معايدات عيد الأضحى للأصدقاء

معايدات للأصدقاء، تهاني عيد الأضحى، Eid al-Adha ، معايدات عيد الأضحى، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، Eid Mubarak

نُهنّئهُم جميعًا هُنا بمُناسبة عيد الأضحى المُبارَك، فرؤية الأصحاب والخِلّان والأقران الأوفياء تسر الناظرين وتبهج القلب وتجبر الخاطر، وتزيل وحشة الروح ووحدتها وتشعر بالأنس والصحبة وتهون الصعب، لذا فإن اختيار الأصدقاء يجب أن يكون بحرص وعناية لتتحقق بهم السعادة وتكتمل بهم النعم، وليكونوا بحق السند والدعم في المحن والنوازل.

فالصّديق وإن كان يختار صديقه بإرادته إلى أنه في النّهاية توفيق ورزق من الله عزّ وجَل، فمن كان محظوظاً وفق إلى أصدقاء طيبن وأوفياء وأنقياء، ومن كان تعيساً أو شقياً حرم تلك النعمة العُظمى.

ولأجل كل ذلك واقراراً لفضل الأصدقاء في جعل الأوقات الجميلة أجمل وجعل الساعات الثقيلة أخف وطأة، وجعل الأعياد والمناسبات السعيدة أكثر فرحة وبهجة، فإننا نكتب هنا باقة من أجمل وأرق معايدات عيد الأضحى للأصدقاء لنودعها كل معاني المحبة والإخاء والامتنان لوجود أصدقائنا الأعزاء ممن تحلو بهم الأوقات وتطيب بلقياهم اللحظات، وممن يضيفون الفرحة والبهجة إلى أعيادنا وأيامنا الطيّبة.

أجمل معايدات عيد الأضحى للأصدقاء

هذه رسائلنا وعبارات المعايدة التي وفّرناها لكُم، سائلين الله أن تصل رسائل الحُب إلى من نُحِب وأن يديم الله علينا نعمة الصحبة الصالحة والرفقة الناصحة:

  • محبتنا في الله وصحبتنا الصالحة أجمل نافذة نطل منها على تلك الحياة بكل ما فيها، من الفرح والمحن لنرى أروع المعاني ونلمس أصدق المشاعر، كل عام وأنتم نافذتنا على جمال الصداقة وروعتها كل عيد أضحى وأنتم معنا، وبكم تحلو أوقاتنا.
  • الأصدقاء الحقيقيون هم من يبقون معنا حين ينفض المُرسائل عيد الأضحى المبارك ٢٠٢٠عجبون والمصفقون، وهم من يملؤون لحظات الوحدة بوجودهم الحقيقي، وأنتم أصدقائي كنتم ولا زلتم أوفى الخلان وأطيب الخلق، فبارك الله لي في صحبتكم وأدام علي نعمة محبتكم، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية على الدوام، وكل عيد أضحى وأنتم بعافية.
  • وفي صبيحة عيد الأضحى لكل أصدقائي الأعزاء أرسل بشائر الفرحة، وكل معاني الحب والمودة والإخاء، دمتم لنا يا نعمة من رب السماء ودام الوداد.
  • في عيد الأضحى ومع اجتماع القلوب على الحب والمودة، ومع نفحات البركة والخير والسلام أرسل إليكم أحلى تحية وأغلى كلام، وأدعو ربي أن يهنئكم بعيد الأضحى العام بعد العام، ويديم عليكم راحة البال والوئام.
  • الصديق الحقيقي من يعرف أغنية قلبك، ويجيد العزف على أوتار روحك وقت الفرح والجرح، فيجعل فرحك يكبر وجرحك يندمل ويصغر، ويسمع كل ما لم تجرؤ على قوله، ففي عيد الأضحى أجمل التهاني وأصدق الأماني لمن تصدق عليهم تلك الكلمات ويجعلون معهم الأوقات أحلى الأوقات كل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة.
  • أصدقائي الأعزاء نعمة الله وعنايته بي، ومدده لي عند المحن والنوازل، كل عام وأنتم أجمل هدايا القدر وأغلى عطايا الأيام، كل عيد أضحى وأنتم أوفياء على الدوام، حفظكم الله سعادة لقلوبنا ومستراح لنا من هموم الحياة عام بعد عام.
  • أصدقائي معكم أكون كما أكون مع نفسي، بلا تلون ولا أقنعة ولا تزييف ولا تجمل، معكم أكون على سجيتي لا أخشى سوء ظن ولا تخل، دمتم لي أنسا وسعادة وفرحة تطيب بها الأوقات، ودامت أعيادكم بخير وفرح يا أغلى الناس.
  • أصدقائي ورفاق رحلتي في السراء والضراء والراحة والعناء، من تطيب بهم الأيام وتحلو بهم الأعياد كل عام وأنتم أنقى القلوب وأتقى العباد، وأسأل الله أن يعيد عليكم عيد الأضحى بالخير والسعادة والفرحة.

معايدات للأصدقاء جميلة بمناسبة عيد الأضحى المُبارك

تابعوا مقالنا وانتقوا المزيد من المسجات والمعايدات ما يعجبكم ويلفت نظركم، ويقع موقع الرِّضَا من نفوسكم، دمتم ودام أصدقائكم بكل الخير والعافية، وعيد مبارك على الجميع بإذن الله:

  • إلى أوفى الخلان وأغلى الأصدقاء أود أن أكون أول المهنئين بعيد الأضحى المبارك، وأن أكون لكم في الفرحة والبهجة مشارك، أسعد الله أوقاتكم بكل الخير والسعادة والبشر، وكل عيد أضحى وأنتم في خير حال.
  • محبتكم لا تفارق الخاطر وذكركم دائماً على اللسان، وحسن صنيعكم دائماً على البال، أعاد الله عليكم الأعياد وأنتم في أفضل حال وحقق لكم الرضا والسعادة وراحة البال، عيد أضحى سعيد عليكم جميعاً.
  • وفي لحظات الفرحة ومع انتظار حلول العيد، بكم الأيام تحلو والبهجة تزيد والقلب يعرف من الرضا والسرور المزيد، فيا رب حقق لأحبتي كل حلم عزيز واسعدهم بما يتمنون، كل عيد أضحى وأنتم بهجة الدنيا وقرة العيون.
  • لكم أصدقائي الأوفياء أروع معاني الامتنان وأجمل معاني المحبة والإخاء، فأنتم أغلى نعم الحياة وكنز جاد به رب السماء، كل عيد أضحى وأنتم بخير وسعادة وستر، دمتم لنا ودامت محبتكم.
  • يا أهلي واخواني وخلاني ورفاق رحلتي في عيد الأضحى أبعث لكم بخالص مودتي واحتراماتي وتهاني الغالية وتحياتي، عيد سعيد ومبارك على قلوبكم النقية وأرواحكم الراقية.
  • يا أعز وأغلى الناس محبتكم في حياتنا أغلى من الذهب والماس، وأنتم في سعادة قلوبنا الأصل والأساس، لكم مني أرقى الكلمات وأجمل إحساس، كل عام وأنتم بخير وفرحة وسعادة.

في عيد الأضحى يا رب احفظ لنا كل قلب ينبض لأجلنا بالحب، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة على الدّوام.

واستخلِص في العيد هنا أيضًا ما يُناسِبك

يقول الشاعر القروي في حديثه عن الخلان والأصحاب والأصدقاء وعن السرور الذي يدخله لقائهم على القلب:

لا شيء في الدنيا أحب لناظري *** من منظر الخلان والأصحاب

وألذ موسيقى تسر مسامعـــــــي *** صوت البشير بعودة الأحبــاب

ولقد صدق الشاعر في وصفه وأصاب كبد الحقيقة، وقد كان هذا أجمل ما جادت به الأقلام من المعايدات والمباركات للأصدقاء.

رابط مختصر:

أضف تعليق