معايدات عيد الأضحى للأخت

تهاني عيد الأضحى، Eid al-Adha ، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، معايدات للأخت

ما أجمل الحياة مع وجود أخت حانية تحمِل قلباً ينبض بالحُب، وما أجمل المُناسبات التي تمرّ علينا ونحتفل بها سويّاً، ولأننا بصدد انتظار عيد أضحى مبارك فإننا لا نسعد به ولا تطيب أوقاتنا إلا بصحبة اخوتنا وأخواتنا.

لأجل ذلك فإننا سوف نقدم لأخواتنا أجمل باقة من التهاني الطيبة والكلمات المباركة بمناسبة عيد للأضحى المبارك، لنهنئهم بها وندخل الفرحة والسرر على قلوبهنّ، ولنعبر من خلالها عن امتنانا وسعادتنا بوجودهن معنا وباستقبال فرحة العيد ونحن معهُنّ.

وسنجعل كل هذا في إطار مقال يحمل عنوان (معايدات عيد الأضحى للأخت) والذي نتمنى أن ينال أعجابكم وتحظى فقراته بمشاركتكم، دمتم ودام لكم أخواتكم بكل الخير والسعادة.

معايدات عيد الأضحى للأخت الغالية

اختاروا ما يطيب لكُم وما تجدونه الأفضل لتُرسلوه لأخواتِكُم لتهنئتهنّ بمناسبة عيد الأضحى المُبارَك

  • لي أخت أغلى من كنوز الدنيا وما فيها وأغلى من الأيام ولياليها بقربها يفرح القلب، ولأجلها أتحمل الصعب فهي شقيقتي وسندي، فاحفظها لي يا الله من كل سوء، واجعل عيد الأضحى مباركاً عليها وعلى كل من تحبه، واكتب لي ولها الخير يا أكرم الأكرمين.
  • باقة فل وورد وياسمين أرسل بها إلى أغلى الغاليين حبيبتي وقرة العين أختي الغالية كل عام وأنت بالصحة والعافية وراحة البال تنعمين، كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • بعدد قطرات المطر، ونسمات البشر، وبعدد من حج أو اعتمر أرسل لك التهاني والتحيات يا أغلى البشر، كل عام وأنت بخير على الدّوام وعيد أضحى مبارك عليك يا أغلى الأنام.
  • في عيد الأضحى اكتب لأختي الفرحة، فهي رفيقة طفولتي وصباي ومستودع سري وأغلى ما في الحياة، كل عام وأختي بخير.
  • لي أخت وجهها كالقمر، وكلامها كالدرر، وقلبها كالفل، أحبها أكثر من الكل، ومن حديثها وصحبتها لا أمل، فاحفظها يا رب لي طول العمر وعل عيد الأضحى بالسعادة والخير وراحة البال عليها يهل، كل عام وأختي دائما بخير.
  • يا رب حقق لأختي كل أمانيها واسعد قلبها وارضها واكتب لها كل خير وبشرها بما يسر وادفع عنها ما يضر، فهي أغلى البشر، ولها في قلبي مكانة لا توصف، كل عيد أضحى ونحن على الخير مجتمعين، وللبر فاعلين، وبأمر الله قائمين، عيدك سعيد يا أغلى من نور العين.
  • أميرة قلبي وتاج رأسي وعوني على الحياة، لك من الحب منتهاه، كل عيد أضحى وأنت في رعاية الله تحيط بك أسباب السعادة والنجاة.
  • أختي الحبيبة صوتك لي وطن، وحديثك احتواء، ورؤيتك بخير هي أغلى أمنية أرجوها من رب السماء، كل عيد أضحى وأنت بخير، أسعد الله قلبك في الصباح والمساء، ويكتبك من المحظوظين والموفقين والسعداء.
  • أختي لقلبي أقرب الناس، وفي سعادتي أنت الأساس، حبك أغلى من الذهب والماس، وصدق مشاعرك لا يقبل القياس، كل عيد أضحى وأنت أسعد الناس.
  • أحبك كحبي للحياة، وأرى في قربك طوق النجاة، ولا شيء يعادل رؤيتك بخير، بك تحلو الأعياد وبقربك يطمئن الفؤاد، كل عام وأنت حبيبتي وأغلى العباد.

معايدات للأخت جميلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وإليكُم المزيد أيضًا ما يُمكنكُم استخدامهُ كمسجات / رسائل، معايدات وعبارات تهنئة في عيد الأضحى المبارك لكل الأخوات الغاليات على قلوبنا:

  • أختي الرقيقة، صديقتي الصدوقة، كل عام والسعادة تصاحبك على الدوام، كل عيد أضحى وأنت أغلى ما في الحياة وأحلى ما في الأيام.
  • بكل معاني الحب وبرسالة تخرج من صميم القلب أبعث لك أجمل التهاني وأصدق الأماني، كل عيد أضحى وأنت بصحة وعافية وستر.
  • ثمة كنوز تجود بها الأقدار، نظل ممتنين لها طول الليل والنهار، لا يعوضها شيء ولا يساويها مال ومنها وجودك أختي الحبيبة في حياتي، وبسمتك التي تسعد أوقاتي، ومشاعرك الطيبة التي تقود كل أفعالك وكلماتك، أسأل الله في عيد الأضحى أن يبلغك من الأمنيات ما يسعد قلبك ويجبر خاطرك ويصلح حالك وبالك، كل عام وأنت بخير أميرة عمري.
  • حبيبتي وصديقتي ومستودع سري، في عيد الأضحى أهديك أجمل كلام مغلف بكل المحبة والاحترام، وأرسل لك مع نسائم العيد أغلى سلام، فأنت خير ما أهدتني به الحياة وجادت به الأيام.
  • أختي أحمل لك بين جوانحي من المحبة وتمني الخير ما يعادل وقوفك معي، ومساندتك لي، ومحبتك يا غاليتي، فيا رب بقدر ما في قلبي من الحب في عيد الأضحى أسألك أن تسهل لها كل صعب، وترزقها ما تحب كل عام وأنت روح قلبي وفرحة عمري.
  • لك في القلب محبة ليس لها حد، ومكانة لا يمتلكها غيرك أحد، كل عام وأنت بخير وعافية على الدوام، وعيد مبارك عليك يا أغلى الناس.
  • نصف روحي ونصف نبضي هناك، ولك مني في عيد الأضحى أغلى الأمنيات، أن يسعدك الله طول الأوقات ويعيد عليك الأعياد باليمن والخير والبركات.

الأخت كيان عظيم ورزق كبير من المولى عز وجل، يعني السند والدعم والصحبة والمشاعر الصادقة، يقول بعض الشعراء واصفاً الأخت ومحبته لها وارتباطه بها:

قدرُ الأخوةِ فيكِ لا يعلى عليه وإن بعدتِ

فمكانكِ بين الحنايا والشغافِ فأنتِ أختي

إن قدَّرَ اللهُ الّلقاءَ فأنا سعدتُ وأنت طبتِ

أو لمْ يكنْ فرضىً بما قسمَ المليكُ وقدْ عرفتِ

قسماً أحبُّ ترابَ رجلكِ أيما أرضٍ وطأتِ

وأذوقَ طعمَ الطيبَ في أبياتكِ مهما كتبتِ

فيكِ عرفتُ القلبَ يطربُ إنْ نطقتِ أو سكتِ

فنقاوةُ الصحراءِ في أنفاسكِ عذباً رشفتِ

أدعو الإلهَ يصونكِ أنى رحلتِ أو أقمتِ

ويقيمُ فيكِ مراكبي إنْ هاجَ بحركِ أو سكنتِ

وإليكم المزيد أيضًا في العيد

فإن هذا الكلام هو أجمل كلام يحمل معاني الأخوة والمحبة يمكن أن نهديه للأخت بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر:

أضف تعليق