معايدات عيد الأضحى للحبيبة

معايدات للحبيبة، تهاني العيد، Eid al-Adha ، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

الحبيبة هي نِعمة كَبيرة من نِعم الله عزّ وجَل على الإنسان، ولها مِنّا أجمل المعايدات في عيد الأضحى المبارك. والسّعيد في دُنياه وأخراه هو من يوفّق فتصير حبيبته زَوْجته الصّالحة ويُرزق بِها. والشّقي هو من يُحرَم صُحبتها. فهي عَون للرّجل على الدُّنيا ومتاعِبها وكبدها، وداعِم لها طوال الوَقت. وهي مُؤنِسة ورفيقة له تهوّن عليه الرِّحلَة وتُشارِكه تفاصيلها السّعيدة والمُحزِنة، وتحمِل معه الهَمّ وتتولّى الكثير من المسؤوليات، وترعاه وترعى بيته بكُلّ الحُب والرِّضا والسّعادة دون ملل أو كلل.

ولعلّ وجود الزّوجة الحبيبة في حياة الرّجُل يعني له الكثير من الراحة والاستقرار وراحة البال. فهو يخرج من بيته متوكِّلا على الله ساعياً على رزقه، ويعود إليه غير مشغول بالطعام ولا الشراب ولا تدبير أمور البيت ولا ترتيبه ولا غيره مما تتولاه عنه هي. يعود ليجد في بيته الرّاحة والسّكينة والطمأنينة الّتي تعوّضه عن كل تعب ومشقّة يُعانيها طول نهارِه. يعود ليجد الدِّفء والأنس والحنان يملأ أركان بيته ويغمر يومه وليله.

لأجل ذلك فإنّ المُناسبات السعيدة مثل الأعياد حين تمر على الرجل وفي حياته حبيبة تهتم به وتعتني بشئونه يصبح لها مذاقاً مختلفاً وقيمة أكبر، تستحق منه أن يعبر لها عن الامتنان ويدين لها بالعرفان، ويسمعها الكلمات الطيبة ويبعث لها بالتهاني والمعايدات والرسائل الرقيقة في عيد الأضحى المبارك، وتستحق أن يتذكرها بكل ما يسعد قلبها ويثلج صدرها ويشعرها باهتمامه وتقديره الكبير لها.

أجمل معايدات عيد الأضحى للحبيبة

وَهُنَا، وَبِمَا أَنَّنَا نَسْتَقْبِل عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَكِ بَعْدَ فَتْرَة لَيْسَت بالطّويلة فَإِنَّنَا سَوْف نَكْتُب باقَة رَائِعَة مِنْ أَجْمَلِ وأرَقّ معايدات عِيدِ الْأَضْحَى للحبيبة:

  • إلى زوجتي الرائعة، مساء الحب وحفظ الرب، مساء السعد وعطر الورد، مساء الماس يا أغلى وأعز الناس، عيد الأضحى اقترب وأنت في سعادتنا السبب، كل عام وانت بخير وصحة وسعادة.
  • محبوبتي الأثيرة، دخلتي حياتي فنورت أيامي وملأت العالم من حولي سعادة وفرحاً ورضا، تربعت في قلبي فلا ينافسك في القلب أحد، كل عيد أضحى وأنت معي زينة حياتي وروح بيتي ودنياي.
  • حبيبتي التي تمنيت صحبتها أعواماً كثيرة، وصرت بقربها وكأنني على عرش السعاد أمير، كل يوم أحبك أكثر وأراك أجمل، كل عيد أضحى وأنت رفيقتي نصنع معاً أجمل حاضر وأروع مستقبل، زوجتي وحبي الأول.
  • ولك يا حبيبتي كل معاني الشكر والامتنان فأنت رمز الحماية والرعاية والحنان، وأنت من جعل حياتنا للفرح والحب عنوان، كل عام وأنت بخير يا أقرب إنسان.
  • لأنك أغلى البشر وأغلى هدايا القدر، مع شروق الشمس أو ظهور القمر أتذكر محبتك، واتذكر أيادي فضلك ومعروفك، ويتجدد في القلب حبك والشوق إليك، كل عام وأنت أميرة قلبي وجنة أيامي.
  • يا من أحببتها أعواماً وتمنيتها وبذلت كل ما في وسعي لأحظى بقربها، كل عام وفي القلب حبها زوجتي الجميلة التي أعشقها، ويحلو العمر بها.
  • بك تصير أعيادي أجمل وأيام عمري أسعد، ومعك تصبح الدنيا بأسرها باسمة مشرقة حانية، وتصالح قلبي الفرحة والرضا، كل عيد أضحى وأنت معنا تزينين بوجودك أيامنا وتسعدين بقربك قلوبنا، عيد أضحى مبارك يا تاجاً على رؤوسنا.
  • في عيد الأضحى حبيبتي وزوجتي الغالية لك مني أغلى كلام وأجمل تحية وسلام، فأنت نور حياتي على مر الأيام، حفظ الله لي بخير وعافية على الدوام، وأسعد قلبي بصحبتك العام بعد العام، عيد أضحى مبارك عليك يا أغلى الخلق وأرقى الأنام.
  • يا رب لي زوجة غالية وحبيبة تؤنس وحدتي وتشاركني بكل الحب والمودة الصادقة رحلتي، فاحفظها لي بعافية وصحة وسلامة لكي تدوم بقربها سعادتي، وفي عيد الأضحى حقق لها أغلى فرحة واجبر خاطرها بأمنياتها التي لا تفارق بالها ولا تبرح قلبها، واسعد يا رب جميع أيامها، فإني فيك أحبها.

معايدات للحبيبة بمناسبة عيد الأضحى

هَذِه الرَّسَائِل والمعايدات نُقَدِّمُهَا لِكُلّ زَوْج ومُحِب يَرْغَب بتهنئة حبيبته وَإِسْعَادهَا فِي عِيدِ الأضحى الْمُبَارَك، فتابعونا:

  • إلى زوجتي الجميلة، صاحبة القلب الكبير والطبع الأصيل، رسالة حب أكتبها بماء العيون ومداد الشوق والغرام، أحملها أجمل كلام وأبعث عبر ثنايا حروفها أغلى سلام، لمن تحلو بوجودها الأيام، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية على الدوام، عِيد أَضْحَى سَعِيد عليك يا أجمل النساء.
  • وقد ألتقي كل يوم بألاف النساء، ولكن عيناي لا ترى غيرك وقلبي لا يريد عنك بديلا، فأنت من جعل الكون كله يبدو لعيني رائعاً وجميلاً، وأنت من لا يبخل على بحب ولا عطاء، دمتي لي حبيبتي ودام قربك لقلبي، كل عيد أضحى وأنت جنة أيامي ورفيقة دربي.
  • مع إشراقة العيد والقلب مبتهج وسعيد، أهديك زوجتي كل يوم فرح جديد وأمل وليد، وقلب بحبك مطمئن وسعيد، وأرجوا الله لك تحقيق ما تتمنين، كل عيد أضحى وأنت بهجة الدنيا وقرة العين.
  • وقد منت على الأيام بهدايا كثيرة وجاد الله علي بنعم وفيرة، ولكنك تظلي النعمة الكبرى والفرحة الكبرى التي دخلت حياتي وأسعدت قلبي ومتعت أيامي، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وأنت في سعادة وعافية وستر.
  • في عيد الأضحى أهديك باقة من الورود معطرة برائحة المسك والعود، وأقسم أنك أغلى ما في الوجود، كل عيد أضحى وأنت لي سر السعادة والفرحة، عيدك مبارك وسعيد.

وَفِي الْعِيد تَجِدُون هُنَا المميّز وَالْجَدِيد

كان هذا أجمل وأحلى كلام يمكن أن نبعث به للحبيبة في عيد الأضحى المبارك، لنعبر من خلاله عن المحبة صدق الوداد.

رابط مختصر:

أضف تعليق