشد خوْفاً علينا مِنه. فقلبه يُحِبّنا أكثر من أيّ مخلوق آخر. لأننا جُزء مِنه وسعادتنا امتداد لسعادته، وفرحتنا أصل فرحته ورَاحته.

أما في الأعياد والمناسبات الطيّبة والأوقات السّعِيدة فإننا نشعر بالفَرحة الحقيقية والكاملة حين نكون في كنفه ونتمتع برعايته وحبه، ومن يحرم صحبة الأب ومحبته يذوق مرارة اليتم وانكسَار الفرحة في قلبه، ويعاني دائما تلك الغصة التي تكدر صفو أي فرحة أو عيد يمر به، لذا فإن من تمام روعة الأعياد وجمالها وبركتها أن تمر بنا ونحن مع آبائنا نسعد بقربهم ونستمد الأمل والفرحة والبركة من وجودهم.

وهنا وتقديراً منا لدور الأب العظيم في سعادة الأبناء وفي جعل الأعياد أفضل ألف مرة وأكثر جمالاً، فإننا نقدم لكل الآباء الأعزاء باقة من أروع وأرق معايدات عيد الأضحى للأب.

أجمل معايدات عيد الأضحى للأب

نَضَع هَذِه الرَّسَائِل والمُعايدات بَيْنَ يَدَيْ كُلِّ ابْنِ وَابْنَه يُودُّون تَهْنِئَة الْأَب وَالتَّعْبِير لَهُ عَنْ مَشَاعِر الشّكر وَالِامْتِنَان وَالتَّقْدِير لدوره الْعَظِيمِ فِي حَيَاتِهِمْ:

  • أبي الغالي أحن القلوب وأطيبها، يا من منحتني الحب وسَقيتَني الرعاية كؤوساً، وغمرت روحي وقلبي بمحبتك، دمت بخير ودام لي وجودك في حياتي، وبدعواتك الغالية تطيب أوقاتي كل عيد أضحى وأنت بخير وعافية وصحة، كل عام وأنت لنا بركة الأيام.
  • وفي عيد الأضحى المبارك، يا الله لي أب حنون طيب القلب ففيه بارك، واسعده بما يتمنى وحقق له ما يصبوا إليه، ويسر له كل عسير، واجعل حياته راحة بال وعافية واستكثار من الخيرات، وفي عيد الأضحى متعه بأطيب الأوقات.
  • اللهم احفظ لنا رجلاً هو عماد حياتنا وفرحة قلوبنا، هو الأمان في هذه الحياة والحمى والسند، هو كل معنى رائع في حياتنا هو أبانا وقرة أعيننا، واجعل عيد الأضحى يهل عليه بالرضا والفرحة والسعادة وراحة البال، وحقق يا رب له أغلى الآمال.
  • ولي في الحياة سند أتكأ عليه، وأتقوى به، وإذا عطشت إلى الأمان أذهب إليه فأرتوي من نبع حنانه وحمايته، وفي عيد الأضحى له مني أغلى الأمنيات وأرق التحيات وأصدق الدعوات أن يحفظه رب الأرض والسماوات وأن يعيد عليه الأعياد باليمن والخير والبركات، انه أبي.. عيدك مبارك يا أعزّ النّاس!
  • بعدد قطرات المطر وبعدد وراق الشجر، أبعث إليك بمعاني التقدير والامتنان والشكر، فأنت لي أغلى هدايا القدر وأنت لي أغلى البشر، أبي الغالي كل عيد أضحى وأنت بعافية وصحة وستر.
  • بين كل خط وخط حفره الزمان على وجه أبي قصة نعيم عشتها أنا وإخوتي، فيا رب في عيد الأضحى اسعد قلبه واجبر خاطره وأتم عليه نعمك وفضلك واحفظ عليه عافية بدنه، واجعل أعياده القادمة كلها خير وفرح وسعادة.
  • يقولون الأمان في الدنيا رب ثم أب، فاحفظ يا رب أبي من كل سوء وأمنه من كل خوف وفي عيد الأضحى اغمر قلبه وعقله بالرضا والفرحة، وبشره بما يسعده.
  • ومع نسائم عيد الأضحى والقلوب ترجوا الرضا والفرحة، إليك يا أبي أزف بشائر الرضا والسعادة، وأسأل الله أن يرزقك الخير وزيادة، وأن يكتب لك فرحاً فوق العادة كل عيد أضحى وأنت بخير.

معايدات للأب بمُناسَبة عيد الأضحى المُبارَك

نَتَمَنَّى مِنْ كُلِّ قُلُوبِنَا أَنَّ تَنَالَ المعايدات إعجابكم وَإِعْجَاب كُل أَب تَصِلُه مكللة بِالتَّقْدِير وَالْحَبّ، كُلَّ عَامٍ وَكَّلَ أَبٌ بِخَيْر، فتابعو مقالنا:

  • أجمل باقة فل وياسمين وورود معطرة برائحة العنبر والمسك والعود أبعث بها لأغلى من في الوجود، أبي الغالي سر سعادتي وسر الوجود، كل عيد أضحى وأنت بيننا موجود كل عيد أضحى وقلبك مبتهج وسعيد.
  • اللهم إني استودعك وجه أبي المشرق، وبدنه المعافى، وقلبه القانع الخاشع الجسور، فاحفظه واسعده ومتعه بقوته مدى العمر واعد عليه عيد الأضحى بالفرحة والبركة والخير.
  • ولقد رأيت نور الحياة في عيون أبي وعرفت معنى الأمان في جواره، فاحفظه لنا واجعل أعيادنا تكتمل بوجوده وأفراحنا تتوج بصحبته، كل عام وكل أب بخير وصحة وعافية.
  • وفي العيد السعيد أرسل إليك يا أبي باقة من التّهانِي، الأمنيات والتحيات، وادعوا الله أن يمتعك بعيد أضحى مبارك وسعيد وعمر في الطاعة مديد، كل عام وأنت بخير يا أغلى البشر.
  • في عيد الأضحى أرق تهنئة وأرق إحساس لمن فضله على العين والرأس ومن كان في سعادتنا الأساس، كل عام وأبي الحبيب أغلى الناس، كل عام ومحبتك في القلب لا تقبل المقارنة ولا القياس.
  • اللهم في عيد الأضحى اجعل في وجه أبي نوراً وأكسه بشراً وسروراً، واملأ حياته سعادة، واكتب له الخير وزيادة، واجعله من أهل العيد وعواده، عيد أضحى مبارك يا أبي يا أطيب الخلق.
  • والدي الحبيب منبع الآمال ومستراح القلب، والسند الذي نستند إليه ونتقوى به، كل عيد أضحى وانت بخير وعافية وصحة.
  • يا رب في عيد الأضحى اسعد أبي بما يحب وارزقه رضا القلب وقرة العين، وطمأنينة النفس، واجعل أعياده خير وبركة، كل عام وأنت بخير يا أغلى خلق الله ومن بوجوده تحلو الحياة.

فِي الْعِيدِ تَجِد هُنَا الْمَزِيد

كتبنا بأقلام المحبة والامتنان والشكر أجمل العبارات وأحلى الكلمات مع أصدق الدعوات للأب، متمنين من الله عز وجل أن يحفظ كل أب من كل سوء.

رابط مختصر:

أضف تعليق