معايدات عيد الأضحى للصديقات

معايدات للصديقات، تهاني العيد، Eid al-Adha ، عيد أضحى مبارك، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

الصديقات وَالْأَصْحَاب مِنْ أَجْمَلِ مَا تَجُودُ بِهِ الْحَيَاةُ عَلَى الْإِنْسَانِ، وَلَا يُمْكِنُ أَنْ يَمُرَّ عيد الأضحى دُون الْمُعايَدَة عَلَيْهِم، حَيْثُ إِنَّهُمْ يُمَثِّلُون الْأُنْس وَالرُّفْقَة الصَّالِحَةُ الَّتِي نتقاسم مَعَهَا الْأَفْرَاح وَالْأَوْجَاع، ونتشارك مَعَهَا تَفَاصِيل الْحَيَاة بحلوها وَمُرّهَا، فَوُجُود الصديقات يسعدنا كثيراً ويشعرنا بِالْحَبّ وَالْمُشَارَكَة.

أمّا عن الأعياد والمناسبات الطيبة والمباركة التي تمر بنا فإنها تكون أجمل وأروع بوجود الصديقات المخلصات، حيث يشاركننا تفاصيل الاحتفال بالعيد ويخلقن معنا الفرحة والسعادة.

معايدات عيد الأضحى للصديقات المُقرّبات

وَهُنَا سَوْف نَكْتُب بَاقَةً مِنَ أَجْمَلِ وأروع التَّهَانِي والمعايدات الرَّقِيقَة للصديقات، كَتَقْدِير وَشُكْر لَهُنّ وَتَعْبِير عَن محبتهِنّ، فتابعونا:

  • صديقاتي العزيزات قضيت معكن أطيب الأوقات، بين الجد واللعب والمزاح، فصنعنا معا ذكريات لا تنسى، كل عام وانتُنّ بخير وصحة وسعادة.
  • في عيد الأضحى لي صديقات تحلو بهن الأيام وتزكوا الأوقات، احببتهن في الله ورأيت منهن النصح والوفاء، فأحفظهن من كل سوء يا الله واجبر خواطرهن يا أكرم الأكرمين، واجعل أعيادهن القادمة خير وأفضل من كل ما مضى.
  • اللهم كما جمعتني بصديقات صالحات، بالمعروف آمرات، وعن المنكر ناهيات، فاجمعنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك واكتب لنا خلوداً في جنتك ومستقر رحمتك، كل عام وكل صديقة مخلصة في سلام.
  • مع إشراقة عيد الأضحى ومع طلة السعادة والفرحة أهدي صديقاتي أغلى الأمنيات وأجمل التحيات، وأسأل الله أن يمتعهن بأطيب الأوقات كل عيد أضحى وأنتُنّ بخير.
  • يا أجمل هدايا القدر ويا من أنتن عندي أغلى البشر، أحبكن حباً يجاوز المدى فأنتن رفيقاتي في درب الرشاد والهدى، كل عام ونحن معاً على الخير مجتمعات وبأمر الله وسنة نبيه عاملات، وعلى هدي الإسلام سائرات.
  • اللهم احفظ لي صديقات يشاركنني رحلة الحياة ويسعد قلبي بهن طول الأوقات وأجعلهن يا رب العالمين صالحات مصلحات، وارزقهن الرضا والسعادة طول الأوقات، واجعل عيد الأضحى أجمل الأعياد.
  • لي صديقة غالية على قلبي تؤنس وحدتي وتشاركني أفراحي وأوجاعي، وتشد أذري، كل لحظة وهي بخير وكل عيد أضحى وهي بخير.
  • صديقاتي هن زهرات الحياة وزينتها، وهن اللاتي يهون علينا مشقتها، ومعهن نتقاسم الحيرة والتساؤلات والنقاش حول ما يجد علينا وما يطرأ على حياتنا، وكم مرة اهتدينا برأيهن وعملنا بنصحهن فلهن منا في عيد الأضحى كل المحبة والاحترام وأطيب التمنيات والسّلام.
  • ولا تحلو الأعياد إلا مع الصحبة الصالحة والأخوة الطيبة، لأجل ذلك أبثكم أغلى التحيات وأطيب الكلمات واسل الله أن يعيد عليكم الأعياد باليُمن والخير والبركات، وأن يحقق لكم من الخير كل ما سألتموه، دمتم صحبة صالحة في الدنيا والآخرة.
  • الصديق هو ذلك الشخص الذي يفهم حديثك ويعرف علة صمتك، ويعذرك، ويبادر بالسؤال عنك ولا ينساك مهما كثرت مشاغله، ولأن لي صديقات يسعدن قلبي ويقمن معي بكل حقوق الصداقة وواجباتها فإني أشكر الله وفي عيد الأضحى أسأل أن يدخل على قلوبهن الفرحة ويحقق لهن أغلى الأمنيات.

معايدات للصديقات في عيد الأضحى

ونُكمل، مُقَدِّمِين الْكَثِيرِ مِنْ الرَّسَائِلِ، كَلِمَات التَّهْنِئَة، عِبَارَات معايدات عِيدِ الْأَضْحَى للصديقات اللَّاتِي لَهُنَّ كُلّ الْحَبّ وَالتَّقْدِير:

  • الصديقة هي أخت ثانية لم تلدها الأم ولكن تلدها الظروف والمواقف، ويظهر معدنها عند المحن والشدائد، فمن كانت لها صديقة صدوقة ومخلصة وناصحة فلا تفرط فيها ولا تتخلى عنها أبدا، وإن من فضل الله علي أن أهداك إلي صديقة بكل معنى الكلمة وأخت مخلصة، فتقبلي تهاني بعيد الأضحى ودعواتي الصادقة أن يسعد الله قلبك وينير بالحق دربك، ويجعلنا أفياء مدى الدهر.
  • وفي يوم لا يشبهه يوم، وفي عيد لا يضاهيه عيد التقيتك صديقتي الغالية، ونشأ بيننا ميثاق من المحبة والوفاء والإخلاص والإخاء لم تخنه إحدانا، وشعرت من وقتها بمعنى الأنس والمشاركة والتعاون، كل عيد أضحى وأنت رفيقة الدرب الغالية على القلب.
  • تعلمت من صداقتكن معاني المحبة في الله والصدق والإخلاص، فصرتن لقلبي أغلى وأعز الناس، وصارت صحبتكن في سعادتي الأساس، وفي عيد الأضحى لكن مني أغلى الأمنيات وأجمل إحساس، عيد مبارك عليكن دائما بإذن الله.
  • مهما كتب القلم ومهما جاد بالوحي ومهما أجاد الوصف لن أستطيع الوفاء بحقكن لأنكن سر من أسرار سعادتي وراحة قلبي في هذه الحياة، ولا شيء يسعد قلبي كأن أقضي معكن بعض الأوقات، دمتن لي رفيقات مخلصات وناصحات، ولعل عيد الأضحى يقبل علي وعليكن ومعه أجمل الأمنيات، ويترك لنا في القلب أغلى الذكريات، عيدنا مبارك يا احلى الأخوات.
  • أحبك جدا صديقتي ولا أمل من قول تلك الحقيقة، فأنت رفيقة الطفولة والصبا والشباب، ومعك عشت أجمل الذكريات، أسعد الله قلبك ورزقك العافية والسعادة وجعل عيد الأضحى مباركاً وطيباً وسعيداً عليك وعلى كل من تحبين، كل عام وأنت بخير.
  • وللصداقة معنى أعمق من قضاء الوقت في المرح والتسلية، ولها وجه باسم مشرق يملأ الحياة بالضياء، عرفته معك ورأيته في محياك، لذا فإن قلبي لا ينساك ولساني لا يمل ذكرك، وعين تشتاق لقياك، كل عام وأنت بخير، يا صديقة العمر.
  • لقلوبكن النقية كل السعادة والرضا، وفي عيد الأضحى كل عام وأنتن بخير يا أغلى الصديقات.
  • باقة ورود معطرة بالمسك والعود، أهديها لأجمل صديقات في الوجود كل عيد أضحى وأنتن بخير، أعاد الله عليكم الأعياد بما يسر.

وانتقينا لَكُم الْمَزِيدُ فِي الْعِيدِ هُنَا

بنهاية هذا المقال معايدات عيد الأضحى للصديقات نكون قد قدمنا لكم باقة من أجمل العبارات وأحلى التهاني التي تناسب الصديقات في عيد الأضحى وتعبر لهن عن المحبة وصدق الود.

رابط مختصر:

أضف تعليق